(14) سقطتُ كفايةً لها

3.2K 129 27
                                    

بعد غياب رجعتلكون ♥
بهاد البارت تعبت كتيير اولاً هو طويل يمكن أطول شي كتبتو تقريباً 2550 كلمة
اني واي استمتعوا بالقراية، لوف يو
------

"لقد وعدتكِ بتعويضك" هذة الجملة الأولى التي أطلقتها عند فتحي سماعة الهاتف.

"وعدتني؟ بماذا؟" ارفع حاجباً متسألة مع علمي أنها لا تراني، لكن حقاً عن ماذا تتكلم؟

"أين أنت؟" تجاوب سؤالي بسؤال ، هذة طريقة مستفزة نوعاً ما.
"بالمنزل " اتكلم بهدوء ، اضع الهاتف علي الرف وأضع مكبر الصوت لسماعها.

"هل لديكِ شيء تقومين به الأن؟" هل محادثتنا ستستمر على اسألة؟.

"اليوم الأحد وبما أنني أنتهيت من الجامعة فأنا مجبرة لأذهب مع جدتي إلى الكنيسة" احشر ساقي اليمنى بالسروال .

"متى تنتهي؟" تمتم بعد تنهد. "أعتقد بعد ساعة ونص من الأن" أَحبُكُ زر السروال بهدوء ، هناك مساحة ليست بالصغيرة بين البنطال وجلد جسدي.

"آي كنيسة؟" صوتها هدأ قليلاً، "الوحيدة في القرية" أجيب بهدوء واسمعها تهمهم.

"حسناً سأراكِ بعد ساعة ونص من الأن ، علينا التكلم بشيء" ارتدي سترتي الواسعة لذا اتأخر قليلاً بالرد.

"أين ذهبتي كامز؟ صوتكِ بعيد قليلا" صوتها قلقٌ قليلاً، "هنا، أنا فقط اردتي ملابسي." اتمتم ببساطة.

"حسناً ، لا ترتدي شيئاً واسعاً كالعادة، ارتدي شيئاً مختلفاً" تقهقه قليلاً واشاركها. "أنا بالفعل ارتديت سترة واسعة" ابتسم بخفة وأقضم شفتي.

"إذاً ارتدي سترة ملاصقة لجسدك من أجلي" تقهقه اكثر واقطب حاجباي بالمقابل، "لور أنا ذاهبة للكنيسة ليس لملهى ليلي ثم الجو حار اليوم" اتمتم بحدة قليلاً.

"لا أهتم" تبدو لهجتها لعوبة قليلاً، "سأرتدي معطف رقيق أعلاها إذاً" اتنهد بخفة "رائع" تقهقه قليلاً "على آي حال عليّ الذهاب الأن" تمتم واهمهم لها كموافقة.

"اراكِ بعد ساعة وأقل من النصف" تمتم بعد ثوانٍ، "حسناً، وداعاً إذاً"
اتوجه لخزانة الملابس خاصتي وأبحث عن شيء مناسب وبهذا الوقت سمعتُ صوتها يقول "وداعاً" وتنهي الأتصال.

-----
خرجتُ من الكنيسة بعد ساعة من الصلاة الجماعية، وجدتُ لورين متأكة على سيارة، تسير جدتي بجانبي حتى نصل للورين.

"مرحباً" اصافحها واطبع قبلة على وجنتها بهدوء، جدتي تفعل المثل لها.

"مرحباً" تبتسم بهدوء مع تركيزها بوجهي. "الن تقولي مباركاً لي؟" تسأل وأقطب حاجباي "على ماذا؟" اريح ثقلي على ساقي اليمنى، "سيارتي الجديد" تقهقه قليلاً وتبعد جسدها عن السيارة المرتكأة عليها.

"إلهي هي أكثر من رائعة" اتمتم بإنبهار حقاً هي سيارة رائعة ، سوداء كسابقتها لكنها مختلفة فهذة تبدو خاصة بالسباقات ، قريبة من الأرضية وصغيرة لحدٍ ما.

Illusion (Camren)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن