(16)لخبطة

3.1K 133 39
                                    

بيست ريدرز ♥
سوري اذا في أخطاء إملائية
استمتعوا♡
------

"لأنني واقعة بالحبِ معكِ" اهمس واشعر برطوبة قد غطت وجنتي، امسح تلك الرطوبة بسرعة بكف يدي، لا اريدها أن تراني ضعيفة لأنني كذلك.

"ما-ماذا" تمعن النظر بيّ وعيناها تشعُ من الصدمة، لا يمكنني النظر لها أكثر،لذا أبعد عيناي عنها. أشعر أن بداخلي جحيم يشتعل، توتري بدا ملحوظ لم أعد أستطع إكمال الطريق الذي صنعته قبل قليل، لا أعلم ما أقول أو أفعل.

"كاميلا" تتنهد بعمق وتقترب لي، "أنظري لي" تمسك فكي برفق، "أنا لا أخفي عليكِ أنني ربما معجبة بكِ، لكنني لستُ متأكدة بما أشعر تجاهك، لدّي خوف من أكتشاف أن مشاعري خاطئة لذا.." تتوقف قليلاً وتعود الرطوبة لوجنتاي لكن بكثافة أكبر.

"لديكِ وقتكِ للتفكير" أهمس وتومئ هي، تقربني لها وتحضنني برفق،"لم يحدث شيء أمام لوسي حسنا؟" تهمس أمام أذني.

"حسنا" أبادلها بالهمس، "إختاري ماتشائي من ملابس وتعالي لنا" هذة المرة صوتها عالياً قليلا، تبتعد عن الحضن وعني وتستدير للذهاب.

"حسناً" اتمتم وتخرج هي من حجرتها، انهار باكيةً وعيناي تزرف الدموع ،يالها من مهزلة ، بماذا كنتُ أفكر؟ أنا على يقين أنها لا تبادلني ذات الشعور ، إذلال نفسي، هذا ما أفعله دائما.

أمسحُ تلك الدموع للمرة الثانية ،أتقدم بخطواتي نحو خزانة ملابسها، لم أختر هذة المرة ثياباً واسعةً بل على العكس أخترتُ سروال قصير وسترة بلا أكمام ملاصقة لجسدي، لا أشعر أنني سأحتمل آي قطعة قماش سميكة على جسدي، ف الجحيم أسفل جلدي يكفي لإشعال مدينة.

أخلع ما ارتديه بإهمال وأبدله بملابسها، "أنتِ قوية، أنتِ قادرة على فعل المستحيل، لن تفشلي في إبعاد حبها عن قلبكِ ،أنتِ أقوى أسمى أصمد مما تتخيلين، أنتِ كاميلا كابيلو من خلقت لتنافس ما يواجهها، أنتِ بطلةُ نفسكِ" أنتهي من تقوية نفسي بتلك الكلمات وأبتسم بإتساع، لا يوجد أفضل من أن تكون بطلُ نفسكَ، هذة التقوية أفادت نفسيتي بشكلٍ كبير أكثر مما يتصور آي مرء ، نفسٌ عميق وأخرج من الحجرة.

أتوجه لهم وأجلس على الأريكة ، لوسي متربعة على الأرضية و لورين بالجهة الأخرى من الأريكة.

"مالذي قررتم مشاهدتهُ؟" أمثل السعادة وأريح ظهري كاملاً على ظهر الأريكة. "لقد فضلتُ فلماً رومنسياً، سفينةُ تايتنك" تبتسم ببلاهة أمام وجهي ، بينما تركيزي منحل في غباش لورين من طرف رؤيتي، هي تنظر إليّ وهذا واضح.

"الم تضجري من هذا الفلم؟ لقد شاهدنه سوياً على الأقل أربعُ مرات" تمتم لورين بتهكم ، لتقهقه لوسي، "مالذي تريديه إذاً؟ فيلمُ رعب لن يخيفنا بالطبع، وأفلام الإثارة والنشاط هي خيالية جدا بالنسبة للبشر، و.." كادت تكمل لكن أوقفها.

Illusion (Camren)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن