Brother Talk

1.5K 108 11
                                    

                 [ حديقة فونغولا]

تسونا يشرب الشاي براحه.  في الحديقه و يقرأ كتاب.  ومن ثم صوت أقدام سمع.  وضع كوب الشاي على الطاوله و التفت لينظر لصاحب صوت الأقدام.
جيتو مواجه لتسونا.  عندما التفت تسونا

"صباح الخير تسونا " قال ببهجه.  أخذ المقعد المقابل لتسونا و ابتسم له.
تسونا نظر إليه بدون عواطف و اكمل قرأه الكتاب.  ' ايك'  جيتو وضع راسه على الطاوله ' تسونا تجاهلني'  بكى عقليا.

تسونا ارتشف من الشاي"  إذا...  مالذي تريد التحدث بشأنه " قال بهدوء و وضع كوب الشاي و الكتاب على الطاوله.  و ربع يديه.  ونظر إلى جيتو بتملل.

جيتو توقف عن البكاء عقليا و نظر إلى تسونا.

" ماذا؟ " تسونا قال بانزعاج.

" اه! أمم....  كنت اتسأل..  ماذا عن....  ان نزور قبر امي و ابي؟ " جيتو بتوتر

تسونا رمش و اومأ"  اوكي.  متى؟ " أجاب باختصار.

"  اممم...  " جيتو نظر لساعتها و هي الآن 9:00 am. "  ماذا عن الان؟ " سأل
تسونا كان يفكر"  اوكي.  لنذهب " قال و مشى

"  اه! انتظر! تسونا ~~" و لحق بتسونا.

قبل أن يخرج جيتو.  أخبر حراسه بالأمر و كانوا موافقين.  جي أراد اللحاق بهم إذا حدث شيء سيئ لهم.  لكن جيتو منعه لأنه أراد البقاء مع تسونا لوحدهم.  جي كان يرفض أمر خروجهم بدون احد... لكن...  بعد ذلك فهم و وافق على الأمر.  تسونا أخبر حراسه و هم فهموا الأمر.
تسونا و جيتو يلبسون ملابس عفويه (غير رسميه)  و جاكيت.  الجو بارد بما انه الخريف.  صعدوا إلى السياره. جيتو كان يقود.  وتسونا في المقعد الذي بجانبه.  توقفوا عند محل الأزهار.  لشراء الأزهار.  وتوجهوا إلى مكان دفن والديهم. 

               [مكان في إيطاليا.]

ضربات ناعمه من الهواء.  صوت حفيف الأشجار.  و صوت تدفق النهر الهادئ.  مكان يعمه الهدوء و السلام.  شاهدا ضريح على العشب.  العشب ملئ بالألوان البنى،  الأصفر،  احمر، برتقالي أوراق الشجر تسقط على الأرض.

شخصان يتجهان إلى شواهد الضريح.  يركعان و يضع أن الأزهار بجانب الضريح.

"...  أمي.. ابي.......  مضى وقت لم نراكما.. " جيتو قال و ابتسم.
"  اشتقنا لكما.. " تسونا قال و أغلق عينيه

"  لكن...  نعلم...  انكم في مكان أفضل " جيتو قال و هو ينظر لسماء.
"  نحن...  نحبكم " تسونا قال ابتسم ثم تحولت لعبوس.  جيتو التفت لتسونا...  و عبس. 

"  آسف...  آسف.. لم أستطع حمايتكم في ذلك الوقت" . تسونا و الدموع تسقط من عينه.  جيتو يعلم عن ماذا يتحدث تسونا.  فوريا عانقه ليريحه.

"ليست غلطتك تسونا " جيتو صر على أسنانه.

"  لا!  إذا...  إذا لم يحمياني في ذلك الوقت.! لكانا الان بخير! " تسونا احكم على عينه.

I'll Always Love You [khr Fan] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن