PART FIVE~

1.4K 91 14
                                    

Hi ☆_☆..

ملحوظة:"زين انتقل للمدرسة بعد شهرين من بدايتها.."

have fun reading!!♡

Zayn's P.O.V:
طوال اليوم وانا افكر في سيلينا وما الذي ستفعله..توالت الصفوف حتى رن اخر جرس معلنا نهاية اليوم الدراسي..خرج الاستاذ متأخرا بعد ان حدد لنا تمرينا في احد صفحات الكتاب ليكون بمثابة فرض منزلي..يا له من رجل..ألم يجد غيري في الصف لقد سألني عن كل شاردة وواردة في الدرس ل"يتأكد اني قد فهمت!!"
خرج معظم الطلاب..تنهدت ولممت أشيائي استعدادا للخروج حملت حقيبتي على كتفي الايمن ومررت في طريقي بخزانتي لأودع كتبي التي لن أحتاج إليها في المنزل.

ها أنا الان متجه نحو البوابة لأذهب للمنزل..الجميع متعجل فقد أصبحت المدرسة شبه خالية..لكنني لمحت فتاة تجلس على عتبة السلالم الموجودة امام قاعة الرياضة..تضع راسها بين كفيها بينما شعرها الاسود يخفي ملامحها،لكنها تبدو يائسة،هل اذهب اليها؟ اعني من قد لا يشعر بانه افضل بعد رؤية وجهي الجميل!
ببنما كنت أتناقش مع عقلي ب"هل علي الذهاب اليها ام لا" رفعت رأسها قليلا لأتبين ملامحها واصعق بانها..سيلينا؟؟!

ذهبت اليها مسرعا
:"سيلينا؟ماذا تفعلين هنا..وحدك؟"

رفعت رأسها بسرعة والصدمة مرسومة على ملامحها
:"زين!لم اعتقد ان هناك من تبقى بالمدرسة..هاها"
وحاولت ان تبتسم..

حاولت ازالة توترها قليلا فقهقهت قائلا
:"لقد كانت اخر درس لي مع ذلك الرجل..مستر براون حسب ما اذكر و اراد التأكد من انني قد فهمت كل شيء، تعلمين..كي لا اكون مشوشا"

ضحكت قليلا وقد كانت افضل من ضحكتها السابقة..بلا فكاهة..
:"لم تخبريني..لم انتي هنا وحدك؟هل تننظرين احدهم؟"
تمتمت بحزن وهي تلعب باصابعها وتشير الى مجموعة من الورق متعدد الاحجام والاقلام الملونة والغراء من كلا النوعين العادي واللامع

:"ف-في الحقيقة كنت اخطط لأن ابقى لعمل ملصقات حملتي الانتخابية مع باقي الفريق،ل-لكن.."

لم تكمل كلامها وتركته مبتورا هكذا..لكنني فهمت ما الذي تقصده..مرت بيننا لحظة صمت كانت وكأنها ساعات حتى قطعته وقد رفعت راسها وازاحت خصل شعرها من علا وجهها وتحدثت بشرود

:"لم اكن سأستسلم..جميعهم تركوني عدا جيسي والتي قد اعتذرت لأن والدتها اصيبت بتوعك مفاجئ..لم اتوقع منهم هذا،خاصة كارلي فهي من شجعتني لهذا منذ البداية"
صمتت مرة أخرى لتلتفت لي وتبتسم بألم

:"أتعلم؟ يبدو انه يجب على المشجعات وخاصة القائدة أن تكون شقراء وجميلة ومغرورة..وليس مثلي،،أ-أعتقد انني سأستسلم"

قالت جملتها الأخيرة وهي تستعد للنهوض لولا أنني قد أمسكت بذراعها

:"لا..الوصف الذي قلته قبل قليل لا يكون الا في الافلام..لا يجب عليك الاستسلام ،كما انك اخطأت في شيء واحد وهو انك جميلة لما تظنين العكس؟"

Confused !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن