Selena's P.O.V :
خرجت من مطعم المدرسة محاولة الاسراع في خطواتي وانا اتملص من بين الحشود التي تقف على جانبي الممر ..يظن انني سوف أضيع وقتي ؟ سنرى بهذا الشأن !
:"سيلينا ..انتظري !"
توقفت عن السير والتفت بكامل جسدي الى الخلف ،لأرى ذو الشعر المجعد يسرع في مشيه خلفي و يحاول التقاط انفاسه
:"هاري ؟":"ان كنت تريدين البحث عن زين .. فلن تفعليها وحدك ، تعلمين ربما تصبح الامور صعبة ..وعندما تصعب الاوقات علينا ..هاري هنا !!"
تعالت اصوات ضحكاتي ..انا محظوظة لاحظى بصديق كهاري ، هو دائما هنا !:"متى اصبحت بطلا خارقا ؟"
قلتها وسط ما تبقى من الضحك ..ليحك هاري رأسه مبتسما بحرج ..
:"اسف ،انجرفت قليلا .. لكن ،نعم انا قادم معك ..":" هل ستفعل هذا حقا..من اجلي ؟!"
:"سيلينا ..انت صديقتي و ألطف شخص قد أقابله في حياتي ..بجانب أنك لم تتخطي يوما مدرسيا في حياتك !ومن الناحية الاخرى ..سأشعر بالسوء ان جعلتك تفعلينها لوحدك "
قال معددا على أصابعه بعد أن تقدم ليصبح واقفا الى جانبي .. ماذا فعلت لأحصل على صديق مثله ؟!:"اذا من أين نبدأ ؟ نتسلل من المدرسة ثم ..؟"
سألني هاري
:"انا لا اعلم ..ليس لدي فكرة حقا عن من أين نبدأ "
أجبته بحيرة ..أين قد يكون زين الان ؟
بدأنا المشي على عير هدى ..فقط نمشي في الممر عبثا ..ألقيت نظرة خاطفة على هاري لأجد أنه قد عقد حاجبيه ويبدو عليه أنه يفكر بعمق في شيء ما:"فيم تفكر ؟"
سألته بفضول ..الفضول واحد من صفاتي السيئة ..انا فتاة فضولية جدا !
:"أتذكرين عندما سألت جاستن عن محادثته مع زين ليلة البارحة ؟ لدي شعور بأنه لم يقل الحقيقة .."
لم أجيب بشيء ..أنا ايضا اشعر ان اختفاء زين له علاقة بجاستن ..علاقتهما ليست على ما يرام .. أطملنا سيرنا بصمت ليكسره هاري بسؤاله:"الكتاب الذي كان يمسك به ..هل كان يحمل صورة الجمجمة الزرقاء ؟"
اعتصرت اركان ذاكرتي .. مستحضرة صورة ذلك الكتاب ، لكن لا شيء ،لا أذكر أنها كانت شعارا للجمجمة الخاصة بفريقنا
:"لا اعتقد ذلك حقا .. كان يوجد شعار ،لكنه ليس للجمجمة "
ضيق هاري مجال نظره ..وهمس مفكرا
:"كل كتاب يخص تدريب مدرستنا به شعار الفريق ، لا بد أنه كان كتاب يخص مدرسة أخرى .."قال الجزء الاخير محولا نظره الي وقد توقف عن المشي.. لأتساءل بعد أن توقفت عن السير انا الاخرى
:"ربما يخص مدرسة زين السابقة ؟"
قطب هاري حاجبيه وقال مستنكرا
:"ثانوية أودجن ؟ لا معنى لهذا ! ثانوية اودجن ليس بها فريق لكرة القدم حتى !!"
ماذا !كل جزء من كل تعبير في وجهي يدل على الاندهاش ..هل يمكن ،أنه قد كذب ؟:"هل ..تعتقد أنه قد كذب حول المدرسة التي قد انتقل منها ؟"
سألت على أمل كاذب ان ينكر هاري الامر ..لكن ليس كل ما يشتهيه المرء يدركه
:"لا استبعد هذا الاحتمال .. لكن السؤال هو ،كيف نعرف المدرسة التي انتقل منها حقا ؟؟"
سأل هاري بحيرة ..
أنت تقرأ
Confused !!
Fanfictionلو دخلت إلى فؤادي وطافت به.. لو رأت ألوانا من العذاب والحمم تشتعل.. لو أنها تعرف مصدر هذه الألوان.. لماتت حزنا على حزني!! Foxy~♡