2

5.3K 267 183
                                    

تنهد طويل خرج من شفتي تسونا، هو الآن في صفه يجلس على كرسيه.

"هل حدث شيء ما تسونا؟؟! " تاكشي تسائل
" آآه حدث شيء اليوم " تسونا قال ينظر بعيدا، تاكشي لم يفهم ما قصد تسونا.

'لماذا أشعر بالضغط، هو قال إنه فقط سيراقبني ' تسونا تنهد على أفكاره مجددا، يتذكر ما حدث هذا الصباح.

Flashback

تسونا كان في طريقه للمدرسه، عندما وصل إلى بوابه المدرسه سمع أصوات ضرب، بكاء، ترجي.

'هل من الممكن أن يكون.... ' تسونا يفكر بشخص واحد، تسونا مشي باتجاه الأصوات ليجد أن تخمينه صحيح.

هيباري كيويا، يتقاتل مع عدت أطفال. تسونا ابتسم لرؤية ان كيويا لا يزال كيويا. تسونا انتبه لوجود شخص يتسلل خلف هيباري ليضربه من خلفه. تسونا تحرك بسرعه ليضرب الفتى، يسقطه أرضا .

كيويا أنهى باقي الاولاد ثم التفت إلى تسونا، التونفا لاتزال في يديه. " لم أطلب مساعدتك عاشب" قال

تسونا نظر في أعينه الفضيه، يبتسم له. "لا تكن بارد كيويا"

"لديك جرأه لمناداتي باسمي الأول عاشب " كيويا قال يبدأ بتوجيه ضربات لتسونا، لكن تسونا يتجنب جميع هجماته بينما يضحك بفرح.

هيباري توقف عن مهاجمه تسونا، تسونا التفت إليه ينظر لسبب توقفه عن مطاردته.

"انت.. من أنت؟ " هيباري يطالب.

"انا.... انا ساودا تسونايوشي " تسونا أجاب

' ليس هذا ما اقصد. انه مختلف تماما عن الذي أعرفه. من يكون ' كيويا فكر

(ملاحظه : هيباري يعرف كل طالب في ناميموري، هو يعرف ان تسونا ضعيف)

"هم، تأكد اني ساراقبك " كيويا قال بعدها رحل. ' ساراقبه حاليا ' هيباري فكر

".. يراقبني.... لماذا؟؟، اعتقد انها طبيعته " تسونا قال لنفسه ينظر إلى ظهر هيباري إلى أن اختفى من الأنظار، بعدها توجه إلى صفه.

End of flashback

"تاكشي ، هذا كا-سان صنعته لك. لنتناول الغداء في السطح" تسونا يمد بينتو إلى تاكشي بلون ازرق.

" شكرآ، و لماذا في السطح؟؟ " تاكشي يتساءل.

" آه، لأنه من الرائع رؤيه السماء الكبير، تشعرني بالراحه عندما انظر إليها " تسونا أخبره يمشي ليخرج من الصف مع تاكشي.

عندما تسونا فتح باب السطح اول شيء فعله هو تجنب تونفا طائره باتجاهه.

" تسونا!!! " تاكشي بقلق.

" انا بخير تاكشي.... كيويا ليس من اللائق أن ترمي سلاحك على شخص دخل لتو. " تسونا أخبره.

Another World [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن