Writer's P.O.V:لم تتوقف السماعات الضخمة عن النبض بجنون .. وقد تعالت ضحكات الجميع في سعادة.. لكنها لم تشاركهم ! فقط كانت تجلس محاطة بصديقاتها من مدرستها السابقة ..وما بين الفينة والاخرى تقف على شرفة غرفتها المطلة على حديقة ذاك القصر ، لتهمهم وتراقب بصمت ..
:"ما بك بايج ؟ ان الحفل رائع !!"
تساءلت فتاة قد اشتعل شعرها القصير باللون الاحمر الناري ..وهي تأخذ قضمة من قطعة البيتزا التي تستريح بكفها المليء بالاساور الملونة .. لتومأ رفيقتها الشقراء موافقة وتعلق هي الاخرى بعد ان وضعت شريحة البيتزا في الصندوق مرة اخرى ..:"نعم ! كل من في مدرستك الجديدة هذه قد احبه !!"
حال سماعها لهذه الكلمات ..استدارت معرضة عن الشرفة ونظرت الى الفتاتين بحاجبين معقودين بغضب .. لتصر من بين اسنانها وهي تقبض على كفها:"اعلم ان الامر يبدو كذلك ..لكنكم لم تروا الطريقة التي كانوا يهتفون لسيلينا بها !! ربما هم يحبون حفلاتي ،لكنهم يحبونها هي ..شخصيتها ! وهذا قد يكون صعبا للتنافس به .."
اخذت نفسا عميقا محاولة اخماد النار التي اتقدت بين ضلوع صدرها ،ولكن ..هيهات !
و استطردت قائلة بهمس كغحيح الافاعي:"ان لم استطع هزيمتها ..فاعتقد ان كل ما علي فعله هو .. تدميرها !"
***
حول طاولة دائرية الشكل متوسطة الحجم ..التف مجموعة من الفتيان والفتيات وهو يلعبون لعبة ما ..معظمهم قد استراحت النظارات الطبية فوق انوفهم ، رمى احدهم النرد اخيرا بعد نقاش مطول عن "من سيلعب اولا ؟"
:"رائع ! والان سأطلق عليك تنانيني التي ستلقي عليك تعويذة ثم تقتل لاعبك وتأكله !!"هتف احدهم بسعادة وقد نهض وهو يشير الى التنين احمر اللون امامه .. عبس الاخر بحيرة وغمغم قائلا
:"ولكن ايريك انت تعلم ان ..التنانين تأكلك مباشرة فقط ،لا داعي للتعويذة .."تمتم ليوافق بعض من هم معهما ..هز ايريك كتفيه بعدم مبالاة واصلح من وضع نظارته الطبية وجلس اخيرا وهو يحرك تنينه الناري على ارض اللعبة
:"نعم اعلم ، لكنها بدت رائعة .."~
أقبلت جيسيكا وروزالين على المائدة المفتوحة ..المفروشة بما لذ وطاب من الاطعمة وفاتحات الشهية !
:"هذا الحفل حقا رائع ! اتعلمين ان به غرفة للتدليك ؟! انا اريد تدليكا !"
هتفت روزالين وهي تصفق بسعادة بالغة ..:"انت حقا تحبين هذه الاشياء ..اليس كذلك ؟"
علقت جيسيكا بابتسامة صغيرة قد ارتسمت على شفتيها ..اثناء انهماكها بتخير طبق من الاطباق المزخرفة التي ارتصت في عدة صفوف:"ألا تفعلين انت ؟"
تساءلت الاخرى وهي تنظر الى جيسيكا بترقب ممزوج بدهشة قليلة ..بعد ان توقفت عن وضع قطع اللحم في طبقها مزخرف الاطراف
أنت تقرأ
Confused !!
Fanfictionلو دخلت إلى فؤادي وطافت به.. لو رأت ألوانا من العذاب والحمم تشتعل.. لو أنها تعرف مصدر هذه الألوان.. لماتت حزنا على حزني!! Foxy~♡