chapter 15/....جنون

63 8 40
                                    

مرحبا ياجماعة.. اشتاقيتلكم كثير كثير.. اشتاقيتلكم بكد الكون.. واخيرا حدثت بارت جديد.. كانت ظروفي صعبة كثير..وايضا ستبدأ الدراسة بعد كم يوم..من الان فصاعدا ساحدث بارت كل اسبوع..قد يكون يوم الخميس او الجمعة..لاني مشغولة بتحضيرات الجامعة وبعدين سيبدأ الدوام..على كل حال انا ما حتوقف..ان وجدتم وقت في نهاية الاسبوع اتمنى ان تدخلوا الى روايتي وتقرأوا ما كتبت لكم.. شكرا لمشاعركم ودعمكم لي وكلامكم الجميل في الفترة الماضية..وايضا شكرا لتفهمكم وضعي الصحي ايضاً..احبكم جميعا..

ساترككم مع البارت 15 من الرواية..البارت ليس طويلا لاني انقطعت عن الاحداث فترة واضطررت لقرائة البارتات اولا حتى اتذكر الاحداث واكملها ..فلم اجد الوقت الكافي فقررت ان احدث على كل حال..اتمنى لكم قرائة ممتعة..

----------------------------------------------------------

هوايونغ لا تستمع اليها! "قالها جي هو بصوت متعب بالكاد يخرج من حنجرته..

بدأت مي اوك بالضحك عاليا، مستهزئة بعلاقتهم..

" والان هوايونغ..ساترك لك حرية الاختيار..من تريد ان تراه ميتاً اولاً..جي هو ام جونغ سو..ام....."

ناولها احد الحراس هاتفها، بعد ان اشارت اليه بذلك، ففتحت هاتفها وارت هوايونغ صورة..مما جعله يشهق ويتفاجأ..ويفتح عينيه على وسعهما.

" ام تريد مني قتل ابنك اولاً؟........."

" هل جننتي؟ لا.. لا تفعلي.. أ ليس في قلبك رحمه؟"

تحرك هوايونغ اخيرا وامسك مي اوك من فروها الابيض الذي ترتديه..وقد اعمى الغضب بصيرته، وبدأ يصرخ في وجهها.. بينما ارتسمت على وجهها ابتسامة ماكرة..

حتى قام احد الحراس بضربه بقوة..واصقطه ارضاً.

" تستحق ذلك واكثر هوايونغ" قالتها مي اوك بتعجرف..

اخذت مي اوك مسدس من يد احد حراسها وقالت بصوت قوي: " أ تضن انني امزح؟"
.
.
.
.
.
صوت طلق ناري..دوى صوته في المكان.......
.
.
.
"كلا.." قالها هوايونغ بذعر شديد..

وقف الجميع متفاجئين، جاحضين اعينهم، وهم ينظرون الى الطلقة التي خرجت من مسدس مي اوك واستقرت في جبين تشو مين جي، ليغطي الدم الاحمر وجهه، ثم سال ليصل قميصه، لتفارقه الروح فور استقرار تلك الطلقة في جبينه، ومازالت عينيه مفتوحتان على وسعهما، وفي عينيه نظرة رعب وخوف تهتز لها الابدان، ولكن مي اوك وقفت تضحك بصوت مرتفع مستهزء، وكانها لم تكن شخصا طبيعياً، كانت اقرب الى الشيطان.

"كيف استطعتي فعل ذلك؟ الم يكن رفيقكِ كل هذه المدة؟" كان صوت هوايونغ يرتجف قليلاً وهو يقول جملته تلك عاقداً حاجبيه وفي عينيه نظرة الم، وهو ينظر لما آلت اليه الحال.

" لم يكن سوى احدى الادوات التي استخدمتها لاصل الى مرادي، لاتكن سخيفا هوايونغ، هل تشفق عليه؟ أ نسيت انه من ساعدني طوال هذه الفترة، لم اعد احتاج اليه فرميته، هذا كل ما في الامر"

( حرب المشاهير)......(Celebrity War)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن