(9) عِينَانٌ مِنَ الدِماء ودِماء

3.2K 129 51
                                    

"يمكنكِ الإنصراف إبتني، لقد إنتهى الوقت" السيدُ ايرك يتمتم بحنية ، هو صديقٌ قديمٌ لعائلتي وأنا أعمل بمكتبته لتنظيم الكتب وتنظيف المكان والمحاسبة ، بسنٍ كسنهِ؟ هو عاجزٌ عن التحرك بليونة ، يحتاجُ عصاتهُ الخشبية دائماً، يثبتها على الأرض بكل خطوة ،ليثبت ويتزن هو. الشيبُ أخذَ حيزاً واسعاً من شعره ، رغم صغر حيز شعره.

"حسناً سيد ايرك، اراكَ غداً إذاً" أبتسم بلطف وأحمل حقيبةَ ظهري ،أشبكها خلف ظهري ، واتقدم لخارج المدخل.

أصعدُ بدراجتي، هي خاصة شقيقتي لكنها لن تمناع إن أخذتها ،بدأت بتحريك ساقي بشكلٍ معاكس وبهذا تنطلق دراجتي ، هذا الأسبوع الثاني لعملي في المكتبة ، هي حقاً مناسبة ، وقتُ العمل مِن الثالثة ظهراً حتى الثامنة مساءاً وبأجرٍ جيد ومع كل هذا وذاك قليل من يدخل ويشتري كتباً وبهذا لدّي وقتٌ كافي للدراسة وقراءة ماهو موجود.

لقائاتي مع لورين قلّت جداً، لإنشغالي بعملي وجامعتي، اراها فقط بين الاستراحات المحاضرات ، لكن ليس دوماً وأيضاً عِند محاضرتها هي، نحنُ تقريباً أنتهينا، غداً هو أول يوم للإختبارات النهائية، الإختبارات ماقبل النهاية انتهت بثلاثة ايام ولم تكن كثيفة لذا وبما أن الجامعة أنهت ماعليها تعليمه لذا الاختبارات ستبدأ غداً.

اوقفت دراجتي لوصولي لأمام المنزل، اخرجُ من الجيب الأمامي لسروالي الجينز مفاتيحُ منزلي ، ادخل للمنزل وبهدوء أخلع حذائي واضعهةجانباً، اتقدم بخطواتٍ بطيئة ، حافية القدمين هذا ما عتدتُ عليه.

صوتُ جدتي الخفيف دخل لأذناي، لا يبدو أن معها أحداً ،لا يوجد صوتٌ لطرفٍ أخر ،كلماتٌ متقطعة تدخل لأذناي ،أأخذ منها ما استطيع.

"هي بالعمل.." لم اسمع ماتبقى لكن هنا لدينا خياران، اما تتكلم عن جولين أو عني هذا أكيد، اقترب اكثر وأقف بجانب الباب ، بحيثُ لا اظهر للداخل.

"شكراً لكِ لورين، لولاكِ لِما تحسنت" ينخطفُ نفسي عِندَ ذكرها أسم لورين ، ماللعنة التي تصيبي عِند ذكر أسمها؟ إن كان هذا مايفعله بيَّ أسمها ،ماذا عنها هي؟.

أعدتُ نفسي للواقع، "ربما علينا اللقاءُ غداً ، عملها يبدأ عِند الثالثة لذا يمكنكِ التواجد بعد ذلك، ربما الخامسة؟" تتحدث جدتي بوتيرة سريعة ، هم يتكلمون عني، واللعنة.

"حسناً، شكرا لكِ على معالجتها بهذة الطريقة ، لديكِ إشارة خضراء لفعل ماتشائي، لن اردعكِ" تقهقه قليلاً وينقبضُ قلبي ،هل هم يخططون من أجلي؟ هل كل مافعلتهُ لورين مجرد طريقة لنجاح خطتها مع جدتي؟

ماللعنة، هذا يعني أنها تتكلم معي، تدربني، تحتضنني تفعل كلَ شيء من أجل خطة؟ آي أن هذا ليس من قلبِها، أكرهُ هذا ، يدي تبللت بقطرةِ مياه ، أنظر ليدي، هي دمعةٌ قد سقطت سهواً من عيناي، أمسحُ مساحةَ عيناي بكم يدي وأخذ نفساً قوياً.

Illusion (Camren)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن