الصورة لديمي لوفاتو بشخصية روزالين ..
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
Harry's P.O.V :اتكأت على مرفق يدي اليمنى بينما أحدق بالسيد توماس وهو يغمغم بجمل طويلة متصلة عن انجازات ابراهام لينكولن في عهده ،انا حقا لا ادري ما الهدف من دراسة هذا .
تنهدت بملل بينما أعود بجسدي للخلف وأتكأ على الكرسي الخاص بي وأعقد ذراعي متأففا .. شعرت بهاتفي وهو يهتز في جيب بنطالي فرفعت كتاب التاريخ بسرعة وأمسكته بيد واحدة بينما أخرج هاتفي باليد الأخرى وأفتحه من خلف الكتاب ..متحاشيا المعلم حين يرفع نظراته الثاقبة من على صفحات الكتاب من فوق نظارته الطبية ..
*1 رسالة جديدة من ❤baby J*
التقت عيناي بالاشعار الموجود على شاشة هاتفي لأهم بفتح رسالة جيسي مباشرة ..
*ستتحرك الحافلة الخاصة برحلتي بغضون دقائق ..سأشتاق إليك ♡*مرت عيناي على الحروف المضيئة بشاشة الهاتف ..ارغب في رؤيتها ولو لمرة واحدة قبل مغادرتها مع فريق السباحة ،نقلت بصري الى ركن هاتفي الأعلى الأيمن محدقا بالساعة الرقمية فيه ..لو قدت سيارتي بسرعة قد أصل الى محطة الحافلات في خمسة دقائق أو أكثر قليلا ..لكن أولا علي الخروج من هذا المكان.
أعدت هاتفي إلى جيبي مرة أخرى وخفضت الكتاب ببطء ..ثم رفعت اصابعي عاليا لينتبه السيد توماس إلي وينظر باتجاهي من فوق نظارته المستقرة على طرف أنفه
:"هل تريد قول شيء ما سيد ستايلز ؟":"نعم ..أريد الذهاب إلى دورة المياه "
أومأ دون اكتراث لآخذ خطواتينحو الباب ببطء حتى وصلت إليه وأغلقت الباب خلفي لأصبح وحدي في الممر الخالي ..بدأت في الجري بخفة نحو المخرج ثم قطعت الساحة باتجاه موقف سيارات الطلاب ..صنعت طريقي نحو سيارتي ذات اللون الفحمي وفتحتها بسرعة لأبدأ بقيادتها بسرعة سامعا صوت احتكاك عجلات السيارة بالأرض .. أرجو ألا يزيد هذا عن الخمس دقائق .
بدأت أقود السيارة بسرعة جنونية و متجاوزا الإشارة الحمراء ! حتى بدأت أجسام ضخمة تلوح في الأفق وما أن اقتربت منها أكثر حتى تبينت موقف الحافلات المنشود ..ترجلت من السيارة وأغلقت بابها لأركض تجاه الحافلات لأراها تقف هناك ببنطال الجينز خاصتها وحذاءها ذو العنق الطويل المعتاد لطالما أحببت ذوقها في اختيار ثيابها ..لم تكن تنحاز لارتداء البناطيل او الفساتين بل دائما ما ترتدي ما يناسب المكان الذي ستذهب إليه ..
ركضت تجاهها وأنا أشعر بالهواء وهو يصفع وجهي بقوة ..أردت احتضانها لكن والدها كان يقف بجانبها لذا توقفت بعبوس ..
نظر والدها باتجاهي قليلا ثم نظر الى جيسي التي لم ترفع نظراتها المصدومة عني ..لم تمر ثوان حتى ابتعد السيد لاكانستر بخطوات بطيئة وهو ينظر إلي بين فينة وأخرى ،حسنا كانت هذه حركة لطيفة منه أليس كذلك ؟ أن يذهب لأنه يعلم أني أريد توديعها ولكن ليس أمامه ..
أنت تقرأ
Confused !!
Fanfictionلو دخلت إلى فؤادي وطافت به.. لو رأت ألوانا من العذاب والحمم تشتعل.. لو أنها تعرف مصدر هذه الألوان.. لماتت حزنا على حزني!! Foxy~♡