10

4K 195 100
                                    

أمام أحد القبور، يقف مراهق طويل القائمه، شعر بني اللون محاد الجاذبيه، وجهه خالي المشاعر مثلما يدخل نمط الهايبر. عينيه البندقيه تنظر إلى الاسم المكتوب على شاهد القبر.

" مضى وقت طويل منذ أن أتيت، 3 سنوات مرت بلمح البصر " تحدث بصوت خشن في نفس الوقت ناعم صوت مناسب لكل رئيس.

قبل ان يرحل البراوني ابتسم مودع صاحب القبر. " لنذهب " البراوني قال لرفيقيه الذين اتيا معه. الإثنين اتبعا بدون كلمه.

============================

"كيااااااا!!!!" الفتيات يهتف.

"لقد وصل بسرعه لنذهب لرؤيته " الفتاه الأخرى.

من بوابه مدرسه ناميموري الإعدادية، الصف الثاني . يدخل ساودا تسونايوشي، الذي أصبح شخصيه مشهوره بين الفتيات و الفتيان أيضا.

" هياتو-ساما و تاكشي-ساما يرافقانه اليوم أيضا " فتاه تهتف.

" كيااا لقد رأيت ابتسامته " فتاه أخرى

" تشه ، ما المميز في ذلك الضعيف الذي يشبه الفتيات " احد الاولاد قال، شعر اسود يحمل معه سيف الخيرزان. قائد نادي الكيندو موشيدا.

موشيدا وقف أمام تسونا، تسونا نظر إليه بوجهه الخالي من المشاعر . الفتيات نظرن إلى موشيدا بانزعاج لمقاطعة طريق تسونا

' موشيدا، لقد سبب لي مشاكل في عالمي، اعتقد انه وقت الانتقام ' تسونا فكر.

" هل يمكنك الابتعاد من فضلك " تسونا قال.

" لن ابتعد " موشيدا قال.

"....... اه فهمت، انت تريد أن تصبح صديق معي اليس كذلك. ايتووو، ما هو اسمك؟؟" تسونا تحدث.

" انا موشيدا قائد نادي الكيندو. من قال اني تريد أن أصبح صديق لضعيف يشبه الفتيات " موشيدا قال بصوت عالي.

' كعادته لم يتغير ' تسونا فكر بغضب.

" ضعيف، يشبه الفتيات. من الذي تقول عنه هذا الكلام موشي-تشان " تسونا نظر إليه باعين بارده.

جسد موشيدا اقشعر من الداخل من نظرات تسونا البارده، " انت من غيرك يوجد هنا " موشيدا قال رغم الشعور بالخوف من نظرات تسونا.

" تسونا-ساما ، دعني---" هياتو توقف عن رؤيه يد تسونا ترفع.

" إذا ما رأيك بمباراة في الكيندو هنا و الآن، موشي-تشان " تسونا قال بنبره بارده.

" ليس لديك سيف كيف يمكنك التغلب على انا قائد الكيندو موشيدا. " موشيدا تكلم بثقه.

" لا تقلق بشأني، اعتقد ان عليك القلق بشأن ما سيحصل لك الان " تسونا تحدث يعطي هياتو حقيبته.

" هاااه " موشيدا نظر إلى تسونا باستغراب.

" تاكشي ، انت الحكم، إذا تمكنت من إصابتي مره واحده تفوز " تسونا قال.

Another World [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن