PART TWENTY SIX~

552 37 19
                                    

         
تايلور 👆👆💃

Selena's P.O.V:

كوب زجاجي ابيض من شراب الشوكولا الدافئ انعكست من عليه اضواء المقهى المتلألئة قد وضع أمامي برفق ليتبعه كوب اخر من القهوة السوداء متصاعدة الأبخرة امام برايان ..شكرت النادل بهدوء مع رسم ابتسامة صغيرة على ثغري ثم عدت بنظري الى برايان الذي كان يحدق بي بالفعل .

:"اذا ..كيف وجدت الحياة الجامعية في كينجستون ؟"

نطقت بعد لحظة من الصمت ، ابتسم برايان بخفة كاشفا عن صف اسنانه البيضاء المرتصة بمثالية
:"اوه انها رائعة حقا! ان الجامعة حقا مرحلة رائعة من الحياة ولندن مدينة مذهلة !"
اتحرق شوقا لانهاء المرحلة الثانوية والانتقال الى الجامعة ..او بالأحرى "الحرية" ..

:"حقا ؟"
اكتفيت بها مع ابتسامة سعيدة اتخذت موقعها على وجهي وانا اتكئ بكلا مرفقي على الطاولة الخشبية المصقولة باحترافية بينما استمع اليه وهو يثرثر عن الحياة في لندن والجامعة ..عن الصفوف التي يأخذها وبعض المواقف الطريفة له .. تحدث عن الحفلات الرائعة التي تقيمها الأخوية التي هو عضو فيها ..بدا سعيدا بحياته الجديدة .

كان يتحدث بعفوية وخفة كعادته و قد شاركته الحديث كذلك ..كنا نتحدث بأريحية ،تماما كما في الماضي..

كثير من الأسئلة كانت تحلق في فضاء رأسي ..جميعها يتدافع للمرور من بين فكي ،يريدون جوابا والفائز هو من يخرج اولا ..
:"لكن ..لما عدت؟"
اندفع السؤال الذي كان على طرف لساني ،لدينا فائز على ما يبدو ..

:"في الحقيقة ..لدينا عطلة في الجامعة ،ففكرت ان آتي وازورك !"
خرجت الكلمات منمقة من بين فكيه لأومئ في هدوء .. ولم تمر ثانيتين حتى سألت مرة اخرى ..
:"هل-بدأت في مواعدة احداهن ؟"

رفع برايان رأسه ونظر الي لبضعة ثوان ثم هزه بالنفي
:"ليس حقا .. ماذا عنك ؟"

شعرت بقلبي ينبض في سجنه بقوة حين تذكرته ،في تلك اللحظة في نهاية المباراة .."هل تظنين ان بامكاننا الخروج معا ؟انا حقا اىغب بالتعرف اليك اكثر" رنت كلماته في اذني كما لو انه يجلس الى جانبي الان و يهمس بها لي .. وفجأة شعرت بالسوء لﻹنني تركته بتلك الطريقة بعد ان سأاني للخروج معه ..انا سيئة !

:"لا .."
خرجت لتتبعها تنهيدة عميقة جعلت برايان ينظر الي بتعجب لاستدرك اجابتي المقتضبة قائلة
:"اعني ..انا لا املك وقتا لل-مواعدة لأنني مشغولة حقا بأمور التشجيع بما أني تقدمت لمنصب رئسة الفريق و وامور الدراسة وما شابه .."

نسي برايان الامر تماما وامتلأت نظراته بالتعجب
:"أنت؟ حقا ؟! ولما ،ماذا حدث لميليسا ؟"

ميليسا قائدة الفريق السابقة ..تلك الفتاة فظيعة حقا !انا لم اكن امقتها ..لكنها كانت غريبة وقد اثبتت عدم جدارتها بنفسها ..
:"حسنا ..فلنقل فقط انها اختلست كمية من خزينة الفريق الخاصة وسافرت هربا مع والديها الى استراليا .."
قلتها بعدم اهتمام وانا العب باصبعي على حواف كوب الشوكولا الذي أصبحت محتوياته الآن نصف ما كانت عليه ..

Confused !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن