PART THIRTY ONE~

186 13 6
                                    

Selena's P.O.V:

لا يمكن أن يكون هذا هو كل شيء ..أعني ،الحياة الجامعية تحتوي على ما هو أكثر من هذا ! صحيح ؟ الفترة التي قضاها في الجامعة لا تساوي حفنة الأشياء القليلة التي قالها !
كلها اشياء سطحية يعلم بها الجميع عن الحياة الجامعية ،،هل يخفي برايان شيئا ما ؟

اتكأت على نافذة السيارة برأس وقد أثقلته الأفكار حتى كادت تنهشني حية .. تنقلت عيناي بين المباني المرتصة على جانبي الطريق بدون النظر إليها حقا ..علي أن أتحدث معه بهذا الشأن .

:"برايان ؟"
نطقت اسمه بهدوء لتأتيني همهمته كجواب بينما كنت في الحقيقة أنسج بعض الكلمات المناسبة في رأسي ..وفي لحظة ينحلّ نسيجي بخفة لأنطق بكلمات مبعثرة ..
:"أنا لا أعلم ما هي العلاقة التي تربطنا حالياً ،لكن علينا أن نكون صريحَين مع بعضنا البعض .."
أبعدت أصابعي عن بعضها بعد أن كنت أستخدمها كمصدر إلهاء لنفسي واختلست نظرة نحوه لأجد نظرة حالمة في عينيه ،لكنه لم يقل شيئا ..

شعرت بسرعة السيارة تقل شيئا فشيئا حتى تلاشت حين أوقفها برايان في أحد مواقف السيارات ونزع مفتاح السيارة من مكانه خارجا منها تماماً ..
خرجت أنا الاخرى من السيارة لتصطدم بأنفي رائحة القهوة القوية والقشدة الطازجة ..

اتبعت خطوات برايان حتى جلسنا في طاولة خارجية مع نسمات المساء العليلة وسرعان ما أتى النادل لأخذ طلباتنا ثم غادر مسرعا ..تنهد برايان بهدوء ونظف حنجرته مستعدا للتحدث أخيرا ..
:"إن الجامعة رائعة حقا ! أكاديميا ،لكنني لست سعيدا حقا ..إنني أشتاق إليك ولا شيء ،لا شيء هناك يحل محل ما كان بيننا !"
أبعد برايان عينيه عن خاصتيّ قاطعاً الاتصال البصري بيننا ..أهذا كل شيء ؟ هو يشتاق إلي ؟!
:"لقد كذبت بشأن العطلة التي أخبرتك بأننا حصلنا عليها ..أنا فقط عدت من أجلك ! هل تستحق علاقتنا أن تحظى بفرصة أخرى ؟"

نظرت نحو برايان وكل عظمة وعضلة في وجهي تعبر عن الدهشة ..لقد ظننت أن كل شيء انتهى بالفعل !
نمت ابتسامة سعيدة على شفتيّ لم أبذل جهدا في محاولة إخفائها لأومئ برأسي عدة مرات
:"أنا لا أعلم كيف ..لكننا سنحاول جعل علاقتنا تنجح هذه المرة !"

***

دلفت إلى غرفتي وابتسامة واسعة تزين وجهي من الأذن الى الأذن ..أخذت أدور حول نفسي بسعادة عدة مرات حتى سقطت أخيرا على السرير لأغمض مقلتيّ براحة ..أخذت أمط ذراعيّ بكسل لكني شعرت بملمس ورقي يلامس سطح يدي ..

اعتدلت في جلستي قليلا وأمسكت بالأوراق ممعنةً النظر فيها ، هذه--هذه أوراق الميزانية !!
يا إلهي لقد نسيت إعدادها !! والاجتماع غدا صباحا !
فرشت الأوراق على أرضية غرفتي الخشبية وجلست على الأرض كذلك دون تغيير ثيابي حتى لأبدأ العمل على الأوراق بسرعة ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 26, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Confused !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن