Secret

1.2K 90 10
                                    


"كلام"
" كلام"
' تفكير'

__________________________________

مرت وقت منذ أن تحرر تسونا من ' الكائن الشرير' . كل شيء عاد لطبيعته. عدا هذا اليوم... أصدقائه و أصدقاء أخيه يتصرفون بغرابة. أخيه؟ لم يره اليوم؟. انه بالفعل وقت النوم. لذلك هو الآن على وشك الذهاب للنوم.

" سعال.. سعال.. " تسونا غطى فمه بيده و أنهى الاستحمام. ' ارريه... مالذي يجب أن أفعل... هذا أصبح يتكرر كثير منذ ذلك اليوم' فكر تسونا. ونظر لديه ' دماء... تشه!.. أصبح اسوء.. ' فكر و هو يغسل يده.

ناك! ناك!

" تسونا؟ " جيتو نادي و فتح باب تسونا. حشر راسه في الباب و بحث عن تسونا.
' هممم ؟ظننت أن تسونا سيكون هنا؟ ' فكر جيتو ودخل إلى الداخل. ثم سمع صوت الماء. ' اه!.. لابد انه تسونا ' فكر و انتظر خروج تسونا... تجول في الغرفه. على الطاوله القريبه من السرير صورت العائله. جيتو نظر إليها و ابتسم.

باب الحمام فتح و تسونا خرج. ينشف يديه بالمنشفه ثم توقف.

" ني سان؟ " قال و امال راسه للجانب.


جيتو التفت له." تسونا؟ انتهيت؟ " قال و مشى إلى تسونا.

" أجل... لماذا؟ " تسونا سأل

جيتو حك مؤخره عنقه." أمم.. نحتاج أن نتحدث. " قال.


تسونا رفع حاجبه" اييه... الآن؟ "


جيتو اومأ. " اتبعتي " جيتو قال و مشى للخارج. تسونا فقط اتبع أخيه بدون سؤال. جيتو لم يقل و لا لمحه لتسونا. تسونا شعر بأن هناك شيء سيحدث لكنه يثق باخيه. ذهبوا إلى حيث السجن الذي بنوه للاعداء. بعد فتره من المشي جيتو توقف أمام باب حديدي.

' هاه! لماذا غرفه التوحيد؟ ' فكر تسونا. جيتو نظر لتسونا من كتفه. تسونا نظر إليه باستغراب.


" آسف " جيتو تمتم لكن تسونا استطاع سماعها كان متأخر لرجوع عندما فجأه يديه خلف ظهره و تم ربطها بالحبل. و قطعه قماش على فمه تحتوي منوم. جعلت تسونا يفقد وعيه.


" الم نقسي عليه؟ " جيتو قال و هو يمسك بجسد تسونا الفاقد للوعي.


" يجب أن نفعل هذا. يجب أن نتأكد. " جي قال. هياتو شعر بتأنيب الضمير لفعل هذا لتسونا، لكن يجب أن يعلموا الحقيقه.


الباب الحديدي فتح و تم إدخال تسونا. في الداخل اصدقاء جيتو و تسونا. وضعوا تسونا على الكرسي و قيدوه. لفتره ليست طويله. تسونا ضجه و غمغم بعض اللعنات ترددت في الغرفه.

I'll Always Love You [khr Fan] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن