" كلام"
' تفكير'بعد شهر ~
تسونا في الحديقه. يحضي بوقت راحه. جيتو و حراسه في اجتماع مع حاملي Tri-nii-set . أصدقاء تسونا يحظون بجلسة المنازعه مع بعضهم. هم دعو تسونا لكن تسونا قرر أن يحضي بوقت راحه في هذا الوقت. لذلك هو الآن بمفرده بدون رفقه.
" هممم... " تسونا يهمهم بينما ينظر إلى شجرة بونساى التي أمامه.
" هممم.. ربما يجب أن اقطع هنا.. *قص... و هنا.. *قص.. و.. " يتحول الوضع لهدوء لبعض الوقت. بعد ذلك.. تسونا شحب.
" او لا... " المقص من يده سقط على الطاوله. *كلانق!
" شجره بونساى خاصتي أصبحت جردأ" تسونا صرخ برعب لكن فقط لثواني. حدسه المفرط شعر بشيء و عينين حاده. كان حذر و نظر حوله لكن لم يرى شيء. ' هل هناك متطفل؟' تسونا فكر. نهض من الكرسي و نظر حوله مجددا.
' تشه! شيء خاطئ. إذا كان هناك متسلل.. الإنذار لن يظل صامت.. إذا كان هكذا... الأعداء اخترقوا نظامنا! احتاج ان أخبر ني سان.. انه فقط شعور لكن احتاج ان احذره مهما كا-' تفكير تسونا تقاطع فجأه بالألم في كتفه الأيسر."اريه! " أنين الألم و سقط على ركبتيه. يده اليمنى تمسك كتفه الأيسر. و يغلق إحدى عينيه.
ثم صوت أقدام مسموع و توقفت أمام تسونا. تسونا رفع رأسه و رأى رجل بشعر اسود ولديه ندبه طويله على وجهه و خلفه حراس.
" يو ~ديسيمو لا أخيه ~" قال الرجل صاحب الشعر الأسود. هذا يبدو أنه رئيس الأعداء. تسونا لم يقل شيء فقط توهج على الرجل. الرجل ابتسامه متكلفه و ركع للاسفل لمستوى عينين تسونا.
" تتذكرني ؟" سأل و ابتسامه مخيفه رسمه على وجهه. تسونا نظر إليه كأنه رجل مجنون.
"هاه؟ من؟ " تسونا سأل كما رفع احد حاجبه. يبدو كأنه مرتبك. الرجل حاجبه قطبت بانزعاج و حراسه يحاولون من الضحكه منذ أن توابعه ضحكوا عليه. التفت و واجه حراسه بوجهه.
" اضحكوا و ساقتلكم جميعا! " زمجر و فوريا صمتوا و وقفوا باعتدال. ثم، الرجل التفت لتسونا. امسك ببعض من شعر تسونا وسحبه للخلف حتى ينظر تسونا إليه جيدا. تسونا تحمل الألم و توهج على الرجل.
" استمع جيدا يا شقي ! اسمي هو ديليو و انا رئيس عائله روزيت! " قال بفخر
" تحيا عائله روزيت! تحيا عائله روزيت!" حراسه يصرخون بالكلمات. ديليو اومأ برأسه بفخر بينما يغمغم ' صحيح... صحيح'
تسونا نظر إليهم بملل. " هي... هل انتهيتم؟ هل يمكنك ترك شعري؟ انه ليس سهلا أن تجعله أنيق... كما تعلم.." تسونا قال رتيب. ديليو ' تشه' و وقف و ترك تسونا.
" حسنا.... هذا لطف من-" تسونا لم ينتهي من كلماته لأن ديليو ضربه في القناه الهضمية و رمي 5 أمتار. الأعداء ضحكوا هلي رؤيته يتألم. تسونا سعل دم. مسح فمه و ببطئ نهض.
" *سعال.... *سعال.. هيه *ابتسامه متكلفه.. كنت اخطط أن استكمل معك لكن.. أظن أنني ساسحب ما قلته من قبل... " تسونا ابتسامه متكلفه. ديليو و توابعه توقفوا عن الضحك. عبس لرؤية الابتسامه المتكلفه على وجه تسونا.
" همم؟ ما زال يمكنك قول شيء و انت بهذه الحاله هاه... " سخر. ابتسامه تسونا لم تتلاشى. ببطئ نهض و رفع اصبعه الأوسط باتجاه ديليو و توابعه.
" ف******" قال كلمه واحده. ديليو و توابعه تفاجأوا.
" ما هذا ******! " وجهه قطب بغضب و أشار بمسدسه إلى تسونا. تسونا لم يتحرك. هو فقط وقف هناك بدون اي تأثير عليه و يحاول الدفاع عن نفسه.
[حاليا في غرفه التدريب]
" ما هذا الصوت!؟ "
جوكوديرا قال و أوقف قتاله مع ياماماتو.
ياماماتو أعين حاده مثل القاتل المحترف." شيء غريب يحدث...لنذهب لتسونا! " قال.
" لنهاية اتفق معك! " ريوهي قال.
" تسونا ني.. " لامبو تمتم فجأه. الشيء الوحيد الذي يجول في عقله ' تسونا'.
" هم" هيباري بقلق كما هو و موكورو أوقفوا القتال. هو شعر بشيء خاطئ أيضا.
" لنذهب لتسونا الان... لا أعلم لماذا لكن لدي شعور ان تسونا في خطر " قال موكورو متجه للباب بينما الآخرين يتبعونه.
[في غرفه الاجتماع قبل صوت المسدس]
جيتو ينظر إلى الساعه التي تحمل صوره العائله بداخلها. ( هديه تسونا لعيد ميلاده) عندما سقطت فجأه من يده على الأرض.
" او لا! " جيتو قال و فوريا اندفع للامساك بها.
" جيتو... هل غفوة مجددا؟ " سأل اريا و هزت رأسها بغير تصديق. حراس جيتو لديهم نفس وضع اريا... جميعهم تنهدوا بغير تصديق و هزوا رؤوسهم. عدا جي الذي لديه نيه قتل تتسرب منه. ' تشه! هذا الغبي بوس!' فكر وعلى جبهته علامه صح.
جيتو على الأرض يبحث عن ساعته. بادرة أن جيتو ياخذ وقت. جي قرر أن يتحدث.
" اوي! جيتو! لماذا تأخذ وقت! " زمجر.
جيتو بلع و ببطئ وقف. عينيه تغطي بظل كما يلتفت إليهم.
" الساعه توقفت و..... الزجاج على الصوره... " توقف. رفع رأسه و كانوا في صدمه لرؤية عينيه متسعه كما لو أن شيء سيئ حدث.
" الزجاج... ت-تحطم.. " تمتم. سماعهم لهذا جعلهم تتوسع أعينهم من الصدمه.
' هذا فال سيئ ' جميعهم فكروا بهذا في نفس الوقت. اريا كانت على وشك التحدث لكن توقفت عندما سمع صوت مسدس.بانق!
To be continued.......
أنت تقرأ
I'll Always Love You [khr Fan]
Fanfictionجيتو ساودا و تسونا يوشي ساودا اخوه جيتو 22 عام بينما تسونا 18 عام حرس جيتو متقاربه من عمر اياتسي و كذلك حرس تسونا. القصر لم يكن سليم ولو لمره واحده لأنه دائما يملئه صراخ شتائم تكسير الأشياء و تجعيد أوراق العمل، حتى مع ذلك كانوا سعداء دائما مع أسر...