Aftermath

1.4K 116 7
                                    

 

                      [بعد 5 ايام]

تسونا فتح عينيه ببطئ...  نظر حوله ' أين أنا؟'  فكر..  ارتفع للأعلى و أدرك أن هناك أحد يمسك يده.  نظر للاسفل و رأى شعر أشقر وبعض الشعر على خده.  راسه على السرير و يده تمسك بيد تسونا... 
" ني سان!!! " تسونا قال و هز كتف أخيه بنعومه.

جيتو تحرك قليلا.  و فتح عينيه قليلا.  رمش ثم نظر للأعلى.  تسونا ابتسمه دافئ.

"  صباح الخير؟ " قال وكأنه سؤال.  لايعرف الوقت.

جيتو رمش مجددا.  ثم شهق.  هناك تلالئ دموع في طرف عينه.

" تسونا ~~~~ " صرخ و عانق أخيه بأحكام.

" ن ني سان...  ل لا استطيع التنفس "تسونا قال جيتو تلقائيا حرر العانق.

" اه! آسف تسونا! انا....  انا فقط سعيد لرؤيتك مستيقظ " قال ويمسح الدموع نظر لتسونا ابتسامه دافئ.

تسونا ابتسم"  لا بأس...  انا سعيد لرؤيتك بخير.  كم مضى يوما؟! " قال
'انه قلق علي" جيتو فكر.  " تسونا...... .  5 ايام...  و يجب أن تقلق على نفسك"  جيتو نظر بعيدا بحزن في عينه.

تسونا رمش " ها؟ لماذا؟"  قال وهو يميل راسه بارتباك.

جيتو نظر إلى تسونا ثم غطى عينيه بيده " انت....  انت كدت....  شهيق.....  انت كدت تموت في ذلك اليوم... "  صوت جيتو يرتجف.

تسونا توسعت عينيه ومن ثم الذكريات عادت إليه.  التفت و نظر إلى النافذه
عينيه تضيقه غضبا.  و بؤرة عينه بدأت تتحول للون الأزرق.

جيتو وقف و تحرك ليرى وجه تسونا لكن كان في صدمه لما رآه.

" تسونا؟ " سأل بفزع.  هو يعرف العواقب التي فعلها ذلك اليوم .  كان خائف من أن تسونا سيتغير لذلك الشيء.

"  تسونا؟ " تحدث مجددا محاولا جذب انتباهه.  تسونا نظر إليه بحده.  جيتو جفل لذلك.  تسونا أدرك أن أخيه جفل.  أغلق عينيه و عندنا فتحها عادت للونها الطبيعي.

" نعم؟ ني سان؟ " تسونا تسأل

"  لا شيء...  أردت التأكد انك بخير.  هاهاهاها " جيتو حك مؤخره راسه و ضحك بغباء.

تسونا ابتسامه دافئ"  بالتأكيد.. انا بخير " قال بابتهاج.

جيتو توقف عن حك راسه.  ونظر لتسونا باعين متسعه.

"  ني سان " تسونا نادي على أخيه و لوح بيده أمامه.

جيتو رمش" هاه!؟ "

" هل انت...  بخير " تسونا سأل باهتمام.
جيتو ابتسم"  أجل! انا بخير!  انت فقط بديع!!! " جيتو قال و عانق أخيه بنعومه كالدميه...  لديه عقده الأخ.

تحولت ابتسامه تسونا إلى انزعاج في وجهه.

بعد ذلك اندفع الباب ليظهر أفراد العائله مع ابتسامه.

I'll Always Love You [khr Fan] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن