16

3.1K 165 66
                                    

" انتبهوا على أنفسكم"  تسونا ارسل الجميع ليعودوا إلى اليابان.  من بقى معه كيويا، موكورو،  ريبون ، ريتسيوس و دينو.

ليتسي و حراسه أيضا سينتقلون إلى اليابان للعيش هناك.

" نحن أيضا لنستعد " تسونا و الآخرين استعدوا لذهاب إلى جزيره عائله باروتوسكو  بقارب خاص.

( تصحيح معلومه،  اسم العائله باروتوسكو،  انا كنت اكتبها بالغلط بيرتيسكا. موجوده في لعبه ريبون )
             
في طريقهم إلى الجزيره،  ريبون سأل عن تفاصيل تلك العائله.  تسونا أخبره عن جيلرو الذي جمد خواتم الفونغولا بسبب سوء التفاهم. 

جيلرو اعتقد ان فونغولا بريمو نفى باروتوسكو بريمو للجزيرة.  لكن الحقيقه باروتوسكو بريمو قرر البقاء في الجزيره لإبقاء بارفيتو المجمد من تقنية اختراق النقطه صفر من فونغولا بريمو و باروتوسكو بريمو بعيدا عن العالم. بارفيتو بعد 400 سنه تمكن من الخروج من الجليد و الكذب على جيلرو بأن فونغولا بريمو قام بنفي باروتوسكو بريمو في الجزيره لمصلحته الخاصه.

جيلرو قام بتجميد خواتم الفونغولا،  لذلك اضطر تسونا و حراسه الذهاب إلى جزيره عائله باروتوسكو لحل سوء الفهم،  تسونا و حراسه افترفوا فور وصولهم الجزيره ليقاتل كل منهم حراس جيلرو.  في النهايه عندما كان جيلرو و بارفيتو بمفردهم،  بارفيتو هاجم على جيلرو.  جيلرو لم يصدق ان كل ما أخبره بارفيتو كان مجرد كذب حتى ينتقم من الفونغولا لما فعلوه به.  جيلرو تعاون مع تسونا للقضاء على بارفيتو.   عقد جيلرو بينهم عهد في نهايه الأمر. 

( عائله باروتوسكو ظهرت في لعبه ريبون، المعلومات حصلت عليها من ويكيبيديا.  في فيديوهات عن أشخاص لعبوا اللعبه) 

" هذا ما حدث بيننا " تسونا أنهى اطلاع ريبون بالأحداث.

" لقد وصلنا تسونايوشي-ساما " الكابتن أعلن.

" لنذهب لتسويه الأمر،  انا لا أرغب في قتال احد منهم مجددا " تسونا قال ينهض

عندما نزل الجميع إلى الجزيره،  جيلرو و جده هناك ينتظرون القادم الجديد.  حراس جيلرو منتشرين في الجزيره إذا اضطروا للقتال.

" مرحبا،  من انت؟! " جده جيلرو سأل.

" مرحبا،  انا ساودا تسونايوشي من عائله فونغولا ، معي هيباري كيويا، روكودو موكورو ،تشافالوني دينو ، ريبون و مارتيو ريتسيوس.  أتيت للحديث معكم بموضوع هام. " تسونا يتحدث كرئيس.

" الفونغولا....... تفضلوا معي إلى القلعة " جده جيلرو قال.

" لا، لنتجه إلى الارض المحرم. " الجد أنذر من كلام تسونا. 

" اوي ذلك المكان لا يمكنكم الدخول إليه، انه-----  جدي " جيلرو توقف عن رؤيه يد الجد.

" نحن هنا للحديث بشأن بارفيتو.  هو لايزال مجمد اليس كذلك؟ " تسونا سأل. 

Another World [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن