" كلام"
' تفكير'اسبوع منذ أن استيقظ من الغيبوبه.
في منتصف الغرفه حيث رجل بشعر أشقر مشغول بأوراق العمل اللامنتهيه. الرجل تحيطه هاله هادئه. هذا الرجل هو رئيس الفونغولا ديسيمو و اسمه هو... جيتو ساودا.
جي يمشي في الممرات مع أوراق عمل إلى رئيسه ' المحبوب' . عندما وصل إلى باب مكتبه. طرق و دخل بدون انتظار للإجابة.
" سادخ-" توقف عندما رأى كرسي الرئيس فارغ. ' هاه؟ أين ذهب؟' فكر. حك راسه بارتباك ثم تذكر شيء.
" لا تخبرني... " تمتم و التفت إلى ركن من زاويه الغرفه حيث هاله سوداء من الإحباط متجمعه. عندما رأى ذلك... تعرق للمشهد.
" مالذي تفعله جيتو؟ " سأل جي بينما يمشي إلى الطاوله ليضع الأوراق.
" ايه؟ جي؟ " جيتو قال و نظر إلى جي باندهاش.. جي التفت و توجه إلى جيتو.
"ماذا؟ هل تظن حقا ان تسونا سيأتي؟" قال بتملل. عندما ذكر اسم ' تسونا' . جيتو جفل و تضيق أكثر في الركن. جي وقف أمامه و سحبه من ذراعه ليقف. جيتو توسعت عينه لذلك.
" ا-انتظر جي! انا.. " حاول أن يعترض حتى يعود إلى الركن. جي لم يهتم أين كان السبب. حتى أنه لايريد سماعه.
" توقف عن اثاره الشفقه جيتو " قال بصراحه و سحب جيتو إلى كرسيه. عندما اقترب. دفع جيتو لكرسيه. من الجيد أن الكرسي ناعم و الا لتألم. جي ربع يديه و توهج على جيتو. جيتو رفع رأسه و شحب في الأفق.
" اممم.. جي؟ " جيتو تمتم. جي كان يغلي و توهج قاتله جعل الجو حولهم خانق.
" انت! " جي أشار إليه. جيتو بتملل اتكأ للخلف." يجب أن تهدأ مؤقتا! إنها غلطتك أيضا لفعل كل تلك الأشياء! " جي تذمر ونظر لجيتو." و لاتصنع هذا الوجه! " أضاف. جيتو فوريا استعاد رباط جأشه و اخرج تنهيده طويله. اتكى على الكرسي و نظر إلى السقف. تذكر ذلك الوقت عندما عاد إلى غرفه تسونا بعد الاجتماع.
Flash back
جيتو بسعاده يتخطى ذاهبا إلى غرفته تسونا. عندما وصل إلى غرفته فتح الباب مع ابتسامه كبيره و يمكنكم رؤيه ورود خلفه. فقط مثل طفل حصل على حلوى.
" تسونا ~~~~" غني بينما يلقى نظره على تسونا. فوريا شحب.
" يو ~....... ني تشان " تسونا وقف في منتصف الغرفه. بكامل ملابسه بنطلون اسود فضفاض و قميص ابيض أمامه مرفوعة إلى كوعه و زرين مفتوحين من قميصه. تسونا ربع يديه و لديه ابتسامه شريره على وجهه. حدس جيتو المفرط يصرخ بالخطر. لذلك هو اخذ خطوه للخلف و كان على وشك الهروب عندما امسك في ياقته و سقط على الأرض.
أنت تقرأ
I'll Always Love You [khr Fan]
Fanfictionجيتو ساودا و تسونا يوشي ساودا اخوه جيتو 22 عام بينما تسونا 18 عام حرس جيتو متقاربه من عمر اياتسي و كذلك حرس تسونا. القصر لم يكن سليم ولو لمره واحده لأنه دائما يملئه صراخ شتائم تكسير الأشياء و تجعيد أوراق العمل، حتى مع ذلك كانوا سعداء دائما مع أسر...