chapter 11/ ِإِنْضِمَامْ شَخِصْ جَدِيدْ إلَىٰ اللُعْبَة

159 21 395
                                    


اسفة..البارت ليس طويلا..ولكن الوقت ضيق..اضعت معضمه بسبب المسابقة..
ارجو لكم قرائة ممتعة..

لا تنسوا الاستماع الى معزوفة lukas kirby
بعنوان.. befor the storm ..فهي جميلة..عن نفسي احبها..

اترككم مع البارت .....

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::





كان هوايونغ يحاول النوم في فراشه بعد تناول عشائه برفقة جونغ سو، ولكنه لم يتمكن من ان يغفو، نهض من فراشه، وخرج الى الشرفة، بملابس نومه الرقيقة، ولكن الجو كان بارداً، فقد كان الشتاء مازال في بدايته، فاقشعر جسده.

وفجأة....

سمع هوايونغ صوت من خلفه، بينما كان شارداً، فاستدار ........

" من هناك؟"

انقض شخص عليه وقال بصوت مخيف:انا اسوأ كوابيسك!

صرخ هوايونغ وضربه واوقعه ارضاً، كردة فعل لهجومه عليه.

"هذا مؤلم!! لماذا ضربتني بهذه القوة"

كان الضلام حالكاً، والسماء ملبدة ببعض الغيوم، التي حجبت ضوء القمر والنجوم، ولكن هوايونغ تعرف على صوته.

" جي هو! ما الذي تفعله هنا؟ في هذا الوقت! "

ضحك جي هو وحاول النهوض..

" لا شيء "

في هذه الاثناء دخل عليهما جونغ سو، بعد سماعه لصوت صراخ هوايونغ، كونه في الغرفة المجاورة لغرفته، ثم شغل الضوء، ليتفاجأ...

" ما الذي يفعله سكرتيرك هنا؟ كيف دخلت الى هنا في مثل هذا الوقت؟..لا تقلها!! هل تسللت؟"

ضحك جي هو وقال: "حسنا بما انني سكرتيره، فانا اعلم كل شيء عنه، واحفظ كل شبراً من قصره" ثم تابع الضحك بصوت مرتفع.

" ما الذي اتى بك الى هنا جي هو؟" قالها هوايونغ بغضب..

قفز جي هو على هوايونغ، وتعلق به كالقرد، كون هوايونغ اطول منه، وقال:

"لقد اشتقت اليك، انت لم تاتي الى العمل منذ ايام، هل نسيتني؟ كم انت قاسي القلب؟" ثم بدأ يمثل البكاء.

" اتركني ايها القرد"

دفعه هوايونغ بقوة، ولكن جي هو كان ملتصقا به، ويحكم اقفال ذراعيه حول عنقه.

" عد الى المنزل زوجتك ستقلق عليك" قالها جونغ سو باهتمام..

ضحك جي هو بسبب ما قاله جونغ سو، ترك هوايونغ وجلس على سياج الشرفه، وقال:

" كل ما افعله.. هو ان اقول هوايونغ يريد كذا، وقتها استطيع التاخر قدرما اشاء، لن تهتم زوجتي، لاتقلق! "

"ماذا؟ ما الذي تقصده وما دخل هوايونغ بالامر؟"

" حسنا كل ما هناك هو ان زوجتي تحب هوايونغ اكثر مني، فبسببه تستطيع شراء اي شيء تريده وكل شيء، هل تصدق انها هددتني، انها سوف تقتلني ان عصيت اوامره او اخطأت في عملي" ثم بدأ يصطنع البكاء مرة اخرى..

( حرب المشاهير)......(Celebrity War)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن