8

3.9K 213 46
                                    

في طريق تسونا للمنزل، مر بالقرب من كشك بيع، حيث مراهق صيني بملابس صينيه حمراء يبيع كعك الجوزين على كتفه قرد صغير و فتاه بضفائر ترتدي ملابس صينيه حمراء مثله.

' هذه اي-بين، إذا ذلك الرجل الذي يشبه كيويا لابد انه فون، اروكوبالينو العاصفه. هذا يوفر لي وقت البحث عنهما ' تسونا فكر يقترب من الكشك.

" مرحبا اروكوبالينو العاصفه، فون و اي-بين " تسونا قال يجلس على الكرسي بقرب اي-بين.

فور سماع فون اسمه ضيق عينيه على تسونا. اي-بين قفزت للخلف تمسك كعكه جوزين.

" أهدأ لست عدوا لكما " تسونا أخبرهما.

" فوو~ من انت؟؟ " فون سأل جاد

" انا تسونايوشي، يمكنكم مناداتي تسونا. " تسونا عرف عن نفسه.

" ماذا تريد منا؟ " فون سأل.

" لا شيء بالتحديد، فقط أن أعرف عن حالكما " تسونا أجاب.

" نحن لا نعرفك، لماذا تريد أن تعرف عن أحوالنا؟؟ " اي-بين تحدثه لاتزال حذره.

" ربما لا نعرف بعضنا في هذا العالم اي-بين " تسونا أجاب.

اتسعت أعين فون قليلا ثم عادت لطبيعتها.
" فوو~ فهمت، هذه هي قوه بياكوران التي سمعت عنها " فون تحدث.

تسونا فقط ابتسم، اي-بين لم تفهم قصد معلمها. فون تنهد قبل أن يشرح ل اي-بين ما يعني.

" إذا، تسونا-سان الحقيقي مات، و انت واحد آخر من عالم موازي " اي-بين لخصت كل شيء في جمله.

" نعم، و الآن أنا اجمع أصدقائي الذين التقيت بهم في عالمي، اي-بين انتي أيضا واحده منهم " تسونا أخبرها.

" فهمت " اي-بين قالت.

" أيضا فون احتاج مساعدك في أمر " تسونا قال. فون نظر إليه يخبره أن يكمل.

" اريد منك أن تطلب حضور كورونيلو ليدرب ريوهي " تسونا أخبره

" بما انه كورونيلو، فسيأتي بكل تأكيد " فون قال.

" فيردي موجود في منزلي، يعمل على اختراع، تبقى أن اجلب مامون و لآل. ريبون من المؤكد أنه يدرب وريث الفونغولا، لذلك لن أطلب حضوره. ربما عندما انتهى من التجهيز لتحريركم من اللعنه " تسونا أخبره

فون منصدم. " فيردي موجود لديك، و مالذي تعنيه بتجهيز لتحرير اللعنه؟؟ هل يمكنك حقا أن تحررنا من اللعنه؟؟ " فون سؤال فورا.

" انا أخبرت فيردي عن هذا، لكن احتاج لتحدث مع وجه الرقعه و الفندج. أيضا تالبوت-سان ليصنع ذلك الشيء. لكن ليس الآن، اولا احتاج ان اصبح اقوى من الذي انا عليه. " تسونا أجاب.

فون رأى عزيمه تسونا من عينيه. " سأثق بك، حتى يأتي ذلك الوقت انا سادربك " فون قال.

" شكرا لك، إذا لنذهب لمنزلي، من اليوم ستبقيان في منزلي " تسونا قال.

Another World [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن