3

4.6K 254 46
                                    


" تفضل لداخل، تسونايوشي-كن " الطبيب ادخل تسونا إلى غرفه مدير المشفى.

" الطبيب هاشيرو، هل حدث شيء ما؟ " سأل مدير المشفى.

" الطبيب ميسامي، أجل، بشأن رساله بياكوران، هذا " الطبيب هاشيرو ينظر إلى تسونا.

" فهمت، إذا أنت تسونايوشي-كن، تفضل بالجلوس " الطبيب ميسامي أخبر تسونا بينما يقف ليفتح الخزنه يخرج عدت أشياء.

" بياكوران أين هو؟؟ هل هو بخير؟؟ " تسونا سأل الطبيبين.

" أجل انه بخير، لا داعي للقلق عليه تسونايوشي-كن. تفضل هذا رساله بياكوران ارسلها لك بالأمس " الطبيب ميسامي قال.

" لماذا ارسلها هنا؟؟ كان بإمكانه أن يرسلها لمنزلنا؟؟ " تسونا تسائل قبل ام ياخذ الرساله من الطبيب.

" تسونايوشي-كن، بياكوران أخبرنا كل شيء، نحن نعمل تحت خدمه بياكوران " الطبيب ميسامي قال.

" ماذا تعرفون؟؟ " تسونا سأل، مايزال يقرأ الرساله، لم ينظر إليهما حتى.

" نعلم انت لست تسونايوشي-كن الحقيقي، انت من عالم موازي " الطبيب هاشيرو أخبره

" هييي~~ كم شخص في المشفى يعرف بشأني؟؟ " تغيرت ملامح تسونا مثلما يدخل وضعيه الهايبر، وجه بدون مشاعر.

" انا و الطبيب هاشيرو فقط. و أيضا يوجد محامي خاص عينه بياكوران لك، بالأمس أتى إلينا و أعطانا عدت أشياء نسلمها لك أن أتيت إلى هنا " الطبيب ميسامي.

" محامي... أين هو الآن؟؟ " تسونا سأل.

" عاد إلى إيطاليا للقيام بعدت أعمال، أخبرنا انه سيأتي إليك قريبا لإنهاء عدت أمور " الطبيب هاشيرو أخبره.

" إذا... ماذا يقصد بياكوران بكوني مالك هذا المشفى و عدت مبانى أخرى؟؟ " تسونا تخرج هاله سوداء منه.

" هذا..... لا أعلم؟؟ " الطبيب ميسامي بضحكه متوتره بينما هاشيرو جفل من هاله تسونا.

" لا أزال صغيرا على العوده للجحيم " تسونا تمتم

" ههههههه، لا تقلق. انت فقط ستكون المالك، لن تقوم بأعمال مكتبيه، ربما فقط القليل ههههههه " الطبيب ميسامي أخبره.

" تنهد ، سحقا لك بياكوران " تسونا بإحباط.

" هذا، الأغراض التي أرسلها بياكوران لك " الطبيب هاشيرو يضع صندوق أمام تسونا.

تسونا نظر إلى الصندوق، بعد عدت ثواني قرر فتحه ليجد إصدارات فونغولا إكس، سماعه الرأس، العدسات الاصقه و قفازاته. تسونا نظر إلى الأشياء بسعاده و حنين لوطنه

" هذا اخر شيء أراد منك أن تحصل عليه " الطبيب ميسامي يعطيه مفتاح و ورقه.

" هذا؟؟! " تسونا سأل قبل أن يأخذ المفتاح و الورقه.

Another World [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن