ماما:انا هنا العم أحمد :ممكن الالة حكمة تقولي لينا اش هادشي تنسمعو ،واش تتفلاي علينا نتي وبنتك ولا شنو ماما:حتا أنا بحالك مفهمت والو العم احمد :تتلعبو علينا ،مقدكش داكشي لي درتي نتي ودابة بقات لينا غير البرهوشة ديال بنتك ماما:(تتبكي ) اكيد شي حاجة واقعة العم أحمد :انا عارف كيفاش غنتصرف، تنطلب من الحظور والناس لي جاو يخرجو مبغيت نشوف حتا واحد هنا ،(كلشي خرج ،بقينا غير حنا) ادم:يلاه زيدي قدامي انا:فين اظم:(همس فوذني )زيدي قدامي وبلا كلام (شدني من يدي و جرني تحت انظار الكل ،وقف بدر قدامنا )بدر:فين غاديين ،طلق من البنت وسير فحالك احسن ليك ادم:(مهدرش معاه ضربو طيحو وجرني،غادي بيا لجهةالسيارة وبدر ناض وتبعنا تحت انظار الكل، )بدر: وقف الشماتة والله لكانت ليك، حنان ديالي انا واخا تمشي لتحت الأرض نجبدك نجبدك(الكل تصدم من غيري انا وآدم )عزيز :(آب سفيان وبدر) اش هادشي تنسمع منك ابدر أجابك نتا الهدرة أصلا سفيان: (تفكر كلام النكافة ) واش نتا لي مشيتي لعند النكافة بدر:اه انا هو لي مشيت نجيبها كاين شي مشكل ،انا تنعرف حنان من قبل وتنبغيها حتا واحد مغيخودها مني سفيان: علاش مقلتي ليا والو انا كنت غنخليها ليك اخويا علاش مقلتي ليا والو بدر:انا مخو حد انا اصلا نسيت واش عندي عاءلة انا رجعت على وديت حنان حيت كنت مترقبها من هادي مدة سفيان : نور قولي شي حاجة الله يخليك، غير شرحي لينا شنو واقع، انا:(لساني تسرط ومقدرتش ندافع على راسي وسطهم وليت بحال شي كرة تيلعبو بها ) ادم:(تيخنزر فيا وفهم مرة أخرى غلاط ) العم أحمد :على مبان ليا البنت لاعبة على كلشي، طلعتي بحال مك يا بنت لحرام انا كان علية نقتلك نهار اللول نتي ومك ماما:حنان تكلمي ابنتي شرحي لينا الله يرضي علييك انا: ماما (يلاه بغيت نتكلم جرني ادم مرة أخرى ولاحني فالسيارة وماما تابعانا )ماما:آدم اش هادشي درتي شرح لينا راك غتسبب فشي كارتة آدم :(عطا لماما ساروت ديال الدار )إيلا جراو علييك ها فين غتمشي بسلامة (ركب السيارة وكسيرا وخلى ماما غارقة فدموعها )انا:ماما اهىءاهىءاهىء
( رجعات ماما باش تدخل لدار ولكن العم أحمد وقف ليها فالباب )العم أحمد : فين غادة الالة تنظن بلي اللعبة دياللك نتي وبنتك سالات، سيري ومتعاوديش تحطي رجليك فهاد الدار ولى تنقسم ليك حتا نقتلك، نسيتي ابنتي بلي تتلعبي مع الرجل الخطأ، نتوما سليتو اللعبة ديالكم ولكن دابا الدور ديالي هو لي جاي حيت انا نهار اللول قلت ليكم متحاولش تتفلاو عليا ماما:عمي والله مفراسي شي حاجة رآه آدم فهم الموضوع غلاط، هو كان خاطب حنان اكيد غيكون تيظن بلي حنان خنتو هادشي علاش تصرف هاكا العم أحمد :وتتقوليها بوجهك أحمر هيا مخطوبة وتتفلاو علينا والله حتا ندمكم وغنوريكم النجوم فعز النهار، ماما :اهىءاهىءاهىء خليني نشوف ماما وبابا العم أحمد :حسبيهم ماتو ونهار تقربي لهاد الدار عتابري راسك ميتة نتي وبنتك، (بقات ماما تترغبو حتا عيات شدات طاكسي و رجعت للفيلا بوحدها )
(عند سفيان وبدر .بدر دخل لدار تيجمع حوايجو وقف عليه سفيان وعزيز) عزيز:فين غادي بدر:زوينة هادي واش تيقتو بلي رجعت غنبقا معاكم ،هه انا رآه قلت لكم بلي انا جيت عاى قبل حنان وملي مشات انا غنمشي نقلب عليها سفيان :واش على وديت بنت غتخلى على عائلتك بدر:اه واصلا انا معندي حتا شي عائلة (هز صاكو وخرج يقلب علينا وتلقى مع العم أحمد فالباب )العم احمد :بنتي على حقيقتك برهوشة ديال لخلا خليتها تضحك عليك، كون قلتي لينا عليها مكناش غنخليوها تضحك علينا ،نتا السبب بدر:جدي انا مضحكاتش علية انا غنقلب عليها وغنلقاها وغنعرف كيفاش نتصرف معاهم بجوج هيا ديالي واخا تزوجات بهداك والله لخليتها ليه واخا نعرف نقتلهم بجوج العم أحمد :أجي خلينا نتكلمو فهادشي فالمكتب ديالي انا عندي واحد الخطة باش ننتقمو منهم، ونردو الاعتبار ديالنا بدر:(تيشوف فجدو وبقا ساكت واحد المدة هو يتكلم )اوك.
عند حنان وآدم (طاح الظلام وآدم مزال سايق، وممعبرنيش، عيت منسولو فين غادي مبغاش يجاوبني وانا عيني تيتسدو حست بجوع والعطش حيت النهار كلو مكليت وتقول السيد واش حس بيا، دازت شي ساعة وحنا شاديين الطريق، وصلنا حدا واحد الدار صغيرة جنب لبحر حبس آدم ونزل نزلني من السيارة بقيت تندور فعيني معرفتش اش هاد لبلاصة فين جابنا ،)انا:فين حنا ادم:الصمت انا: وجاوبني فين حنا ادم:دخلي لدار بلا متفرع ليا راسي انا:لا انا بغيت نمشي عند ماما ضروري خاسنا نرجعو ادم:بلا متحلمي انا:حتا أنا مداخلاش ادم:نتي ماشي ديال الخاطر (يلاه قرب لعندي بغا يهزني دفعتو وهربت ليه ،تنجري وهو تابعني، هزيت التكشيطة مزيان حتا ولاو ركابي ديالي خارجين، حلفت هاد المرة لشدني، كاع جهد لي عندي استغليتو وطلقت رجلي لريح، تندور تنلقاه مزال تيجري ولكن كان قريب مني ،بانو ليا دروج تيديو لجهة لبحر هبطت منهم بقيت تنجري فوق الرملة ديال لبحر درت تنشوف فادم حيت كان قرب مني حتا دخلت فشي حد وطحنا بجوج، هزيت عيني كان واحد راجل وجهو تيخلع وباينة فيه سكران )الراجل :واش هدا كلو زهر عندي انا:(تنحاول نوقف وتيجرني لعندو بقيت تنتجار معاه حتا وصل علينا آدم شدني من يدي ولاحني لجهة أخرى وضرب داك الراجل عطاه بونية وحدة خلاه ناعس مهزش الراس ،وجاي لعندي بغيت نهرب مرة أخرى هو يهزني وغادي بيا تنتركل فوق ظهرو ،وصلنا حدا ديك الدار تلاقينا بمجموعة ديال لبنات تيضحكو علينا، تيصحابلبهم عايشين الرومانسية ، وصل قدام الباب هبطني شدني بيد ويد تجبد بها الساروت حل الباب ودخلني بالعنف) أنا :بغيت ماما اهىءاهىءاهىء أدم :(عطاني واحد التصرفيقة عالمية خلاني دايخة )ادم:باش المرة جاية ملي نهدر معاك تبتي انا:حيوان نتا حيوان ادم :(زير على الفك ديالي) انا واعدت نفسي حتا ندمك وغنوفي بالوعد ديالي انا :حيت أنا بنت عرفتيني مغنقدرش نضارب معاك الشماتة (زدحني مع الحيط وجرني من شعري ودخلني لواحد الغرفة وسد علية الباب )
انا:(تنضرب فالباب وتنغوت)حل الباب راك مغتقدرش تحبسني شحال قدك الحيوان ادم:(حل الباب )عاودي شنو قلتي انا:نتا حيوووان، ندمت على النهار لي بغيتك فيه ،إيلا كنتي راجل تواجه مع راجل بحالك ماشي معاية ،سير واجه بدر آدم :(تعصب و بان ليا بغا ينفجر جمع القبضة ديالو،وجهو متيبشرش بالخير ،رجعت باللور باش نتفادى شي بونية ولى تصرفييقة، دار ومشا جهة الباب ،تنهدت حيت أخيرا تراجع ولكن سرعان مرجعت ليا الخلعة ملي سد الباب ورجع تقابل معاية )ادم: (تيهدر معاية بعينييين جاحظيين وحمريبن )انا ماشي راجل أنا :غير نطق هاد الجملة تفكرت النهار لي حاول بدر يغتصبني حيت هاد الجملة هيا لي استفزاتو، خلاني تنرتعش من الخوف ورجعت لور ) انا:مقصدتش😟 ادم:انا ماشي راجل انا:مقصدتش هكاك ادم:(تحييد حوايجو و تيهدر معاية )انا غنجرب واش أنا راجل ولى ماشي راجل انا:لا لا عفاااااك انا والله مقصدت (سديت عيني وتنبكي حتا حسيت بالانفاس ديال آدم قريبة مني هزيت راسي بان ليا ملبس والو من غير البوكسور، طلعت وهبطت فيه عرفت القاضية حامضة ولا مفر منو، بقيت تنرجف وتنطلب منو ميتهورش )انا:ادم حضر عقلك وعنداك دير شي حاجة تندم عليها ادم:الحاجة لي ندمت عليها هيا حبيتك ونتي غدرتيني فأول فرصة ليك انا:شوف خلينا نهدرو بالعقل ونشرح ليك كلشي والله راك تظلمني ادم:ههه نهدرو (قرب مني حتا تلاصق بالجسم ديالي، وتيمرر يديه علية بعنف وبطريقة قذرة تنحاول نفك منو ولكن كان حكمني )أنا :(تنغوت عليه )بعد مني راك خنقتيني آدم :(زاد جهل وضرب يدو مع الحيط)انا تخنقتي مني وداك الشماتة خليتيه يعنقك هدري هو تسمحي ليه يلمسك وأنا لا انا: تبدلتي بزااف نتا ماشي آدم لي تنعرف،آدم:لا انا هو نفسو ولكن دابة عاد تحلو ليا العينيين وغنتبت ليك واش أنا راجل أولى لا (هزني ولاحني فالناموسية وتلاح علية تيقطع ليا تشكيطة وانا تنغوت بأحر جهدي )انا:طلقنيييي الشماتة واش تيصحاب ليك الرجولة بقات فالجهاز التناسلي ،رآه حتا الحيوانات عندها وتتحكم فالغراءز ديالها ادم:(تحييد ليا لحوايج وتيضربني فيما جات حتا بقيت بالملابس الداخلية، نزل علية تيبوس ويعظ بحال شي وحش جاهل، معرفتش منين جاتني واحد القوة بغيت نضربو لشغل لي مجهلو جاتو الضربة فكرشو، ناض بقا تيتالم، شاف فيا ووقف مشا للماريو جبد شي حاجة وجا جهتي شدني مزيان ربط ليا رجلي ويدي مع الناموسية )انا:اهىءاهىءاهىء طلقني حشومة علييك .آدم الله يخليك متقيسنيش آدم : (غير تيسمع متقيسنيش عاد تيجهل) اليوم غندوقك العداب ديك الأيام كلها لي كنتي تضحكي علية فيها غندمك عليها .
ادم:اليوم غتدوقي معنا العذاب(تيهدر وتيتلمس فيا )انا:(دفلت عليه على وجهو )نتا ماشي راجل ماشي راجل تفووو علييك وعلى النهار لي جمعني بك ،ادم:(تيصرفقني )انا غنوريك الرجال علاش قادريين انا:اهىءاهىءاهىء أدم :معند لبكا باش ينفعك انا من ديما كنت تنتحكم فراسي على قبلك باش نحافظ عليك حتا نتجمعو بالحلال ولكن نتي تتمثلي علية الشريفة العفيفة وتتجنبيني باش تبقاي لداك الز **** (تلاح علية، تيبوس بحال شي مسعور انا مربوطة مقدرت ندير حتا ردة فعل من غير الدموع والغوات، قطع عليا الستيام والكيلوط وبقا تيبوس ويعظ بطريقة عنيفة وقذرة حيد حتا هو البوكسور غير شفتو زدت فالصراخ )انا:لا لالا آدم لا اهىءاهىءاهىء (للأسف مرحمنيش وانقض علية بحال شي حيوان تينقض على الفريسة ديالو حسيت بالقضيب ديالو اخترقني بحال شي رصاصة فالفرج ديالي بدون سابق اندار، حسيت بواحد الألم فظيع ،اغتصبني وحرمني من أغلى شيء تنملكو كنت تنتمنا نوهبو ليه هو بنفسو ولكن خداه مني بالعنف، خلا لحمي كلو زرق بالكدمات ديالو، مارس علية الجنس بشتى الطرق، محنش فيا حيت مازالة بكر، تيمارس وتيعاود ملي كمل تكا حداية ونعس على ظهرو وتيشوف فالسقف، انا حبست من الصراخ حيت مبقاش عندي جهد خلاني جسد بدون روح، تمنيت كو قتلني وميتصرفش معاية هكا، ناض خرج وسد الباب خلاني عريانة و مربوطة ، حسيت بعضامي مهرسيين دموعي على وجهي ومقدراش حتا نوض بقيت مدة طويلة وانا على نفس الوضع حتا الحال ولى تيضوا الشمس شرقات وعلنات على يوم جديد ولكن انا الليل عاد بدا عندي تنحس بعيني تيتسدو بقيت تنقاوم باش منعسش ولكن مقدرتش .
(فتحت عيني مقدرتش نفرز داكشي لي قدامي تتبان ليا غير الضبابة، مع مرور بعض الوقت الصورة ولات توضح ليا تنشوف رجل باقي صغير تيبان ثلاثيني قدامي لابس لبيض وتيهناني ولكن معرفتش علاش )الرجل :على سلامتك انا :(تنكلم غير بزز) شكون نتا وفين انا الرجل :نتي فالمستشفى وانا الدكتور المشرف على حالتك انا:شنو وقع الدكتور :ارتاحي ومن بعد نهدرو انا :فين ماما الدكتور :مكاين حد انا:شنو وقع ليا الدكتور :للأسف تعرضتي للاغتصاب بطريقة وحشية وجاك نزيف حاد ،فقدت الوعي جابك واحد الولد ومشا حنا معرفناش كيفاش لقاك حيت مخلاش لينا الفرصة يشرح لينا حطك ومشا، تلاتة أيام ونتي فاقدة الوعي اضطرينا نزيدوك الدم انا :(تفكرت نهار لي اغتصبني آدم، نزلو دموعي بقيت تنبكي والدكتور تيهدءني، جات واحد الممرضة تتعري ليا يدي باش تعطيني مهدىء ولكن مخليتهاش ودفعتها )انا:بعدي مني ،غير خليني الدكتور :بنتي هادشي ضروري باش ترتاحي انا: (مسحت دموعي على وجهي وتقابلت معاه )انا مهدنة صافي غير خليوني بوحدي الدكتور: (قال لممرضة تتراجع، خرجو وخلاوني بوحدي ،تنفكر فهاد الحالة لي وصلت ليها كيفاش بين ليلة ونهار،معمري متخيلت واش غيجي شي نهار غنتعرض فيه للاغتصاب والغريب فالامر ان المغتصب هو آدم الشخص لي حبيتو من أول نهار شفتو ،الإنسان لي عشقتو ،لي تمنيت نكمل معاه حياتي كاملة، لي كنت تنظن بلي هو لي غيحميني من الناس ،لي انقدني من الاغتصاب واغتصبني هو بنفسو اهىءاهىءاهىء ،جلست مسحت دموعي،حاولت نوقف ولكن جاتني الدوخة، دخلات عندي الممرضة )الممرضة :ختي راكي مزال مريضة ميمكنش ليك توقفي جلسي وايلا بغيتي شي حاجة نجيبها ليك انا:بغيت نمشي الممرضة :ميمكنش خاسكي ترتاحي رآه داكشي لي داز علييك ماشي ساهل انا: جيبي ليا مراية الممرضة :(تتشوف فوجهي ) بلاش حتا لمن بعد انا:عفاااااك الممرضة :اوكي لي بغيتي غير رجعي لبلاصتك (رجعت للفراش وتكيت ،جات عندي الممرضة وجابت ليا مراية وبقات تتشوف فيا وتتسنى تشوف ردة الفعل ديالي )انا:ممكن تخليني بوحدي (خرجات وسدات الباب ،هزيت لمراية وقابلتها مع وجهي بان ليا وجهي كلو كدمات، فمي مجروح وتحت عيني زرق وعندي ضربة فوق الحاجب، تأملت وجهي مزيان وحاولت نتحكم فراسي منبكيش، رميت لمراية دخلات الممرضة تتجري، شافت فيا وجمعات الزاج وخرجات و دخل عندي الدكتور ) الدكتور: ممكن نتكلمو انا:لا مبغيتش الدكتور:نتي محتاجة تكلمي مع شي حد انا:لا مبغيتش الدكتور:لي بغيتي انا غنمشي (خرج وسد الباب ،تكيت فالناموسية وقررت منبكيش ونخلي الألم الداخل ديالي باش منساش هادشي لي دار فيا ادم،)
(كملت أسبوع وانا فالمستشفى لا اتر لآدم ولا أحد من عائلتي ،حالتي تحسنات بفضل العلاج ومساندة الدكتور لي مهتم بالحالة ديالي بعد الله تعالى، قررت نخرج من السبيطار واخا الدكتور مسمحش ليا )انا :مبغيتش نزيد شي نهار هنا دكتور :انسة نتي مزال خاصك الراحة والعناية التامة انا:شكرا على الاهتمام ولكن محتاجة نخرج، الدكتور :فين غتمشي انا:(بقيت ساكتة حيت نسيت راسي واش أنا بوحدي، لاحني آدم هنا ومشا فحالو )أنا :اينا مدينة حنا الدكتور:(مستغرب )!!! واش نتي ماشي من هنا انا:شنو هاد لمدينة الدكتور :أصيلا إيلا معندك عندمن تمشي يلاهي معاية، انا :لا لا شكرا الدكتور :ليبغيتي فين غتمشي أنا :معرفتش مهم نخرج الدكتور :شوفي فهميني خاسكي تمشي عند شي واحد لي ياويك رآه تقدري تعرضي مرة أخرى ل انا:(مخليتوش يكمل) ياويني هه رآه الناس لقراب منا هما لي خاسنا نردو منهم البال ومنتيقوش منهم الدكتور :لي بغيتي، شنو سميتك انا:(معرفت باش نجاوبو واش نقول ليه نور ولى حنان ) تعيسة الحظ هدا أحسن إسم غيجي معاية الدكتور : متقوليش هاد الهدرة، أنا :شكرا على العناية ديالك، أنا بغيت نمشي ولكن المشكل مصاريف المستشفى الدكتور :راها مخلصة انا:شكون خلسها الدكتور:معرفناش، يقدر يكون الشخص لي جابك انا: (شكون من غيرو تيجرح ويداوي ههه)اه هو الدكتور :علاش مبغيتيش ديري شكاية على الاعتداء لي تعرضتي ليه انا:باش غتنفع الشكاية، شرفي مشا ميمكنش ترجعو ليا الشكاية الدكتور :لا نتي مفقدتيش الشرف ديالك انا:عفااك صافي براكة منهدرو فهاد الموضوع الدكتور:انا سميتي كمال، نقدر نعاونك إيلا بغيتي أنا :شكرا عاوني غير نخرج الله يخليك الدكتور :اوكي (خرجت من المستشفى بمساعدة كمال لي شاد ليا يدي وصلت حدا الباب ودعتو وحسيت به مبغاش يطلقني )انا:شكرا بزااف اكمال كمال :فكري مزيان راكي مزال مريضة انا:شكرا (بقيت تنهدر مع كمال وتنودعو، حتا وقف عليا آدم وجامع يدو وعاقد حجبانو بحال العادة ،غير شفتو زيرت على يد كمال وبديت تنرجف ) آدم :زيدي قدامي كمال :شكون نتا انا :(الصمت ) آدم :(جرني وغادي بيا لسيارة، وقفو كمال فين غادي بالبنت طلق منها ،آدم مهدرش معاه دفعو وقاليه بعد مني هادي مرتي، كمال دار تيشوف فيا وتيتسناني نقول شي حاجة ) كمال : واش بصاح !!؟؟ انا:اه(ركبني آدم فالسيارة وكسيرا وخلا كمال غير تيشوف مفهم والو ).
أنت تقرأ
حسناء البادية
Romanceتأليف:#bele_bela .... سلام انا اسمي حنان عمري 19 ساكنة فالعروبية مع بابا (محمد)و ماما (زهرة)أو عندي خويا سميتو (علي )عسكري معايش معانا بحكم العمل ديالو كل مرة تنتقل لمدينة بعض المرات تيمشي لجنوب (أنا دات بشرة بيضاء كبياض الث...