(21)بيل وبيلا

2.9K 105 58
                                    

"اللعنة لورين من أين أحضرتي هؤلاء" اهمس للورين بضجر ،كلانا بالثياب البيضاء، اليوم سنتتوج زوجتان، لقد حدثت الأمور بسرعة فائقة لأنني خلال فترة صغيرة جداً سأنجب طفلاً، علاقتنا الجنسية الأولى كانت منذُ ثلاثة أيامٍ مضت ،ولكن بما أنها مصاصُ دماء فأنا سأنجب طفلا خلال أسبوعاً واحداً فقط ،وعند إنجابه سأتحول لمصاصةُ دماء أيضاً لكن هناك أحتمالان، أما الموت أو المقاومة.

زواجنا سيتم بعد اقل من ساعة فنحن بمراسم الزواج، لورين الفتاة الفاقدة لعقلها هذة الفترة، إن أخبرتكم أن مكانها الأصلي هو مصحة عقلية سيكون ذلك استخفاف بمستوى جنونها.

"كامز ،كامز كامز كامز " تتكلم وتدفعني بخفة بإصبعها ، افيقُ من شرودي وأنظر لها رافعة حاجباً.

"ماذا" اصرخ تقريبا لتقهقه هي، "إلى أين ذهب عقلكِ؟" تقطب حاجبيها بمرح، وابتسم أنا لها برفق.

"إلى ليلتنا" اقهقه قليلاً وتقهقه هي أيضاً،"لديكِ عقلٌ نتن، على آي حال لم أتصور أبداً أنكِ قد تكوني المُتحكمة، كان ذلك شبهُ مستحيل" تحضن رأسي وتفرك يدها على شعري.

"لورين" اهمس بضجر وأحني رأسي مع حضنها برفق، هي تبادلني الحضن لكن بعمق.

"متى ستنتهي الحفلة؟" اهمس بضجر مرة أخرى، لا أعلم لما الضجر مسيطر عليّ ، أنا فقط أريد أن ينتهي هذا اليوم بسلام.

"اقلُ من ساعة عزيزتي، وعلينا الخروج من دورة المياه الأن ،قد يعتقدون أننا لا نتحكم بأنفسنا للليل" تتكلم وتسحبني من ذراعي للخارج.

أنا لم أجب على كلامها أنا فقط خضعتُ لقرارها بالخروج، ومرة أخرى اليوم آرى حشود من الأشخاص متوزعين على الطاولات وأبتسامات تعتلي وجوههم ومنهم من ترك مكانه شاغراً وتوجه لساحة الرقص، بما أن الموُسيقى لم تتوقف ثانيةَ منذُ بداية الحفل.

تسحبني لورين للساحة وتبدأ بتحريك جسدي على راحتها، افعل ماتشاء من انواعٍ للرقص، لا أحبُ الرقصَ كثيراً لكنني مجبرة الأن.

بداخلي شيئاً غريباً، أنا أحب لورين ،بل متيمة بها لكن هناك شعورٌ بداخلي يغني بغير راحة، اريد فقط الجلوس وإنتظار هؤلاء المخلوقات للذهاب.

امسكُ يدا لورين وأسحبها نحو طاولة تايلور وجولين "فتيات" اتكلم فور وقوفي أمامهم

"أجل؟" تصرخ جولين لأستطيع سماعها، "اريد فقط أن تنتهي الحفلة ،هؤلاء المخلوقات مزعجين جداً" اتكلم وتضرب كتفي لورين.

اتأوه بإنكتام ،"اجلسوا هنا واتركوا مقاعدكم، لما لا نتحدث قليلا؟" تتكلم تايلور واومئ، نجلس انا ولورين مبتسمتين.

"لقد حدثت فكرة الزواج بسرعة، الا تعتقدون أن هذا تهورٌ قليلاً؟" تسأل جولين وترفع حاجباً.

"أجل هو تسرع ربما ،لكن لما ننتظر سنين لقرارٍ كهذا ونحنُ متيمتين ببعضنا البعض" تمسكُ لورين يدي وتقبلها بخفة، لا أحبُ تلك الحركة ،تجعلني أشعر بأنني متزوجة فتاة متلاعبة او فرنسية.

Illusion (Camren)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن