PART EIGHT~

1K 76 24
                                    

الصورة فوق هي اماندا #اريانا قراندي

Selena's P.O.V:

:"انتي هناك !الآنسة مقيمة الحفلات.." سمعنا احدهم يزمجر ليلتفت كلانا نحو مصدر الصوت

:"اوه..مرحبا ؟" قلتها بطريقة اعتقد انها بدأت كسؤال أكثر من كونها جواب،
هذا..ليس..جيدا !!

:"لا تتظاهري بالبراءة أمامي عزيزتي..أتظنين أني لم أسمع الاشاعات المتداولة ؟"

كنت سأجيب على بايج لولا انها كانت قد سبقتني..
:"سوف تقيمين حفلا يوم الخميس ؟! وأنتي بالفعل قد دعيتي معظم من في المدرسة! ماذا تظنين نفسك فاعلة ؟!"

تعلمون ؟احيانا عليكم معاملة البعض بنفس الأسلوب.. وهذا ما سأفعله الان
:"أوه..آسفة! لم أكن أعلم أنك الوحيدة في هذه المدرسة المسموح لها باقامة الحفلات .."

قهقهت مع اني لم أقل شيئا مضحكا..هل قلت ما يضحك؟

:"ذكية سيلينا، حقا ذكية..كدت أن أصدقك !أرى أنك شجاعة حقا لمحاولتك منافستي على هذا "

لكنها فجأة توقفت عن الضحك ومسح دموعها الوهمية لتتغير تعابير وجهها لغاضبة
:"لكنك تلعبين بالنار الآن عزيزتي وهذه النار ،والتي هي أنا بالمناسبة سوف تحرقك"

قالتها بينما تشير الي نظرت لسبابتها التي تشير إلي بها ثم ابعدتها.. كدت أن أرد عليها لولا تقدم زين :"هي أنت..لا تتكلمي معها هكذا !"

نظرت نحو بايج لأجد أنها تنظر نحو زين بصدمة لتتحول تلك النظرة إلى غضب يجتاح ملامحها لم أرد اقحام زين في هذا لذا همست له
:"شكرا لك زين..لكنني حقا أستطيع التعامل معها"
عاود الهمس لي:"متأكدة؟"
لأنظر له بطريقة مطمئنة:"بالتأكيد!"

عدت بنظري نحو بايج لأرى أنها قد وضعت يدا على خصرها والأخرى تتدلى بجانبها لأبتسم لها ببراءة

:"عزيزتي بايج ..انا حقا لا أرى سببا يمنع من أن يقيم غيرك الحفلات في هذه المدرسة.. بعد كل شيء ان كانت حفلتك ستكون رائعة جدا ..اذا فخاصتي لن تساوي شيئا امامك ..أليس كذلك؟"

حدقت في عيني لعدة لحظات ثم أخفضت رأسها وهي تضحك..
:"حسنا..افعليها ،على كل حال سوف تكون أسوأ من قضاء ليلة في دار للمسنين ! ابذلي أقصى جهدك..ستفشلين على كل حال .."

ثم ابتعدت وهي تضحك لوحدها وتتمايل في مشيتها كإوزة ..لا أعلم لما،لكن هل مرت برأسكم صورة ثمل يمشي؟
قاطع تخيل صورة الثمل يد زين التي استقرت على كتفي :"حسنا ..لقد حصلت على صوتي على أي حال !"

:"بقدر ما أقدر هذا الأمر لك فنحن نعلم ان هذا لن يكفي..تعلم ..بما ان بايج قد علمت الآن فستفعل المستحيل لتحسن حفلتها أكثر.."

Confused !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن