The Fights Beging 3

1.4K 115 1
                                    



تسونا يحمي نفسه من العاصفه. غطى وجهه بذراعه و بدأ يبحث عن أخيه.
"ني سان! أين أنت؟ " تسونا صرخ. لاكن لا اجابه. فقط اكمل المشي. حتى أن العاصفه تمنعه من رؤيته أخيه. وهو يدفع نفسه لسير.

بعد ذلك رأى أخيه على الأرض ممدد. مثل دميه بلا حياه. اتسعت أعين تسونا لما رآه. وصرخ على أخيه.

" ني سان! هل انت بخير؟ " قال و ركض إلى أخيه. ركع و بدأ يهز كتف أخيه.

" ني سان! انظر إلي! إنه انا! تسونا! " تسونا قال وهو يحاول أن يعيد أخيه إلى وعيه. ' ارجوك..'

" ني سان! انهض "وهز كتفه بقوه. جيتو فتح اعينه ببطئ. نظر إلى أعين تسونا. تسونا توسعت عينيه. نصف أعين أخيه تحولت للون الأحمر. ' تبا' تسونا فكر و قفز للخلف. في الوقت الذي جيتو قطع الهواء بالسكين. لو تأخر دقيقه لكان الان مشرح.

جيتو ابتسامه متكلفه. نهض و اختفت السكين في الهواء.

" يو~ساودا تسونا يوشي ~ مضى وقت لم أرك فيها؟ " قال و هاله ظلام حوله.

" الظلام " تسونا قال بغل. توهج أمام جيتو. و دخل نمط الهايبر.

" اخرج من جسد اخي! "تسونا صرخ عليه

" هممم؟ لا استطيع ~مازلت لم ادمر العالم.. هاهاهاهاها!!! " ضحك بجنون

" تشه! تبا! " تسونا ببغض ثم سدد لكمه ل جيتو. الظلام ابتسامه متعجرفه.

" هل حقا ستضرب أخيك؟ " قالها بلعب. وهذا جعل تسونا غاضب.

" إذا تأذي. فأنت ستتاذي.. لذلك هذا لايهم " تسونا ابتسامه متكلفه.

ابتسامه الظلام زالت. ثم توجه ليلكم تسونا." أين اخي اللطيف الخاص بي؟ ~" قال وهو يصد اللكمه الموجه إلى معدته.

" انا لست أخيك! انا اخ جيتو ني " تسونا قال. وهو يصوب ضربه على راسه.

" اوو~ لكن انا الان في جسده.. لذلك انت اخي أيضا.. " قال بتعجرف و هو يصد الضربه بيده.

" فوق جثتي " تسونا ضربه.. ليبتعد عده أمتار.

الظلام غطى راسه مع الانفجار.. ثم ابتسامه واسعه تغطي وجهه" بكل سرور ~! هاهاهاهاها!!! " قال وضحك على تسونا.

تسونا كان على وشك أن يعطيه لكمه أخرى لكن الظلام ابتسم. عيني جيتو عادت لطبيعتها. ونظر لتسونا الذي كان يطير في الهواء. كان على وشك أن يعطيه ضربه أخرى. جيتو توسعت عيناه و تسونا أيضا. تسونا غير اتجاهه و نزل بجانب جيتو. وخرج من وضعيت الهايبر.

" تسونا! مالذي حدث؟ " جيتو كان جاهل للوضع. ثم تذكر الرجل مع الأعين الحمراء. توجه إلى تسونا و تحقق من وجود إصابات.

I'll Always Love You [khr Fan] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن