PART TWENTY FOUR~

804 41 52
                                    

Still Flashing back ☺~
Selena's P.O.V:

تباطأت سرعة سيارة عمتي حتى توقفت تماما امام بوابة المدرسة ..ألقيت نظرة على النافذة لأرى المدرسة التي سأدرس بها منذ اليوم وصاعدا .. بدت واسعة جدا ،انا لم ارى منها البارحة سوى ملعب الكرة ..

:"حسنا يافتيات ..احظين بوقت ممتع !جايد ارجو ان تساعدي سيلينا فهذا يومها الاول .."
فتحت جايد باب السيارة المجاور لها ونزلت لأفعل المثل من الباب المجاور لي ..
دنت جايد من نافذة والدتها التي بدأت بتشغيل السيارة مجددا ولوحت قائلة

:"بالتأكيد أمي .."
ابتعدت عمتي بالسيارة ..راقبناها حتى اختفت مع احد المنحنيات لتلتفت جايد الي بسرعة وتنطق وهي تبتعد ملوحة بيدها
:"اراك لاحقا .."

عظيم ! لا امتلك ادنى فكرة عن الى اين علي الذهاب وأي الصفوف انتمي اليها !! تنهدت بأسى وقطبت حاجباي ..
:"هيه ..لا احب رؤية فتاة جميلة محتارة ! تبدين ضائعة ..هل يمكنني مساعدتك ؟او ..هل تعلمين شيئا عن المدرسة ؟؟ربما يمكنني اخذك في جولة !"
تحدث ديلان ..احد اعضاء فريق التشجيع ..

بدأت وديلان بالتجوال في انحاء المدرسة ..أراني مختلف مرافقها والصفوف والصالات الرياضية .. حتى توقفنا امام مطعم المدرسة اخيرا ..

:"بما انك تريدين دخول فريق التشجيع ..انصحك بالتوجه الى الصفوف التي عادة ما يتواجد بها اعضاء الفريق ..واذا قمت بتكوين صداقات جيدة ؛فلربما تحصلين على عدد مناسب من الاصوات ! خذي جايد مثلا ..هي تحاول تكوين صداقة معي فقد دعتني الى تناول الكعك بعد الدوام "
نطق ديلان ثم بدأ يقهقه قليلا وتوقف امام آلة لبيع المشروبات الغازية ..ضغط على الازرار متخيرا شرابه ثم ادخل عملة ورقية لينحني اخيرا مخرجا شرابين غازيين ويمد واحدا باتجاهي ..

ابتسمت له هامسة ب"شكرا" ..قم فتح شرابه وتجرع منه القليل قبل ان يكمل
:"ان كنت حقا تريدين دخول الفريق فعليك ترتيب وقتك جيدا ..ومع مرور الاسبوع ستعرفين الصفوف التي يأخذها اعضاء الفريق .. بالاضافة الى ان نيكول وسام تفضلان صف الرياضة يمكنهما تدريبك قليلا .. حظا موفقا ،ان اردتني فأنا غالبا ما اكون في صف الانجليزية .. "

ابتسم لي اخيرا وربت على كتفي مبتعدا لأهتف محاولة اسماعه
:"شكرا لك ديلان !!"

ماذا علي ان افعل الان ؟
اخترق رنين الجرس اذناي معلنا عن بدء الصفوف الدراسية ومجيبا على سؤالي .. لكن ،اي صف علي الذهاب اليه ؟ الرياضة ام الانجليزية ؟؟

اعتقد اني سأذهب الى صف الرياضة ..
لاحظت اخيرا انني واقفة في منتصف الممر لوحدي لأقرر التحرك منه ..واهذت خطواتي نحو الصالة الرياضية .

وقفت امام بوابة الصالة الضخمة ودفعتها برفق ..لتصطدم بي الاصوات القادمة من الداخل بالاضافة الى صداها المرتفع ..

Confused !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن