PART ELEVEN~

992 60 43
                                    

Hi 😆..

شكل هاري في الرواية مثل الصورة اللي نشرتها له في البارت السابع ..صاحب المحل اتخيلوا شعره زي شعر هاري  ..
Harry's P.O.V:

قادتنا خطواتنا نحو المتجر الذي لا طالما ابتعت منه الاغراض التي استخدمها في اقامة حفلاتي ..والذي يقبع في الطابق الثالث من هذا المركز التجاري.

طوال طريقنا نحو المتجر وافواهنا لم تتوقف عن النقاش عما نحتاجه من اشياء للحفل..
:"حسنا ..ما الذي يفضله محبي الكتب ؟"

التفتت الي لأقابل وجهها المبتسم بخفة ..لقد قررنا ان نحضر ما قد كل مجموعة معينة في المدرسة ..فقط لنضمن ان يعجب الجميع بالحفل ..

:"هم يحبون العاب الفيديو بجنون !!وايضا العاب الطاولة ..عندما اخبرتهم ان الحفل بمنزلك فرحوا واخذوا يمدحون طاولتك العريضة تلك وانها مناسبة جدا للعبة ما..لا اذكر اسمها حتى ،لقد قلت لهم ان بامكانهم استخدام شاشتك الكبيرة لتوصيل الالعاب الخاصة بهم .."

كانت تتحدث بعفوية ..لم تشعر بنفسها وهي تسهب بالاجابة عن السؤال ..لكن ما يهم اننا نقضي وقتا جيدا.

اتساءل ان كان سيكون بامكاني اخذ جيس للموعد الذي خططنا له بعد ما حدث..
:"هذا جيد ..اذا هم من سيجلبون الالعاب خاصتهم ..صحيح ؟"
سألت سيلينا بينما نصعد على السلم الكهربائي المتجه الى الطابق الثالث
:"نعم ..لا اعتقد ان هناك ما نشتريه لهم ..فكل شيء جاهز بالفعل .."

وصلنا الى الطابق المنشود اخيرا ..توجهت نحو المتجر تتبعني سيلينا التي لا تعرف اين يقع بالضبط ..وقفت امام بابه الزجاجي لأدفعه ببطء وهدوء ..

رآني الرجل الثلاثيني الواقف خلف منصة البيع ليصيح بسعادة
:"هازا !! مر زمن منذ آخر زيارة لك يا فتى .."
ابتسمت بخفة متجاوزا تلك المسافة لأعانقه
:"جيمي !! كيف حالك يا رجل ؟"
:"كما تركتني آخر مرة ..من الجميلة ؟أهي فتاتك المزعومة ؟"

قالها بعد ان لمح سيلينا الواقفة خلفي بابتسامة صغيرة مرسومة على ثغرها بينما تلمع الحماسة المفرطة في عينيها بندقيتا اللون اللتان تجولان بين ارفف المتجر

لكنها تقدمت وصافحت جيمس مع عدم مسح ابتسامتها المنبهرة.. لا الومها فالمتجر حقا رائع!

:"لا ليست هي ..لكنها صديقتها ..سيلينا ،جئنا لأنن--"
بدأت بتعريف سيلينا وتوضيح سبب قدومنا للمتجر لكنه قاطعني قائلا
:"تريد اقامة حفل ستايلز ..هل من سبب آخر يجلبك الى هنا ؟"

ابتسم بينما يرجع شعره للخلف ..كلانا يحبه ..الشعر الطويل.
:"هيه.. لا تشعرني بالسوء !!في الحقيقة هي من تريد اقامة الحفل ،على كل جئنا لنتبضع أشياء تخص الحفل، نريده ان يكون ناجحا !"

Confused !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن