" كلام "
" كلام"
' تفكير'" قل الوداع لأخيك.. "
الكلمات تتكرر في رأسه بينما ينظر إلى القصر برعب. القصر حيث يعيش مع عائلته.
" لا.... ت-تسونا... ريوهي... لامبو.. " جيتو تمتم. اخرج نفسه من الحاله و وقف ليركض باتجاه القصر. و بينما يركض مر بجانب الأعداء لكنه لم يتوقف. كل ما يريده الان هو الوصول إلى القصر حتى يتأكد أن الجميع بخير.
' سيكونون بخير! انا متأكد من ذلك! ' فكر بينما يركض." احضر المصابين هنا! " جي يأمر الحراس.
" يمكنكم الاستراحه هنا... لا تقلقوا... كل شيء بخير.. " آساري يهدأ الخادمات التي تم اخراجهن من القصر من الحراس. الخدم و الخادمات خرجوا قبل أن ينفجر القصر.
" هل رأيتم ريوهي، لامبو و تسونا؟ هل هم بخير؟! " سأل نيكلس بينما يهز الخادم. لديه نظره خوف مرسومه على كامل وجهه. . جميعهم متفاجأين عندما سمعوا الصوت العالي و القصر قد تفجر.
" ريوهي ساما و لامبو ساما هناك.. "الخادم قال و أشار إلى مكانهم الذي ليس بعيد عنهم. نيكلس نظر إلى حيث يشير الخادم. رأى أخيه و لامبو بخير لكن أعينهم متسعه على منظر القصر الذي يشتعل بالنيران. هم لم يكونوا داخل القصر منذ وقت طويل، لقد خرجوا في الوقت المناسب مع الخدم و الخادمات قبل أن ينفجر القصر. رؤيه تسونا ليس معهم.. نيكلس أعاد نظره إلى الخادم مجددا. يعلم مالذي يريد أن يسأله نيكلس. الخادم نظر للاسفل بحزن.
" تسونا ساما... " توقف
" مالذي حدث لتسونا؟ " سأل صوت من خلفهم. التفتوا إلى الصوت و كانوا متفاجأين لرؤية جيتو خلفهم.
" جيتو.. " نيكلس توسعت عينه.
" د-ديسيمو! " الخادم تمتم.
" سألت.. مالذي حدث لتسونا؟ أين هو؟ " سأل جيتو و عينيه متصلبه.
" ا.. آسف ديسيمو.. تسونا ساما... " الخادم التفت إلى القصر الذي يحترق. جيتو و نيكلس لحقوا بنظره. الخادم بلع
" تسونا ساما.. لا يزال بداخل... " قال. بعد أن سمع هذا جيتو فوريا ركض باتجاه القصر. نيكلس لم يتمكن من إيقافه. رؤيه جيتو يركض متخطيه. جي فوريا ركض خلفه و امسك بذراع جيتو.
" جيتو مالذي تفعله!؟ " يصرخ. أفراد العائلة فوريا احاطوا جيتو.
" اتركني جي! " جيتو زمجر بينما يحاول أن يسحب ذراعه.
" جيتو ني! مالذي تفعله!؟ انه خطير! " قال ياماماتو. جيتو نظر إلى اصدقاء تسونا و رأى ريوهي و لامبو.
" لامبو! ريوهي! هل أتى تسونا معكم!؟ يجب أن يكون بخير! صحيح؟ " قال بكامل أمل. لكن ريوهي و لامبو نظروا بعيدا عنه. رؤيه رد فعلهم كل العائله توسعت أعينهم.
أنت تقرأ
I'll Always Love You [khr Fan]
Fanfictionجيتو ساودا و تسونا يوشي ساودا اخوه جيتو 22 عام بينما تسونا 18 عام حرس جيتو متقاربه من عمر اياتسي و كذلك حرس تسونا. القصر لم يكن سليم ولو لمره واحده لأنه دائما يملئه صراخ شتائم تكسير الأشياء و تجعيد أوراق العمل، حتى مع ذلك كانوا سعداء دائما مع أسر...