🙋hello🙋..
☝الصورة اللي فوق لجايد..وهي بنت عمة سيلينا☝
Enjoooy✌☺❤..Selena's P.O.V:
اجلس في ارضية غرفتي الموجودة في منزل عمتي بعد ان عدت من المدرسة وحظيت بحمام ساخن مع تناول بعض الشطائر التي اعدتها عمتي لي.
محاطة بالكثير من الاقلام والشرائط لاصقة من مختلف الالوان ،وأضع اللمسات الاخيرة على الملصقات التي سأستخدمها لحملتي الانتخابية فأنا لن استسلم ابدا فبعد محادثتي مع زين في الأمس شعرت بأني أفضل من بايج تلك وأني أستطيع فعل أي شيء هي قد تفعله!
قاطع تفكيري طرق على الباب لأصرخ ب"الباب مفتوح" دون أن أرفع عيني عن عملي..عندها سمعت صوت خطوات لأرى قدمين عاريتين امامي ارفع رأسي لأقابل عيني جايد الزرقاوتين واعيد نظري مجددا لملصقاتي
:"انظري أليست جميلة؟!"
سألتها بحماس..اعلم اني ابدو كطفلة الان لكنني حقا سعيدة!:"هل انتي حقا جادة بفعل هذا سيل؟" سألتني بجدية..ولكني لم ارفع عيني عن الورق الموجود أمامي:"بفعل ماذا؟"
:"هذا..التقدم للمنصب،الانتخابات وكل شيء حتى بايج!!هل انت حقا مدركة لما تقدمين عليه؟"
اخيرا رفعت عيني لاقابلها:"نعم..اعني لا أريد ان ابدو متكبرة ولكن..بايج حقا لا تهتم لأي من نشاطات فريقنا كل ما تهتم بشأنه اقامة الحفلات..وانا اعلم انها ستستخدم ميزانيتنا في حقلاتها التي لا تنتهي!كما ان لدي الكثير من الافكار والحركات في رأسي ثم.."
ابتسمت بشدة وانا اقلص المسافة بيننا
:"الا تعتقدين انه سيكون تغييرا ممتعا لاخر عام لنا في الثانوية!!"
ابتسمت جايد على حماسي وقالت بسعادة:"انتي محقة..من الجيد ان اراكي سعيدة ومرحة هكذا،تعلمين اني سأساعدك بكل هذا..صحيح؟"
اومئت لها بابتسامة صادقة..لتتحول تعابير وجهها للجدية مجددا
:" لكن عديني انك ان فزت فستحسنين استخدام منصبك..وان خسرتي فلن تعودي لتدخلي في حالة الكآبة تلك..مجددا":"اسمعي جايد..أنا افعل هذا لأنني حقا أؤمن بأنني.. حقا لدي فرصة في النجاح"
حدقت بي لمدة بتعابير غير مفهومة وقالت بنبرة غامضة
:"اذا في تلك الحالة.."وابتسمت فجأة لتتغير نبرتها مئة وثمانون درجة
:"هل تحتاجين مساعدة بتلك الملصقات؟"
ابتسمت بسعادة لأومئ برأسي عدة مرات
:"بالتأكيد!"
وانغمسنا مجددا في العمل ونحن نتجاذب اطراف الحديث في أمور سطحية..Zayn's P.O.V:
مرت عدة دقائق منذ ان اخترق رنين الجرس اذني..سرت متجاوزا ساحة المدرسة لأصل لباب المبنى الرئيسي، وبمجرد ان مددت يدي لأفتحه انفجر مفتوحا لأتراجع عدة خطوات الى الخلف و أقع من على الدرجات القلائل المؤدية للمبنى..مؤلم.
أنت تقرأ
Confused !!
Fanfictionلو دخلت إلى فؤادي وطافت به.. لو رأت ألوانا من العذاب والحمم تشتعل.. لو أنها تعرف مصدر هذه الألوان.. لماتت حزنا على حزني!! Foxy~♡