مرحبا اصدقائي اشتقت لكم كثيرا...*-*
انا في عطله نصف السنه من 2/ 2 ولكني لم انشر شيئا والسبب انني مرهقة من الامتحانات بالاضافة الى انني قد مرضت بسبب احوال الجو المتقلبة.. ارجو ان تستمتعو بقرائة هذا البارت من الرواية.. وآسفة على التقصير.
..............................،،،،،،،،،،،،،..........................
( ما الذي تعاقبين هوايونغ عليه بالضبط مي اوك؟ لقد اخبرني جين بكل شيء.. انتي من قتلتي شقيقتك لانك تغارين منها كونها افضل منكِ في كل شيء.. ووالداك اهتما بها اكثر منك لقد وجدت مربيتك التي قام والداكِ بارسالها الى الخارج واعترفت لي بكل شيء.. واعترافها مسجل على هذا الجهاز)
ثم رفع يده اليمنى عاليا حاملا مسجل صوت احمر اللون.
( هذا غير صحيح!)
( بل على العكس هذه هي الحقيقة والداكِ تمكنا من اخفاء الامر ببراعة لو علمت بذلك من قبل ما كنت اقدمت على فكرة الزواج من الاساس)
( ما الذي تتكلم عنه؟؟ هذا مستحيل هل جننت؟؟ هوايونغ السبب في موتها.. لقد ماتت لانها تحبه وهو رفض حبها)
( هذا مااقنعتي نفسكِ به..ما لا تعلمينه انك كنت تراجعين اطباء نفسيين من حينها ولكن بسرية تامة لانكِ تعانين من انفصام بالشخصية نتيجة الضغط النفسي الذي سلطه عليكِ والداكِ)
( وكآنني ساصدق هذه الترهات..ثم ضحكت..افسح لي الطريق والا فجرت رأس ولدك الصغير هذا..اسرع)
ثم اطلقت طلقة من مسدسها مرت بجانب رأس هوايونغ مما صدمه وارعب والده الذي كان واقفا امامه ينظر اليه فقد شعر ان الطلقة اخترقت رأسه مع انها لم تفعل ولكنها كانت قريبة جدا.
( اضن انكَ تاكدت الان انني لا امزح.. ساقتله بدم بارد وانا ابتسم من الافضل لك ان تبتعد عن طريقي وتتركني اغادر برفقته حيا او اقتله امامك ثم اقتلني ان اردت ذلك ولكن ذلك لن يعيد ابنك بعد ان اقتله.. أ ليس كذلك؟؟). ثم ضحكت..
( هل تضنين حقا انني ساسمح لكِ بالخروج من هنا برفقة ولدي؟)
( هههههههههه..لاتملك حلا اخر.. ان تهورت واطلقت النار ستصيب هوايونغ بكل الاحوال)
ابتعد السيد سونغ عن طريقها بخطوات بطيئه الى الخلف وعيناه تنظران الى مي اوك بحقد.
( قرار صائب..ههههههه)
غادرت مي اوك القصر وهي تجر هوايونغ معها صانعة منه درع بشري في حال تهور احدهم وفكر في اطلاق النار عليها مع من تبقى من رجالها.
خرجت مي اوك من القصر بثقة وركبت السيارة التي جائت بها وشغل احد رجالها السيارة لينطلق بها.
( ما الامر ايها الغبي ؟ انطلق بسرعة!)
( سيدتي السيارة لاتعمل!)
( ماذا؟ تصرف بسرعة)
أنت تقرأ
( حرب المشاهير)......(Celebrity War)
Mystery / Thrillerفي عالم سادت فيه الصراعات والسعي خلف السلطه والمال ولد جيل جديد بعقل متفتح يرفظ هذه الاشياء ويريد تغييرها ولكنه سرعان مااستسلم وانقاد خلف مايريده ابائه واجداده فعاش مثلهم واستخدم اساليبهم الملتويه غير أبه لمشاعر الاخرين فقد فضل الخضوع والاستسلام. فه...