PART TWENTY~

738 65 43
                                    

Zayn's P.O.V:

مرت عدة ثوان قبل ان يتأرجح الباب مفتوحا .. ظهر شاب أشقر الشعر مع جذور بنية ،عينان زرقاوتان سرعان ما لمعت بالغضب عند رؤيتي
:"أنت ؟! "

نطق بغضب تتغلغل الكراهية بين ثغراته .. اشتدت قبضة أصابعه على الكرسي ذو العجلات الذي يستخدمه للتنقل .. شعرت بأنني على حافة البكاء بسبب ما فعلته بالفتى الذي كان ذنبه الوحيد لعب مباراة ضدنا !

لا أنكر اني ان كنت في مكانه كنت سأكره نفسي أيضا .. نظرت اليه والندم يكاد يخرج من بين عيني ليطلب منه السماح ،لكنني ان طلبته فهو سيغضب أكثر وسيشعر ان كل ما أريده هو اراحة ضميري المعذب ..

:"نعم انه انا .."
عم صمت لم أعرف نهايته .. فقط هو يرجمني بأمواج عينيه الثائرة وانا ابعث له بالندم والحسرة محاولا طلب السماح ..

:"حسنا ؟ ادخل .."
قالها وهو يتنحى بكرسيه عن الطريق ليعتصر قلبي ألما مرة اخرى .. دخلت خلفه بعد أن مسحت حذائي بالسجادة التي تزينت بكلمة "مرحبا بعودتك" ..

توقفت سيلينا للحظة قبل دخولها لالتفت اليها ،كانت تنظر الى نايل الذي يتنقل بكرسيه ذو العجلات بشفقة مشوبة بالحزن لكنها سرعان ما وقدمت بالدخول وأغلقت الباب وراءها ..

وقفت بجانب مجموعة من الأرائك قد اتخذت اللون الابيض مع وسائد من اللونين الازرق والاسود ، ترددت قليلا ..هل أجلس ؟ نظرت الى سيلينا لأجد أنها تنظر الي في المقابل ليجلس كلانا على الأريكة الواسعة ..

:" يجب ان اقول ..لم اتوقع يوما ان أجدك بعتبة بابي، زين "
قال متفحصا اياي بنظراته اللائمة ..
:"هذا يجعلنا اثنين .."
تمتمت بهدوء ..لم اتخيل نفسي في هذا الموقف قبلا ،مرت لحظة صمت محرج لم يخلو من نظراته ليدخل في صلب الموضوع

:"اذا ..ما الذي تريده بالضبط ؟"
تساءل نايل بملل وحاجبين معقودين بغضب لاتنهد وانظر الى سيلينا المبتسمة بتشجيع ..عدت بنظري الى نايل
:"أتيت ل--تلقي مسؤولية ما اقترفت ،لقد ادركت ان عدم مواجهتك .. وعدم أخذ مسؤولية فعلتي هو تصرف جبان وبه ظلم لك ! ما فعلته كان فظيعا وسأندم عليه في كل يوم من الايام الباقية من حياتي ،،كما ان الهرب منه لم يفعل شيئا سوى جعله افظع !"

لم تتشكل اي تعابير على وجه نايل ..فقط يحدق بي لذا استأنفت قائلا
:"انا لا استحق مغفرتك ..لكنك تستحق اعتذاري"
صمت على أمل ان يقول نايل شيئا ..لكنه لم يفعل ،فقط يحدق بي بحدة وقد بدأ الامر يزعجني ..

:"فقط اردت منك ان تعلم هذا .."
نظرت الى سيلينا المبتسمة بخفة التي ربتت على كتفي بلطف ..ثم نهض كلانا استعداد للرحيل أعطيت نايل ظهري
:"انتظر .."
تسمرت في مكاني .. وبدأت التفت ببطء له ..لم يكن ينظر الي ،كان يحدق تارة الى حجره وتارة اخرى في اللا شيء

Confused !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن