PART SEVENTEEN~

778 55 53
                                    


Zayn's P.O.V :

صوت موسيقى البوب الخافت تسلل الى اذني بخفة اثناء وقوفي وحيدا في باحة منزل هاري الخلفية ..لقد واصلوا الحفل ،لكن بصوت منخفض بعض الشيء ..
راقبت القرص الفضي وسط صفحة السماء الداكنة ،الخالية من النجوم ..ما قالته قبل قدوم ذاك العجوز يشغل بالي ..هل تشك سيلينا في شيء ؟

:"مرحبا ..تحصل على بعض الهواء النقي ؟"
ابتسمت رغما عني ،فبالرغم عن هذا ..ابتسم كل ما سمعت صوتها ..انها تملك الكثير من الطاقة الايجابية !

:"ربما ..بعض الشيء"
اقتربت مبتسمة قاطعة المسافة القصيرة التي كانت تفصل بيننا حتى أبقت على خطوتين ثم عادت تقول بعفوية
:"كانت تلك محادثة غريبة حقا مع ذلك الرجل "

:"لقد قبضت على زمام الامور بمفردك !"

:"لقد بدوت طبيعيا جدا ..كارل !"
سخرت في اخر كلامها ليقهقه كلانا قليلا ..من بين كل الاسماء كان كارل اول اسم فكرت به !
:"نعم ..فتى طبيعي يخدع رجلا عجوزا ليحتفل مع اصدقائه ! متأكد أن هذا سيبدو رائعا على سيرتي الذاتية !"

قهقه كلانا لعدة ثوان ..حتى اختفت قهقهاتنا تدريجيا ،وعاد الصمت مطبقا على المكان ..كلانا يحدق في حوض السباحة الهادئ الذي تنعكس به صورة متكسرة للقمر ..بعض الثنائيات الباحثة عن بقعة هادئة مبعثرون هنا وهناك ..
:"اذا ..ماذا تظنين ؟ هل هي جيدة كواحدة من حفلات بايج ؟"

انا لا اعلم كيف تبدو حفلات بايج ..لكن مما أسمعه عنها ،لن أتعجب ان كانت تنفق نقدا تكفي لتكاليف جامعة أحدهم في الواحد منها !
:"صدقا ؟لقد اعجبني الحفل ..لا اعلم عن البقية ،لكن اعتقد انه كذلك "
ابتسمت ..هي تثق برأيها !هبت نسمة من هواء الليل البارد ..فارتعشت سيلينا بخفة .

خلعت المعطف الجلدي خاصتي ووضعته على كتفيها ..لتنظر الي وابتسامة شكر تتراقص على ثغرها ثم ضمت المعطف اكثر ،ليصبح الصمت رفيقنا مجددا .

:"زين ..هناك شيء يجب علي اخبارك اياه .."
كسرت سيلينا الصمت ..لا بد انها تريد معرفة ما جرى ،لا اعتقد انها فكرة سديدة
:"اعتقد اني اعلم ما الذي ستقولينه ،و ..حقا ليس عليكي ان تقلقي بشأنه ."
قلت مبتسما ..وهبت نسمة اخرى جعلت سيلينا تحكم قبضتها على المعطف الجلدي الاسود ..ثم تنطق عاقدة حاجبيها

:"لا !اسمع ..اليوم كنت اخطط لمحاولة معرفة المزيد عنك ..عن الشخص الذي كنت عليه قبل مجيئك الى هنا ..عن ماهيتك في مدرستك القديمة !!"
انحلت العقدة بين حاجبيها ..لتجد الابتسامة طريقا محفوفا بالورد الى فمها ..لم أستطع ان انطق بشيء ..

:"لكن ..الآن لا اعتقد اني اريد فعل ذلك ..لأنني ببساطة ،لا أهتم ! لا احتاج لمعرفة ذلك .."
نظرت نحو الافق وهي تتكلم بخفة وعفوية .. وانا ما زلت غير قادر على النطق ،ماذا عساي أقول ؟!

Confused !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن