Giotto Meet The Twins?!

997 77 2
                                    


         " كلام" 
          ' تفكير' 


في عيني تسونا بصيص بينما ينظر إلى الظلام.  الظلام بلع يمكنه الشعور بالضغط حوله.  الغبار زال و عائله تسونا تشاهدهم بكامل قلق.  ' هل هو بخير؟'  .
' هل أصيب؟ ' .
'  كيف جسده الان؟ '  .
'   شامل أخبرنا أن لا نجعله يرهق جسده!'.
' تشه! لما نحن محتجزين! '.
'  مالذي يخطط له تسونا؟ '.
جميعهم يفكرون بشي مختلف عن الآخرين بداخل الحاجز.  يريدون المساعده لكن تسونا أخبرهم...  الحاجز لن يكسر.

".... لماذا تبتسم! "  الظلام توهج.  ابتسامه تسونا لم تتلاشى.  الابتسامه ليست الابتسامه الدافئ التي دائما ما يظهرها لعائلته و أصدقائه.  الابتسامه كأنه تقول ' لا تقلل من شئني انت ستذهب للاسفل.' 

  
"  اه~...  هل من الخطأ  الابتسامه...  اليست الابتسامه جيده؟ " تسونا أجاب. الظلام صر على أسنانه بانزعاج.



  
"  ما نوع هذه الابتسامه! ابتسامه موت واعد ! " الظلام زمجر بعلامه صح على جبهته.  ابتسامه تسونا تحولت لشر.


  
" هيه~....  لقد اكتشفت الأمر؟ ~ " تسونا سأل بسخرية بينما يدفع الخنجر بعيد عنه.  الظلام قفز للخلف و الخنجر في يده تلاشى في الهواء.


   
" تشه! انا ساقتلك! " يصرخ.  انه بالفعل منزعج من تسونا.  تسونا لم يجفل أو حتى يظهر خوف وهذا جعل الظلام غاضب.




   
"  تعال.. " تسونا ابتسامه متكلفه كما يتحدى الظلام.  الفونغولا نظروا إلى تسونا كأنه مجنون.  ' مالذي يفكر به! تسونا يحرض الظلام!'  فكروا لكن هم لايريدون أن ينظروا فقط و لا يفعلوا شيء.


  
الظلام صر على أسنانه و أجاب تحدي تسونا.  قفز للإمام و ارسل ركله لتسونا لكن تسونا بكل سهوله تجنبها.  الظلام هبط بجانب تسونا و بسرعه لف جسده ليركل تسونا في رأسه لكن تسونا صدها بيده.  امسك برجل الظلام و نظر إليه من كتفه.  ابتسامه متكلفه تزين وجهه.


   
"تشه! " الظلام نقر على لسانه.  قبل أن يتمكن من سحب قدمه.  تسونا شدد قبضته على قدمه و رمي الظلام بعيدا.  الظلام دار و حط بسلام على الأرض.


   
" تشه! انت لست تسونا يوشي! إنه لم يكن بهذه القوه من قبل! "الظلام زمجر. تسونا بكل بساطه تنهد على سلوكه و أعطاه نظره تقول ' مثير للشفقة'  الظلام أصبح منزعج.


     

"  من انت بحق الجحيم! "زمجر مجددا.  تسونا رمش و مشى عرضا باتجاه الظلام. الشعور بالضغط على جسده.  الظلام اخذ خطوات للخلف لا إرادي حتى تسونا كان بعيد عنه بعده أمتار.



     
"  انا كما تراني انا... " تسونا أغلق عينيه و ابتسم بينما يضع يد على خده.  الظلام رفع احد حواجبه. " هاه؟ " قال.
تسونا فتح عينيه و نظره شر تزين وجهه.




I'll Always Love You [khr Fan] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن