"مرحباً" أحضنها بنعومة وابتعد بإبتسامة صغيرة
"أهلا يا صغيرة، مستعدة؟" تسألني ذات الذمردية، اليوم هي مُختلفة ، أقصد بشكلها الخارجيّ، ترتدي سترة بيضاء خفيفة تُبرز صدرها، وكذلك أكتافها ، سروال جينز مُلاسق لجسدها وبه بعضُ الشقوق ، حذاءٌ عسليٌ عالٍ ، ونهايةً شعرها منسدل على كتفيها هي دعتهُ طبيعياً."بالتأكيد" اتمتم لتقطب هي حاجباها، "مابكِ؟" اسأل بهدوء وارفع يداً لكلامي، "لقد نسيتُ محفظتي في المنزل" تحرك يداها بكافة أتجاهات جسدها باحثة عن محفظتها.
"لا بأس لدّي بعضُ المال" ابتسم بهدوء، "وإن يكن أنا أريدها، هيا أصعدي كامز" تمتم وتفتحُ بابَ السيارة لي، تتجه لجهتها من السيارة وتصعد بها، تحرك المِفتاح لتبدء السيارة بعملها ، تقودها بهدوء.
"أفكر في تبديل سيارتي ، لقد سئمتُ منها" تمتم بتنهد قليل ،"هي جميلة جداً لكن كما تشائين" أنظر لها بينما هي نظرها مثبت على الطريق.
"مارأيك بسيارة كبيرة؟ آي شبيهة بشاحنة صغيرة، أضع بها ما أحتاج وتكفي لقضاء ليلة بها" تمتم واومئ "حسناً أعتقد أن سيارتكِ أحدث من آي شاحنة ولديها أمكانيات أكبر بالتأكيد" اركز على الطريق مثلها.
"أعلم، لكنني من النوع الذي يحبُ التغير الدائم ، أعني بدءاً من ملابسي نهايةً بمنزلي، وأنا حقاً أحتاج للتغير هذة الفترة" تبتسم بهدوء أثناء كلامها
"هذا واضحٌ من لِباسكِ، لقد تغير تماماً ،تشبهين مراهقات الأرياف بشكلٍ كبير" اقهقه قليلاً لتشاركني."بما أننا نتحدث عن الملابس، لِما ترتدين ملابس الشُبان اليوم؟" تمتم واقهقه قليلاً ،هي محقة ، أنا ارتدي قميصاً واسعاً قد وضعت نهايته أسفل سروال جينز واسع ، مع حذاء رياضي وقبعة تحجب شعري.
"هذا أول ماوجدتُ" ارتب جلوسي قليلاً.
"هيا لننزل" توقف السيارة جانباً مُقابل منزلها الخشبي."أنا سوف أنتظركِ هنا" اتمتم بإبتسامة
"لا اريدك قليلاً بالداخل" تخرج من السيارة وأنا كذلك.تتقدم أمامي وأنظر لظهرها ، لكن سرعان ماتتغير جهة نظري ، لتدقق على مؤخرتها، أبعد قذارة عقلي وأعيد نظري لظهرها مع تقدمي المستمر.
"توجهي لحجرتي ، سأحضر محفظتي وأأتي" تتوقف فجأة لاتلامس بها بخفة، "حسناً" ابتعد عنها واصعد بعض الادراج.
ادخل إلى حجرتها وأجلس على سريرها، ثوانٍ وتظهر هي من خلف الباب، تتوجه إلى خزانتها وتفتحها بهدوء لتمعن النظر بداخلها.
نظر يعود ل مؤخرتها البارزة خصيصاً لأنها حانية ، أعضُ شفتي مع تنهد قليل داخلي،
"فل ترتدي هذا" ترمي لي شيئاً، امسكه لتكن سترة واسعة وطويلة رمادية نصفُ الكم.
"وهذا، أنهُ أضيقُ مالدّي ،أأمل أن يكن مناسباً" ترمي لي سروالُ جينز به تشقاقات عِندَ الركبة
أنت تقرأ
Illusion (Camren)
Fanfictionحيثُ الخيالُ هو الواقعُ ،حيثُ الغرابةُ هي العنوان ، حيثُ الليلُ يُشكل لوحةً فسيفسائة بشعرِها ،حيثُ لونَ الدمِ مُختلط بعيناها ،والدمُ بين يداها حيثما يتواجد كل هذا ،تتواجد لورين هراقي حيث بالجِهة المُقابلة يَكمنُ السؤال ، أهذا وهم؟ الرواية خيالية،...