Hazza😘😘💃Selena's P.O.V:
بعدما تركت جاستن حائرا في احد الممرات جريت بحماس عبر الساحة لأصل الى مبنى المسبح الخاص بالمدرسة..وقفت واتكأت على الحائط المجاور لباب المسبح لأتمكن من ألتقاط انفاسي..
ظللت على تلك الوضعية لمدة حتى اسوعدت انفاسي وتنهدت بعمق ثم ابتسمت لنفسي وفتحت بابا المسبح لأدخل..جالت عيناي داخل المسبح لأجد ان هناك بعض من الذين يثومون بجولات لتحديد من الأسرع بينهم..ولم تمر ثوان حتى وثلت احداهن الى النهاية وخرجت من المسبح..
سمعت احدهم يصفق بحرارة فنقلت نظري للمدرجات لألمح ذلك الشعر المجعد..هاري،يقف ويصفق بينما اﻻبتسامة تكاد تشق وجهه:"أحسنت عملا جيسي،لقد أكملت خمسين دورة!" ركضت جيسيكا لتعانقه وهو حملها ليدور بها بسعادة ثم أكمل
:"ما رأيك ان نذهب لنقوم بالحجز لموعدنا.."
ابتسمت جيسي لتومئ له.. لكن سرعان ما تبدلت ملامحها للقلق :"لكن ماذا ان علم أبي بأنني لم أحضر الحصة؟ تعلم بأنه لا يستلطفك!"
لكنه ابتسم لها بطريقة مطمئنة
:"لا بأس جي ..سأتلقى اللوم بمفردي"تقدمت نحوهما بعد ان رمقهما بسعادة:"آسفة، لكن..هل يمكنني التكلم معك للحظة هاري؟"
أومئ لي بابتسامة:"بالتأكيد سيلينا.."تنهدت بعمق وانا استعد للكلام..
:"حسنا هاري..انت تعلم ،هل تتذكر الحفلات الرائعة التي دائما ما كنت تقيمها؟"قهقه قليلا :"اوه نعم..بالتأكيد وكيف لي ان انساها؟!"
:"ممتاز !حسنا..هل يمكنك مساعدتي في اقامة واحدة ؟ واحدة تكون رائعة جدا..بحيث تجعل أي حفلة أقامتها بايج تكون ..لاشيء!" اعتقد اني كنت متحمسة اكثر من اللازم..قليلا فقط..:"انا دائما هنا للمساعدة..تعلمين، الصديق وقت الضيق!"
ابتسمت بحماس لكنه سرعان ما أردف
:"ولا تقلقي بشأن المكان..لحظك ان والدي ذاهب لأحد رحلاته العلمية طوال الاسبوع ..لذا منزلي خالي.."
رقصت بسعادة ..في عقلي بالطبع:"حقا ؟هذا رائع!! أشكرك حقا هاري"
:"اذا..متى تريدين ان تقيميها؟ الجمعة أم السبت ؟"
فكرت قليلا قم ابتسمت ب..إثم؟:"كنت افكر في ال..خميس":"الخميس! لماذا؟"
تساءل باستغراب بينما انا لاحظت لتوي جيسي التي كانت قد ذهبت لتبدل ثيابها وعادت للتو..لكني عدت لأجيب على سؤال هاري بسرعة
:"في الحقيقة احتاج ان اقيمها قبل حفلة بايج يوم الجمعة .."
:"لكن سيلينا..لن تكون ناجحة بهذه الطريقة ! تعلمين لن يحضر الجميع حفلة قبل نهاية الأسبوع !!"
فجأة شعرت بالخذلان..لما؟ لا اعلم!
:"اذا تقول انها..لن تنجح؟"
رددت عليه بخيبة..لبجيب هو الاخر بنفس مقدار الخيبة ان لم يكن زائدا :"ليس بسهولة.."
فكرت قليلا لأتمسك بحبل الأمل مرة أخرى.. كما قال زين لا يمكنني الانسحاب قبل أن احاول حتى!! :"هيا..ليست بذلك السوء! اذا لم لا نفكر بحفلات منتصف الاسبوع ك.. "فكرت بكلمة مناسبة لأصف بها حفلة قبل نهاية الأسبوع "كإعصار غير متوقع!!"
شعرت به يقلب الأمر في رأسه فقلت لأشجعه
:"لقد أقمت الأطنان من حفلات نهاية الأسبوع..كذلك فعل الجميع! اذا لما نقيم هذه ؟ تعلم ان كانت ناجحة فسوف ندخل التاريخ !"
واخيرا قامت جيسيكا بمبادرة في الحديث
:"نعم ! هذه فكرة رائعة ومبتكرة.."
ابتسم هاري وقد بدا لي أنه قد اقتنع بالفكرة
:"حسنا..لقد اقنعتماني تبدو الفكرة رائعة ! قبلت التحدي!!"
أنت تقرأ
Confused !!
Fanfictionلو دخلت إلى فؤادي وطافت به.. لو رأت ألوانا من العذاب والحمم تشتعل.. لو أنها تعرف مصدر هذه الألوان.. لماتت حزنا على حزني!! Foxy~♡