PART FOURTEEN~

867 60 13
                                    

Harry's P.O.V:
سحبت المفتاح من مكانه المخصص له بعد ان ركنت السيارة امام ذلك المنزل الابيض ..لم يفصلني عنه شيء سوى تلك الرقعة الخضراء من العشب وقد وقف عليها صندوق البريد الاحمر بشموخ وقد تزين بتلك الكلمات "منزل السيد لانكاستر" .

حملقت في ذاك المنزل بشرود ثم تنهدت بعمق مسدلا  جفني على عيني وارتد رأسي للخلف محاولا تمالك نفسي ..
تسللت يدها الصغيرة الى يدي لتحتضنها بين كفيها برقة ..فتحت ستار جفني كاشفا عن مسرحي الاخضر لاجد انها كانت تنظر الي بالفعل ..نظراتها مشوبة بالقلق ..

:"هل كل شيء بخير عند سيلينا ؟"
بالتأكيد هي قلقة بعد ذلك الاتصال ..فهي صديقتها قبل كل شيء ..
:"بالطبع ..كل شيء على ما يرام ،سيلينا تستطيع فعل اي شيء !"
اومأت بابتسامة مطمئنة لتسأل بعدها
:"عظيم ! اذا ..هل انت جاهز للدخول ؟"

:"ط-طبعا ..بالتأكيد ! فقط ..اعطني دقيقة"
أزيلت الابتسامة من على ثغرها لتضيق مجال نظرها علي لتهمس بقلق يلمع في عينيها المكتسبتين للون القهوة ..
:"ما الامر هاري ؟ هل انت ..قلق ؟؟"
نظرت اليها بهدوء مشوب بالضيق ولم انبس ببنت شفه ..اتسعت ابتسامتها من جديد لتتأوه بسعادة
:"اوه يا الهي ..هذا الطف شيء رايته في حياتي !!لم ارك هكذا من قبل !"

ضممت كلتا ذراعاي الى صدري وهمست بضيق
:"اعذريني ..لكنني لم اتناول العشاء مع والدك من قبل ..ان مجرد التفكير بالامر مرعب !"
قهقهت بخفة وجذبت كفي بين خاصتيها مجددا وهي تقوم بصنع دوائر وهمية عليها وتبتسم بهدوء

:"لا انه ليس كذلك !والدي لطيف جدا ما ان تتعرف عليه !"
حقا !والدها لطيف ..معها فقط ،ضحكت بسخرية ونظرت الي ثم الى كفي
:"اجل ؟وما الذي يكون عليه قبل ان افعل ؟"
ارتسمت ابتسامة بلهاء على ثغرها لتنطق في صيغة سؤال اكثر منها اجابة

:"حسنا ..اعتقد انه ..مخيف ومرعب ؟؟"
ابتسمت بنصر واشرت نحوها بسبابتي ..
:"أرأيت ؟! لقد قلتها بنفسك ..أغلقت القضية !!"
لكن سرعان ما عدت الى العبوس والتوتر ..اتجه نظري نحو انعكاس وجهي على النافذة المغلقة بجانبي ..

:"جيسيكا ..ان الامر مهم جدا !ان قمت بتخريبه مجددا ،والدك سيجعله من المستحيل رؤيتك مرة اخرى !!"
اردفت وقطبت حاجبي ثم تنهدت وعدت الى اغلاق عيني
:"اعلم هذا ..ولهذا السبب انت لن تفعل ذلك ..لكن ليس من الصعب حقا اثارة اعجاب والدي .."

همست جيسيكا بهدوء وقد اظهرت ابتسامتها صف اسنانها البيضاء المنتظمة
:"هو يفضل الفتيان الذين يشعرون بالمسؤولية ،الاكادميون ،الجادون و المفعمين بالرجولة .."
ابتسمت بسخرية ..هذا مناقض لي ..مسؤولية ؟!
:"اذا الشخصية العكسية مني تماما ؟"

:"ليس عكسك !انا ارى انك حقا مفعم بالرجولية ! والان اذهب الى هناك قل مرحبا و واعطه مصافحة ثابتة وواثقة كما اعهدك دائما ..هاري"
توقفت عن رسم الدوائر على كف يدي ورفعت راسها لتتقابل عينانا وشقت ابتسامة طريقها الى ثغرها  مطمئنة اياي ..اغلقت المسافة القصيرة بين وجهينا باقترابها مني حتى طبعت قبلة حانية على خدي الايمن اوقدت سعلة صغيرة أضاءت قلبي ..

Confused !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن