جيتو لوحده مع تسونا.. المكان هادئ.. فقط صوت ضغط الدم من المراقب.. تنخفض ببطئ.. جيتو سحب كرسي و جلس بجانب تسونا.. ابتسم و لمس خد تسونا.
" تسونا... تبدوا في سلام... انه يبدوا مثل ذلك اليوم الذي تبتسم و تلحق بي اينما ذهبت. " ابتسم
" هل تتذكر اليوم الذي سقط من على السلم؟ " سأل جيتو، لكنه لم يحصل على اجابه.
" حاولت منع دموعك، لكن وجهك عليه ملامح البكاء.. ههههه " جيتو حاول أن يكون مرح.
" اتعلم... عندما ولدت... كنت سعيدا للغايه "
" كنت دائما تبكي في الليل. وعندما تبكي. استيقظ.. و العب معك إلى أن تنام لقد كنت بديع.. لم أستطع المساعده سوى بالنوم معك إلى الصباح. و يأتي ابي ليلمحنا و يلتقط صوره لنا.
" عندما تعلمت المشي. كنت دائما تلحق بي. عندما كنت اتعلم شيء كنت ترافقني دائما. لا أزال اتذكر اول كلمه نجحت في قولها ' اوني تشان' ليس 'ماما' أو 'بابا'. لقد تأثرت لدرجه البكاء وخضنتك. ضحكت بلطف. "
" ضحكتك، ابتسامتك، حتى الحاضر لوحده يشعر بالسعاده. لذلك تم تسميتك النور في العالم المظلم. "
" لقد احببناك حقا... لكن... لماذا تغيرت منذ 8 سنوات؟ لم تخبر احد. اعلم... انك تخفي شيء... لكن... لا أعلم ما هو " حزن و نظر للاسفل.
" تسونا انت لست وحيد في هذا العالم... نحن هنا معك... لذلك ارجوك... لاتحمل العبء بمفردك " دموع تنزل.
" هناك أوقات كنت مرهق فيها. لأني كنت اخرج لاتعلم كل شيء. لاتعلم أن أصبح الأفضل في كل شيء. كنت أغلق على نفسي بالغرفه. كنت ضائع في تفكيري لدرجه اني لم انتبه على الوقت. لا بد انك افتقدتني. هاه " ضحكه كتومه على الذكرى.
" لاني عندما افتح بابي كنت تنام بجوار الباب. لقد بكيت في تلك الليله. حملتك لداخل غرفتي لتنام. ثم قررت أن أتعلم كل شيء لاستطيع حمايتك. " ابتسامه لاكنها تحولت لعبوس.
" لكن... الآن انظر لما حدث! لم أستطع حمايتك! لا أعلم ما حدث في ذلك الوقت! لماذا! لماذا!!! " قال و أغلق عينيه بأحكام. و قبض على السرير.
وجهه يغطيه ظلبييب!..... بييب!.... بييب!............... بييييييييييييييييب!.......................
جهاز مراقبه القلب أظهر خط مستقيم.
جيتو ترك عالمه المتدهور. و رفع نظر لجهاز القلب.. ثم التفت إلى تسونا..... صدر تسونا لا يتحرك... توسعت عينيه
الباب اندفع و دخل الحراس و إخوتهم." جيتو.. " تلقائيا..... جيتو نهض عينيه تخرج منها الدم. امسك شعر مقدمه راسه
" لا!!!! تسونا!!!! " صرخ. الحراس كانوا على وشك أن يمسكونه لتهداته. لاكن لهيب السماء قويه احاطته هو و تسونا.
جيتو اخفض يديه. عينيه تحولت لذنبي البرتقالي. دخل وضعيه الهايبر. رفع يديه ليحيطها لهيب السماء على شكل مدار .
أنت تقرأ
I'll Always Love You [khr Fan]
Fanfictionجيتو ساودا و تسونا يوشي ساودا اخوه جيتو 22 عام بينما تسونا 18 عام حرس جيتو متقاربه من عمر اياتسي و كذلك حرس تسونا. القصر لم يكن سليم ولو لمره واحده لأنه دائما يملئه صراخ شتائم تكسير الأشياء و تجعيد أوراق العمل، حتى مع ذلك كانوا سعداء دائما مع أسر...