Explanation

1.2K 93 5
                                    



[قصر فونغولا. غرفه تسونا. اليوم التالي]

جيتو يجلس على كرسي قرب سرير تسونا. تنظر لأخيه الفاقد للوعي. وضع يده على جبهة ليقياسه حرارته. بعبوس
"حراره تسونا زائدة " قال لنفسه. تنفس تسونا سريع. وجسده ساخن. ' منذ أن انهار تسونا بالأمس... حرارته تستمر في الزياده. إذا استمرت هكذا... قد تنهي حياته.' جيتو فكر بهذا. حراسه ليسوا معه منذ أن قال لهم أن ينتظروا و يتجمعوا في غرفه العائله مع إخوتهم.
طرق الباب.

الباب فتح و خادم دخل. " ديسيمو ... الطبيب شامل هنا." الخادم قال.

" ادخله " جيتو قال. والخادم انحني باحترام.

~بعد فتره ~

شامل دخل و هو يحك راسه بكسل.
" انا لا اعالج الرجال. " قال وهو يمشي إلى جيتو.

جيتو لم ينظر إليه لكن يمكن ل شامل الشعور بالخطر من خلفه.

" عالج اخي. وأخبرني ما الخطب معه." قال بصوت كالثلج. جعل شامل يرتجف. ويتوقف عن اي حركه.

ثم جيتو التفت ليواجهه. وقف و مشى باتجاه الباب. شامل لايزال متجمد في مكانه. جيتو مر من جانبه" لا تعصني " فتح الباب و خرج من الغرفه. تاركا صدمه في شامل.

" لم أعلم أن العاشر مخيف عندما يتعلق الأمر باخيه. "شامل يحدث نفسه. وأخرج ابتسامه متكلفه صغيره. مشى إلى تسونا و بدأ في تفحصه.

[غرفه العائلة]

جميع أصدقاء تسونا و جيتو متجمعين. البعض منهم جالسين. و منهم واقفين أو متكئين على الجدار. ينتظرون وصول جيتو.

الباب فتح بصرير. جميع الأعين تنظر لشخص الذي دخل. جيتو مشى إليهم و جلس على مقعد فارغ.

" آسف لتاخري " قال بهدوء. نظر إليهم باعين حاده.

" حراره تسونا زائدة " قال بعبوس. هو و أصدقاء تسونا عبسوا من سماع الخبر.

" مالذي حدث الليله الماضيه؟ " جوكوديرا قرر السؤال. بما انهم لايعرفون ما حدث. كانوا فضولين.

جي أغلق عينيه" تم الاستحواذ على جسد تسونا ب شيء ليس له جسد مادي فقط مشاعر سلبيه و الشر التي تحوم حول العالم منذ قرون. جي قال موجز قصير.

" كيف أتى!؟ " سأل ياماماتو فوريا.

" اتذكرون المره التي اخبرتكم عن الشخص الذي يتحول إلى شرير إذا اعيد للحياه.؟ " نيكلس سألهم. و هم اومأ.

" إذا ذلك. ' الشي' الذي ذكره جي هو القضيه هنا " نيكلس اكمل. هم بلعوا

" ا-اذا.. هل تسونا مايزال.. " ياماماتو توقف عن الكلام.

I'll Always Love You [khr Fan] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن