"لِما أختفيتي فجأةً؟" تتكلم بطريقة حادة جداً، تتكلم معي لكنها لا تنظري لي، لا تنظر لأي شيءٍ محدد، عكسي أنا ،أنا التي شاردة بكوكبٍ أمامي، كوكبٍ مؤلف من عيناها والزمرد، ليتني أستطيع أمتلاكهُ.
"لا شيء محدد لكن لم يكن لدّي المزاج لرؤية آي شخص" أبتسم بإنكسار وأتابع شرودي بكوكبها الخاص، ياليتها تعلم مايخبئ هذا القلب لها.
"حتى أنا؟" وأخيراً تنظر إليّ ،حدتها أصبحت أخف بمراحل، يتشتت الكلام ،أتاخر بالرد ،لا أستطيع إيجاد كلام مناسب هي بعثرت كل خطتي.
"اردتُ سؤالك، صديقتي تهوى دخول المنطقة الجنوبية، لكن لم يتسنى لها الفرصة للدخول، يمكننا إصطحابها معنا؟" أبتسم بإبتسامة كبيرة لعلها توافق على برائةٍ مصطنعة كهذة.
"كاميلا عزيزتي نحنُ بإختبار نهائي لسنا برحلة" تعود للنظر بعيداً عني، الا يمكنها الإستقرار بالنظر؟
"هي لن تسبب آي مشاكل، ارجوكِ" أتمتم بترجي وأطبق يداي على بعضهم كحركة فطرية. تلتف لي وتتنهد بهدوء، "سنبقى يومان إن لم نجد شيئاً لن أستطيع تحمل مسؤوليتها" تضع يدها على إحدى كتفاي، هي رقيقة جداً.
"كما تشائين" اتنهد وأبتعد عنها ،اتوجه بخطوات قصيرة نحو تايلور بيأس "لم تقبل" انفث الهواء بضجر، "سأذهب لأحادثها" تربت على كتفي وتبتعد عني بإتجاه لورين.
لقد تكلمت مع آلي وأخبرتني أننا جميعاً سنلتقي في ساحة القرية، ونصعد بحافلة خاصة بنا ومن ثمتة نتوجه للمنطقة الجنوبية، لقد اتيتُ مبكراً لأحادثها بشأن تايلور، في الواقع تايلور قد دخلت كلية المظاهر الخارقة للطبيعة لسنة واحدة ومن ثم تحولت للدراسة بالمحاماة وهي الأن تعمل كمحامية لذا...
"لقد قبلت" تهمس عِند اذاني وبها ضحكة خفيفة ،"كيف فعلتي ذلك؟" تتوسع عيناي ،لورين لم تقبل مني أنا صديقتها المفضلة، لكنها قبلت من فتاة لم تعرفها قط.
ربما لستُ صديقتها المفضلة لكنها ستبقى صديقتي المفضلة، لو لم أكن لها كذلك.
"لدّي طرقي الخاصة" تبتسم بخبث، "كاميلا، أنسة تايلور تعاليا، لقد حضرت الحافلة والفتيات أيضاً" تصرخ لورين تقريباً ، ترد لها تايلور الصرخة ب"قادمتان"، تمسكُ يدي وتسحبني، لورين تنظر لنا وهذا يربكني.
تقترب تايلور وتهمس عِندَ أذناي "أنتِ محقة للوقوع لها" تتوسع عيناي، احمر وجهي ،مزيجاً من الغضب والخجل، أنا اكره تحدث أحد عنها، ثم أن جولين لديها شقيقتي،"سأخبر جولين إن لم تتوقفي" تضرب كتفي بخفة لأتاوه بألم، وأقطب حاجباي، أعيد نظري للورين لكنها أبعدت نظرها عنّا.
نتقدم وتايلور تتقصد الإمساك بيدي، نصعد بالحافلة وتجلس تايلور وبجانبها أنا،أضع حقيبة ظهري جانباً وارتب جلوسي، تصعد لورين بهدوء، وأنظر لها بتمعن كما أعتدتُ،"ماذا؟ أنا مدربتكم حسناً لكن يحقُ لي ارتداء ازيائكم صحيح؟" تقهقه قليلاً ليشاركها الجميع.
أنت تقرأ
Illusion (Camren)
Fanfictionحيثُ الخيالُ هو الواقعُ ،حيثُ الغرابةُ هي العنوان ، حيثُ الليلُ يُشكل لوحةً فسيفسائة بشعرِها ،حيثُ لونَ الدمِ مُختلط بعيناها ،والدمُ بين يداها حيثما يتواجد كل هذا ،تتواجد لورين هراقي حيث بالجِهة المُقابلة يَكمنُ السؤال ، أهذا وهم؟ الرواية خيالية،...