مرحبا جميعااااااكيف حالكم؟ اتمنى ان تكونوا بخير.
شكرا لدعمكم لي كل هذه الفترة وتشجيعكم وكلماتكم اللطيفة عن روايتي وتفاعلكم الدائم واجابتكم عن الاسئلة لقد اسعدني ذلك كثيرا فشكرا للجميع.
اخبرتكم في البارت السابق انني ساضع اسم من يجيب عن سؤالي في بداية البارت القادم.
كان السؤال، ماذا ستفعل مي اوك عندما تكتشف امر يون وهوايونغ؟
ومن اجابت عن السؤال كانت princessSandy....
مبارك لك سارة جوابك كان صحيحا شكرا لمشاركتي رأيك
افكارك مجنونة كالعادة ولكنها ساعدتكِ هذه المرة مصادفة.بالنسبة لباقي الاسئلة اجوبتكم كانت معقولة وقريبة من الاحداث الى حد ما! مما يدل على متابعة جادة منكم وفهم جيد للقصة! فشكرا جزيلا......
كان من المفترض ان احدث منذ 5 ساعات تقريبا كما افعل كل مرة ولكني تاخرت فقد كتبت بارت مضاعف لاجل من يشتكي من قصر البارت هذه المرة كتبت اكثر من 5000 كلمة
اترككم الان مع البارت الخامس
ارجو ان لاتشعروا بالملل
اخبروني بملاحظاتكم واعذروني ان تواجدت اخطاء املائية فقط اخبروني وساطلحها فورا...
استمتعوا بالقرائة...^_^استيقظت يون آه في صباح اليوم التالي لتكتشف انها لم تعد
خادمة عادية بل اصبحت احدى المشرفات على الخدم فتفاجأت
باخبار كبير الخدم لها بذلك ولكنها لم تعترض، نفذت بصمت،فلا يحق لها ان تعترض كل ما عليها فعله تنفيذ ما يطلبه هوايونغ.
لم تمضي سوى ساعات حتى انتشرت الاشاعات بين الخادمات كانتشار الوباء في القرى البعيدة فقد بدأن يتحدثن خلف ظهرها ورغم انزعاجها الا انها عضت شفتها السفلية واغمضت عينيها وتركتهن وكأنها لم تسمع شيئا.
عند الظهيرة ارسل هوايونغ بطلبها فذهبت اليه على عجل.
"طرق باب"
هوايونغ:"ادخل"يون:"نعم سيد هوايونغ ماذا تريد؟ "
فاجاب: الم اخبرك ان تقولي هوايونغ فقط؟!
تأفأفت يون ثم قالت: نعم هوايونغ، أ تحتاج شيئا مني؟؟
فقال: المرة القادمة قولي مرحبا هوايونغ، وارسمي ابتسامة عريضة على شفتيك، هكذا!!
ابتسم هوايونغ ابتسامة عريضة امامها اظهرت كل اسنانه فبدى كالابله امامها فكادت ان تضحك عليه ولكنها حولت نظرها الى شيء آخر وتمالكت نفسها بصعوبة، ثم قالت: أتعلم ؟ نحن لم نعد صغار انا الان في الثلاثين من عمري!!
فاجاب: اجل، انا ايضا في الثلاثين!! ما الامر؟ هل من خطب بذلك؟
فقالت: مازلت ابله! ألن تكبر ابداً؟
أنت تقرأ
( حرب المشاهير)......(Celebrity War)
Mystery / Thrillerفي عالم سادت فيه الصراعات والسعي خلف السلطه والمال ولد جيل جديد بعقل متفتح يرفظ هذه الاشياء ويريد تغييرها ولكنه سرعان مااستسلم وانقاد خلف مايريده ابائه واجداده فعاش مثلهم واستخدم اساليبهم الملتويه غير أبه لمشاعر الاخرين فقد فضل الخضوع والاستسلام. فه...