(20)فيضُ مشاعر

2.9K 107 42
                                    

"لقد توفت أثر توقف قلبها عن ضخ الدم" تجيب جولين الواقفة بالقرب مني للمرأة أمامنا.

نحنُ حالياً في إحدى مقابر المدينة، انتهينا من دَفنِ جدتي منذ دقائق قليلة مضت، بضع الدموع قد تخطت حدود عيني ومشت على وجنتيّ.

لا يمكنني القول أنني قد دخلتُ في حالة إكتأب لكن بالواقع لقد مرّ عليّ يومان مماثلان للجحيم، لكني أصبحتُ أقوى في اليوم الثالث ، في النهاية ذلك لم يكن صدمة بالنسبة لنا، فهي قد تجاوزت عمر الصحة.

أشعر بدفئ قد تسلل ودُفن بيدي، أنظر لجانبي لتكن معشوقتي، هي أكثر من وقف بجانبي بهذة المحنة، أنا حقاً عاجزة عن رد ماقد قدمتهُ لي من دعمٍ نفسيٍ وعملي فهي وتايلور تكفلا بكل شيء.

أنا بإختصار فخورة لكونها بحياتي، "يكفي دموع، صدقيني إن كانت روحها إنتقلت لمكان أخر فهي في مكان أفضل" تتكلم بهدوء وتحرك إبهامها حول يدي.

"هي لم تذهب لأي مكان، ألا ترين؟ هي جثة هامدة أسفل هذة الحفنة من التراب" أتنهد بعمق، بطريقة ما أحاول صدّ الدموع الناشئة لكنني على علمٍ تام أن ذلك أصعب مما اتوقع، ففي النهاية هي كانت شخص جيد بالنسبة اليّ ولا يمكنني نكران جميلها بتغير حياتي للأفضل.

"هششش، يكفي" تهمس وتسحبني بعناق دافئ، أنا غير قابلة عن الإنفصال عن جسدها، أحتاج هذا الحضن أكثر من أي شيء، أحتاج للشعور بإن هناك شخصاً يسندني عند ضعفي ويمكنني الإعتماد عليه بالبوح بدموعي دون الشعور وكأنني عبئ عليه، كل ما احتاج موجود في شخصٍ واحدٍ وهي من تشابك جسدي بجسدها.

"ميلا، علينا الذهاب الأن" اسمع صوت جولين أقترب إليّ أكثر من المعتاد ، تربت على كتفي وبالمقابل أبتعد عن الحضن الذي عشقت، أشعر بألم هذا الإنفصال وكأن جلدَ الجسد إنشقَ من مكانه.

اتقدم مشياً لكنني كالعجوز تماماً، أحتاج عصاً لتثبت خطاي، عليّ البدء من جديد ونسيان الأمر، عليّ أن أكون أقوى من تلك الحالة عليّ أكون أقوى من تلك العوائق المصطفة أمامي ففي النهاية أنا أقوى من الحياة.

"ميلا ، كفى إكتأباً ودعي نفسكِ أمام الواقع، تلك المشاعر لن تفيدكِ، شغّلي عقلكِ على القسم المليئ من الكأس لا الفارغ" تتكلم جولين وهي تتقدم بضع خطوات لموازاتي.

"مثل ماذا؟" اكتفي بالنظر للأمام وعدم الإكتراث لرؤية تعابير وجهها ،الصوتُ كافي لمعرفة ذلك.

"حسناً لديكِ حرية الحياة مع لورين بدونها وبدون آي مشاكل، المنزل اصبح لكِ وحدكِ، والثقل قد هبط عن كاهلك بالإعتناء بها ميلا" صوتها يمتلئ أمل وقد رسمت ملامحها بعقلي ،ممتلئ خبث، ممها تغيرت جولين ستبقى عالقة بأنانيتها ،التفكير بالذات وحب الذات.

"أنتِ أنانية لأقصى الحدود ،أنا لا أهتم لأي لعنة تقولينهُ" أسرع بخطواتي لتخطي حديثها الفارغ، وبثوانٍ أصبح خارج المقبرة وعلى رصيفِ الشارع.

Illusion (Camren)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن