" كلام"
' تفكير'" بابا! بابا! انظر!" 3 أعوام طفل يجري إلى رجل تحت شجره يقرأ كتاب. الرجل نظر له و ابتسم لطفل.
" ماهو؟ كو؟ " الرجل أغلق كتابه و ابتسم لطفل الذي يدعي ' كو' كو كان على وشك الوصول إلى الرجل عندما تعثر بصخره و وقع على وجهه. الرجل بسرعه ركض إلى كو و ساعده ليقف. كو بكى و غطى عينيه بذراعه.
" واااااا!!! انه يؤلم! " نحب. الرجل تنهد فقط و ربت على قميص كو ليزيل التراب.
" كو.... لاتبكي... بابا هنا.. " الرجل يعرف انه والد كو. يطمئن ابنه. حرك شعر ناصيته و مسح دموعه بابهامه. كو شهق و توقف عن البكاء و فتح عينيه 'نظر إلى ابيه بعينيه الزرقاء الواسعه.
" هذا ابني.. " والد كو قال و قبله على جبهته.
" بالمناسبه... مالذي تريد أن تريني؟ " سأل. توسعت عينه و تذكر.
" اه! " لها . و نظر للأرض ثم عبس. ابيه لحق بنظراته و رأى تاج مصنوع من الزهور لكن تمزق.
" هل أردت أن تريني هذا؟ " والد كو أشار لتاج الزهور. كو اومأ راسه.
" أردت أن اعطيه لماما .. " عيني كو غمرت بالدموع. والده ابتسم فقط و وقف بينما يمسك احد يديه.
" لنذهب إلى المنزل... الوقت متأخر.. لاتقلق بشأنه.. سنصنع واحد آخر غدا.. ماما و أخيك ينتظران عودتنا. " والده قال ومشيا ممسكين بيدي بعضهم للمنزل.
عندما وصلا إلى أمام المنزل. والد كو توقف فجأه. كو نظر لوالده باستغراب.
'لماذا بابا توقف؟ 'فكر لكن قرر انه من الأفضل البقاء صامت الآن رأى كم والده جاد. والده التفت لينظر له." كو... ابقى هنا.... سأعود " قال والده و ترك يده. كو اومأ برأسه و شاهد والده يتجه إلى المنزل.
والد كو فتح باب المنزل و سمع صوت بكاء ضعيف. " كويتشي؟ " نادي باسم طفله الأول. اتبع غريزته و قادته إلى باب القبو. البكاء صوته أقوى بسرعه فتح الباب و نزل إلى حيث هم... رأى زوجته تطعن ابنها الذي الان ينزف على الأرض.
" ماما! ارجوكي توقفي! " كويتشي يرجوها لكن تم تجاهله من قبل أمه. بكى و بكى لكن المرأه لم تتوقف. لديها ابتسامه مخيفه على وجهها و تطعن بدون رحمه.
" مت! وحش! انت واخيك يجب أن تموتوا! " صرخت عليه بينما تطعنه في معدته. كويتشي سعل دم بتالم من ألم الطعنه.
" بابا... انقدني.. " قال بنعومه لكن يمكن سماعه لأمه. ضحكت و وضعت قدمها على معدت كويتشي. كويتشي لهث للهواء و حاول أن يحرر نفسه لكن فشل. مالذي تتوقعون من طفل 3 أعوام أن يفعل؟ ليس لديه القوه!.
" مالذي تفعلينه روستي!؟ " والد كو صرخ بغضب على زوجته و ركض إلى كويتشي فوريا و عانقه.
أنت تقرأ
I'll Always Love You [khr Fan]
Fiksi Penggemarجيتو ساودا و تسونا يوشي ساودا اخوه جيتو 22 عام بينما تسونا 18 عام حرس جيتو متقاربه من عمر اياتسي و كذلك حرس تسونا. القصر لم يكن سليم ولو لمره واحده لأنه دائما يملئه صراخ شتائم تكسير الأشياء و تجعيد أوراق العمل، حتى مع ذلك كانوا سعداء دائما مع أسر...