' لماذا اسمع صوت أشخاص هنا؟؟ ، انا ليس لدي اولاد أو أحفاد' فكر الرجل العجوز
" جميعا، أهدأ، قد يستيقظ السيد يوتاسي " صوت مولؤف تحدث.
' هذا الصوت مألوف!!! لمن ينتمى مجددا؟؟ ' السيد يوتاسي فكر.
" انا آسف، تسونا-ساما " صوت آخر يعتذر.
' تسونا؟ ؟...... تذكرت انه ذلك الفتى الذي اشتري أرض كوكيو مني!، مالذي يفعله هنا؟! لا، أين أنا الآن؟! ' السيد يوتاسي يحاول فتح عينيه. عندما فتح عينيه رأى ضوء ابيض، بعد أن رمش عدت مرات اتضحت الصوره له. صورت سقف ابيض اللون، رائحه المعقم في أرجاء الغرفه.
' صحيح، العمليه انتهت بنجاح. انا الان في المشفى. ماذا عن الأصوات التي سمعتها؟ أكانت محضي خيال؟! ' يوتاسي فكر.
" كيف تشعر الان سيد يوتاسي؟؟! " يوتاسي التفت لمصدر الصوت ليلتقي بعينين بنيه اللون ينظر إليه باهتمام و قلق. شعره البنى المقاوم للجانبيه و ابتسامته الدافئ.
" انا بخير " أجاب يوتاسي بصوت جاف.
" تفضل الماء " تسونا يقدم الماء ل يوتاسي.
" شكرا " يوتاسي ينهض ليتمكن من شرب الماء. نظر في أرجاء الغرفه حيث يوجد أطفال بعمر تسونا و ورود في أنحاء الغرفه.
" لماذا انت هنا؟! أعني كيف عرف بشأن؟! " يوتاسي نظر إلى تسونا الذي لايزال يبتسم.
" مالذي تتحدث عنه، كيف اترك شخص اعرفه في المشفى لوحده. " تسونا اجابه ، متجاهلا السؤال الآخر.
" نحن لانعرف بعضنا. فقط اترك هذا العجوز لوحده " يوتاسي قال.
" هذا العجوز سيكون المسؤول الذي يدير أرض سكاي بعد أن تكتمل. " تسونا تحدث.
" أرض سكاي!!؟؟ " يوتاسي نطق.
" أجل غيرت اسمها، انا احب رؤيه السماء لأنها واسعه جدا " تسونا شرح.
" انت حقا اول شخص لا أستطيع معرفه ما يفكر به " يوتاسي أخبره.
تسونا نظر إليه بتسأل اولا ثم ابتسم له.
==============================
تسونا الان عائد لمنزله بعد أن ذهب لزيارة والدته كيويا.
" اخرج نقودك حالا فتى النظارات " تسونا سمع أحدهم يقول بصوت عالي.
" أخبرتك انه ليس لدي نقود " تسونا سمع صوت مألوف له، ذهب إلى مصدر الصوت. يرى 4 فتيان يتجمعون حول فتى بشعر احمر فاتح و يرتدي نظارات بعمر 12 .
" شويشي " تسونا تمتم.
احد أولئك الاولاد رفع قبضته ليضرب شويشي، لكن تسونا تدخل بسرعه. يمسك بقبضه الفتى.
" أيها الحقير من انت لتعترض طريقي " الفتى صدم من ظهور تسونا المفاجأ.
' من أين ظهر؟؟! ' الفتى فكر بقليل من الخوف
أنت تقرأ
Another World [KHR]
Fanfictionاول روايه اكتبها بنفسي، اتمنى انها تعجبكم القصه : تسونايوشي بعد أن مات جميع أصدقائه في عالمه بياكوران أرسله إلى عالم موازي، بدلا من نظيره الذي توفي بحادث. مالذي سيفعله تسونا الان؟!، ماذا سيفعل عندما يجد أن هناك أمور تختلف عن عالمه الحقيقي. ℹI d...