حفلُ التخرج الليلة لكن قبل الحفل سنستلم شهادتنا ،الشهادة الجامعية سيلعن من هم الأول ومن هذا القبيل، أنا متشوقة لهذا جداً، لكن بهجتي لم تكمن لحفلٍ تافه فقط بل لقدوم لورين، أخر حديث كان بيننا عند قولها لي ب ' أحبكِ' ، هي لم تكن تقصد أكثر من أصدقاء بالطبع.
فور عودتنا من التخييّم هي أخذت جسد المستذئب ورحلت ، أخبرتني إنها ستسافر وتعود يوم التخرج لكن لم تخبرني إلى أين.
الأن وقد أنتهيت من ارتداء زيّ التخرج ،أنا منتظرة تجهّز جولين، هي وجدتي سيذهبن معي لاستلام شهادتي، أنا لستُ واثقة من رغبتي بالذهاب للحفل، ليس لدّي هدف من الحفل، ليس لدّي أصدقاء إلا لورين ، ولورين بالتأكيد لن تكن متفرغة لتفاهتي.
"ميلا يمكننا الذهاب" تصرخ جولين من الطابق السفلي ،ااخذ نفساً عميقاً مع إغلاق جفوني ،وازفره بعد ثواني، اخرج من حجرتي واتوجه نحو الطابق السفلي ،تحديداً نحو حجرة المعيشة.
"تايلور ستأتي أيضاً" تبتسم برفق وابادلها، فعلياً؟ تايلور أفضل منها لذا بالطبع لن أمانع.
"هي مرحبٌ بها" اتقدم بخطواتي نحو الخارج، تلحق بي لتتقدم بجانبي "أنا أسفة" تهمس تقريباً بجانب أذني.
"أسفة؟" ارفع حاجباً وأحول نظري لها ،"لم أكن الشقيقة الجيدة ،لم أكن أعلم ما اريد كنتُ فتاة بلا هدف وأصبت بالطيش كبير ،خصيصاً عندما رحلو عنّا" تمتم بحنية كبيرة.
"لا بأس ،تعلمين أنني سأسامحك على آي حال" امسك يدها بهدوء، افلتها عند مواجهتي للسيارة ،أصعد من الخلف ، جولين في مقعد السائق وجدتي بجانبها بالفعل.
تبدأ جولين بالقيادة بهدوء ،هي لا تقود هكذا عادةً لكن عليّ التنويه أن جدتي المسنة هنا، هي حقاً قد أصبحت عجوز، تفكيرها لم يعد يطاق أشعر وكأنها تقوم بكل مايزعجنا.
"هل ستذهبان إلى آي مكانٍ بعد استلام كاميلا الشهادة؟" تسأل وعيناها مركزة على الطريق.
"نعم ،لدّينا بعض الأشياء نقوم بها" تمتم جولين بجفاء، اليوم قد تشاجروا، يومياً يتشاجروا، جدتي لا تريد تايلور ،هي لا تريد لجولين الزواج بفتاة مثلها، وجولين تعتبر هذا تدخل بشؤونها الخاصة لذا هي تتشاجر معها، هي تريد لجولين أن تبقى بالمنزل وفي ذات الوقت تريد منها العمل، تريدها وحدها دون أصدقاء وأن تبقى بالمنزل وفي ذات الوقت تريد منها الخروج من حجرتها ومن المنزل ، هي تريدها سعيد لكن هي لا تعلم أن ماتفعله يجعل جولين كأيبة، ألم أخبركم أنها حقاً أصبحت عجوز؟.
"لكن يمكننا البقاء بالمنزل ومشاهدة بعض البرامج المملة ،سنستمتع حقاً" تقهقه قليلاً وجولين تقطب حاجبيها.
"يمكنك فعل ذلك وحدكِ الليلة ،سنتأخر بالعودة وأيضاً يمكنك الذهاب لجارتاكِ" تمتم بعد فترة قصيرة.
أنت تقرأ
Illusion (Camren)
Fanfictionحيثُ الخيالُ هو الواقعُ ،حيثُ الغرابةُ هي العنوان ، حيثُ الليلُ يُشكل لوحةً فسيفسائة بشعرِها ،حيثُ لونَ الدمِ مُختلط بعيناها ،والدمُ بين يداها حيثما يتواجد كل هذا ،تتواجد لورين هراقي حيث بالجِهة المُقابلة يَكمنُ السؤال ، أهذا وهم؟ الرواية خيالية،...