Selena's P.O.V :تنهيدة عميقة أطلقها صدري في محاولة فاشلة للتخلص من الثقل الجاثم عليه حالما ابتعد زين بعد ان عرض خدماته ..حدقت بباب مجلس الطلبة قليلا لأهز رأسي في أسى وأقرر الابتعاد عن تلك البقعة قبل أن تتسع عيناي بقلق ..
ماذا لو لم أنهي الكشك الخاص بي قبل الوقت المحدد ؟قفز هذا السؤال في خاطري دون إنذار مسبق .. ليطلق سراح بقية التساؤلات التي ألقيتها في مؤخرة رأسي محاولة عدم الاهتمام بها ..
ماذا لو أنهيته لكن كان الكشك الخاص ببايج أفضل ؟
بالطبع سيكون أفضل !! أعني .. لابد وأنها ستطلب من والدها احضار متخصص بهذه الأمور او ما شابه !
بعثرت خصلاتي الداكنة في انزعاج محاولة ابعاد تلك الافكار السوداء ..كما قال زين ..لن أعرف أبدا إن لم أحاول ..أعتقد أنه لا ضير من المحاولة فقط ،فأنا من أقمحت نفسي في الأمر برمته ! أعتقد أنني ربما استخدم فكرة زين ..
وأخيرا اتخذت أولى خطواتي للابتعاد بعد أن لاحظت أنني اقف كالحمقاء وأنظر بباب المكتب دون هدى ؛ ليصدح صوت في الممر ..
:"سيلينا ! كيف هو الحال عندك ؟"
ارتسمت ابتسامة صغيرة على ثغري ..لالتفت نحوه مبادلة إياه التحية ..
:"اهلا برايان ..بخير كما اعتقد "
صمت كلانا بعدها ولم ينطق أيا منا ببنت شفة .. بدا على برايان أنه أراد قول شيء ما ..ليبدأ أخيرا في التلعثم بحرج
:"حسنا انا ..نوعا ما ؛سمعت ما دار بينكما من حديث و انا حقا اعتذر بهذا الشأن لكن ..هل استطيع مساعدتك ؟"
أ
لقى بسؤاله أخيرا بعد أن نفدت منه الكلمات ..لأعقد ذراعي ضد صدري ويرتفع حاجبي الأيمن باستنكار ..
:"حقا ؟"
أومأ برايان عدة مرات متواصلة ..وتسلقت يده الى خصلات شعره البندقية المرفوعة باتقان وحذر ..لا شك أنه يمضي وقتا لا يقل عن النصف ساعة في ترتيب شعره صباحا ..
:"اجل ..تودين صنع شيء لجمع المال أليس كذلك ؟ يمكنني ان احضر لك المستلزما--"
:"برايان ؟! أهذا أنت ؟؟"
تمت مقاطعة من قبل أحد الفتيان في صفي وهو يهتف باسمه بعدم تصديق ..ليقبل آخرون بعد أن سمعوا الفتى .. بدأ برايان في مصافحتهم بحرارة وشوق ،فمعظمهم كانوا معه بالفريق ..
انخرط معهم في الحديث حتى اعتذر برايان بأنه جائع وعليه الذهاب ..استقلينا شاحنة برايان التي لطالما أحببتها مستغلين فرصة وقت الاستراحة لنخرج لتناول الغداء الذي وعدني به برايان ليلة أمس ..ونحضر بعدها مستلزمات الكشك الخاص بي ..
أنت تقرأ
Confused !!
Fanfictionلو دخلت إلى فؤادي وطافت به.. لو رأت ألوانا من العذاب والحمم تشتعل.. لو أنها تعرف مصدر هذه الألوان.. لماتت حزنا على حزني!! Foxy~♡