4

4.9K 244 98
                                    

الصباح التالي، كان كأي يوم عادي، لا تغيرات، تسونا استيقظ في الخامسه و النصف. يعد الفطور قبل أن تستيقظ نانا. تشروم استيقظت في السادسه و النصف.

بعد تناول الفطور اتجه الاثنين إلى المدرسه مع تاكشي الذي التقى بهم في الطريق، ريوهي مع كيوكو و هانا قرب الجسر. هارو أيضا أصبحت صديقه معهم، لكنها في مدرسه مختلفه.

عندما وصلوا إلى بوابه المدرسه، هيباري كيويا كعادته يقوم بضرب الأشخاص الذين يخالفون قوانين المدرسه حتى الموت.

في الصف تسونا لم يكن منتبه مع المعلم الذي يقدم الطالب الإيطالي، كان منشغل بكتابه ما سيبدأ بفعله بعد جميع الجميع بالايطاليه. و أيضا لم ينتبه أن الطالب الإيطالي جوكوديرا هياتو متجه إليه، يركل طاولته. تسونا نظر إليه ببروده كونه لم يعرف ان من فعل هذا جوكوديرا. جوكوديرا جفل من نظراته البارده و هالته القويه. عندما أدرك تسونا انه جوكوديرا تغيرت نظراته إلى الدفئ و الاهتمام و ابتسم له. هذا جعل جوكوديرا يصدم كثيرا من التغير المفاجأ.

"بعد المدرسه، خلف المبنى " جوكوديرا قال ثم توجه إلى مقعده، من حسن حظ تسونا ان جوكوديرا لم ينتبه إلى ملاحظاته الايطاليه.

' لايزال كعادته، يبدوا ان على العمل كثيرا لتغير فكرته عن حراسه الرئيس ' تسونا فكر ينظر إلى جوكوديرا يتجه إلى مقعده.

" تسونا ، هل تعرف الطالب الجديد؟.؟ " تاكشي سأل قلق على صديقه

" من يعرف " تسونا أجاب، يبتسم

==============================

خلف مبنى المدرسه، تسونا، هياتو ، تاكشي و تشروم. تاكشي و تشروم يقفان قرب الشجره. تسونا و هياتو يقفان في الوسط.

" إيتو..... هياتو ، مالذي تريده مني؟؟ " تسونا سأله. هياتو ينظر لتسونا من الأعلى إلى الأسفل.

" من سمح لك بمناداتي باسمي الأول أيها الضعيف " هياتو بدون انتظار اخرج الديناميت و بدأ بالرمي على تسونا.

" لأننا نحن في نفس العمر " تسونا أخبره يتجنب جميع الديناميت.

" تشه ، هذا سيكون قبرك، الوداع " هياتو قام برمي ضعفي الديناميت.

" لا أعتقد أن هذا المكان سيكون قبري، هياتو، حاول مجددا " تسونا بمزاح

" تشه ، ليس لدي حل سوى استخدام تلك " هياتو تذمر تحت أنفاسه.

تسونا عرفه انه سيستخدم ثلاث أضعاف الديناميت، بمعنى آخر فرصته لجعل هياتو يثق به. و حدث ما توقعه تسونا، هياتو أسقط احد الديناميت. هياتو اعلق عينيه منتظر نهايته لكنه تفاجأ أن تسونا أنقذه.

" هياتو ، لا ترمي حياتك " تسونا أخبره بابتسامه.

هياتو ركعه له، " انا جوكوديرا هياتو من اليوم سأكون تابعا لك، من فضلك أقبل بي " هياتو قال.

Another World [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن