" كلام"
' تفكير'جيتو يمشي في الرواق. ' هممم..... اتسال أين تسونا..' فكر. مشى و مشى إلى أن سمع أحدهم يتحدث في غرفه مظلمه. الباب مفتوح قليلا. لذلك ادخل راسه ليراى من في الداخل. ما رآه جعل دمه يغلي. ' كيف يجروان' فكر و كان على وشك الدخول. لكن حدسه يخبره أن ينتظر و يشاهد. لذلك توقف و ينتظر مالذي سيحدث.
" تاكشي..... هياتو... مالذي تفعلونه؟ " سأل 14 عام بروني و هو يتوهج على الشخص الذي لديه سيف القريب من حنجرته بينما الآخر يمسك به لذلك لم يتحرك من مكانه.
ياماماتو و جوكوديرا توهجوا بشر. أعينهم توهجت باللون الأحمر و هاله ظلام تحيط بهم. ياماماتو دفع سيفه مع خطوات نحو الحنجرة البرونيه. البروني *بلع و حاول الرجوع للوراء لكن لم يستطع لأن جوكوديرا كان يمسك به. يمنعه من أن يتحرك. البروني ' تسه' وحاول أن يحرر نفسه.
" لماذا تحاول الهروب.... تسونا يوشي ؟~.... " سأل ياماماتو بمرح ونظر للأسفل لتسونا. تسونا صر على أسنانه. استخدم كوعه ليضرب بمعده جوكوديرا سقط على الأرض و امسك بمنطقه معدته. ثم ارسل ياماماتو إلى الجدار بضربه منه.
تسونا استغل الفرصه ليحرر نفسه و يركض باتجاه الباب. فتح الباب و تفاجأ لرؤية أخيه أمامه.
" ني سان؟ " قال بارتباك. و جيتو لديه نظره ارتباك على وجهه. يتساءل مالذي حدث. نظر من كتفه و رأى ياماماتو و جوكوديرا يستجمعون قوتهم للوقوف.
" تشه! تعال! " تسونا اخذ يد أخيه و أخذ يسحبه معه. جيتو لايزال مرتبك و ترك أخيه يسحبه.
" تسونا مالذي يحدث؟ " سأل جيتو بينما يركض خلف أخيه الذي يسحبه.
" سافسر لاحقا! الآن الوضع خطير! " تسونا اجابه. قطره عرق نزلت لاسفل وجهه. انه بالفعل منهك. عندما وصلوا إلى الباب. جي ظهر أمامهم و اوقفهم من الذهاب للخارج.
تسونا و جيتو أوقفوا حركتهم. " مالذي تفعله جي؟ " سأل جيتو و هو ينظر إلى أعز أصدقائه الذي تغطي عينيه بظل. جي فقط ظل صامت.
تسونا ضيق أعينه. " هذا سيئ.." تسونا تمتم. جيتو نظر إلى أخيه بتعجب لماذا تسونا ينظر إلى جي و كأنه عدوه. جيتو كان على وشك أن يمشي إلى جي لفرقعه أصابعه. لكن توقف ب لافتا مثل شعله سوداء بدأت تحوم أمامه و موكورو و ديمون ظهرا بابتسامه متكلفه على وجهه. أعينهم حمراءكما يشير نظرهم إلى تسونا و جيتو.
" مالذي تفعلونه شباب؟! " جيتو توهج عليهم. بنبره خطيره. لكن هم لم يجفلوا. أصوات أقدام تسمع من خلفهم. جيتو التفت و رأى الآخرين قد أتوا... لكن جميعهم لديهم أعين حمراء و هاله سوداء تحيطهم. و ابتسامه متكلفه على وجوههم و هم يحيطون جيتو و تسونا.
أنت تقرأ
I'll Always Love You [khr Fan]
Fanfictionجيتو ساودا و تسونا يوشي ساودا اخوه جيتو 22 عام بينما تسونا 18 عام حرس جيتو متقاربه من عمر اياتسي و كذلك حرس تسونا. القصر لم يكن سليم ولو لمره واحده لأنه دائما يملئه صراخ شتائم تكسير الأشياء و تجعيد أوراق العمل، حتى مع ذلك كانوا سعداء دائما مع أسر...