Chapter 14/ إنْكِشاَفْ ألْحَقِيقَة

97 19 175
                                    

مرحباً جميعا...كيف حالكم؟

انا اشعر بالخجل الشديد من تاخري!  ولكني كنت مريضة..لقد تحسنت قليلاً ولكن ليس تماماً..مازلت اتناول العلاج..اسفة لتأخري..كما ان البارت قصير وليس كعادته..اعتذر مرة اخرى..اسفة جداً.

شكرا لدعمكم المتواصل وارجو ان تواصلو ذلك دوماً..

اسفة ان تواجدت بعض الاخطاء في الاملاء..انا حقا متعبة..فقط اخبروني وساصلحها..

اترككم مع البارت 14..اتمنى لكم قرائة ممتعة..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




.
.
.
.





"هوايونغ..جونغ سو لا يجيب على اتصالاتي! "بنبرة قلق..

"ماذا!  اتصل مرة اخرى"

اتصل مرة اخرى ولكنه لم يجبه ايضا..

" ما الذي حدث ياترى؟" تسائل جي هو..

" تبا..انا لا اشعر بالارتياح.. ان حدث له شيء ما لن اسامح نفسي ما حييت! "

" اهدأ هوايونغ..لا بد انه منشغل بفعل شيءٍ ما..كل شيء سيكون على ما يرام"

" ارجو ذلك"

" المهم الان هو كيف وصلت علاقة المفاتيح الى الحديقة؟"تسائل جي هو..

" الاهم هو ان مي اوك تراقب يون آه من قبل ان التقي بها مرة اخرى..وقبل ان تبدأ العمل بالقصر!  ما الذي يحدث بالضبط؟ لم اعد افهم! "

" كلما حللنا لغز..يظهر لغز آخر..هذا محير! "

"لقد حل الضلام! ..اصبحت الساعة التاسعة"

" اجل ..مر الوقت بسرعة! "

"ساتصل بجونغ سو مرة اخرى"

اتصل هوايونغ من هاتفه هذه المرة..ولكن..لا رد..جونغ سو لم يرد على المكالمة، مما جعل هوايونغ يقلق اكثر.

" تبا!  ما الذي حصل معه؟ اكاد أُجنْ! " قالها بصراح وتوتر..

وبينما هما واقفان ينظران الى بعضهما..قام احدهم بركل باب القبو بقوة..ففزعا ونظرا باتجاه الباب، ليتفاجئان بما رأته عينيهما ليقولا معاً..

" جونغ سو! "

تسمر الاثنان في مكانهما، وعلامات الصدمة ظاهرة عليهما، وهما ينظران الى جونغ سو المرمي على الارض، وهو غارق بدمائه.

قام احدهم بدخول القصر، والاتجاه الى حيث القبو، وقام برمي جونغ سو من فوق ليتدحرج جسده المليء بالكدمات، اثر الضرب الذي تلقاه، لدرجة ان وجهه وذراعيه كانا ينزفان، ثم اصطدم بباب القبو، ليفتح بقوة وكأن احدهم قام بركله.

ركض الاثنان نحو جونغ سو، وبدئا يتفقدان جسده، ليتاكدا ان كانت حالته خطيرة ام لا، ولكنه لم يكن مصاب بسكين او طلق ناري، كان جسده سليم رغم الكدمات، كان ظاهرا لهما انه قد تم ضربه بشيء قوي كالعصى، كما انه كان مقيدا بالسلاسل من رقبته حتى قدميه، حاولا نزعها ولكن بلا فائدة فقد كان هناك قفلا في نهاية السلسلة.

( حرب المشاهير)......(Celebrity War)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن