17

2.7K 182 95
                                    

امام سجن فينديكا المنيع،  يقف تسونا و البقيه منتظرين الفندج ليفتحوا الباب العملاق.

" اشعر بالبرد.. " ريتسيوس علق. 

" كفوفوفو، يمكنك العوده أن أردت " موكورو قال.

" في أحلامك،  لن اترك تسو-تشان في مكان كهذا بمفرده. " ريتسيوس رد على موكورو.

" كفوفوفو ، انه ليس لوحده. نحن نرافقه " موكورو رد عليه مجددا.  علامات الغضب ظهرت على رأس ريتسيوس.

" هم،  مزعجين " كيويا اخرج التونفا

الفندج فتحوا الباب قبل أن تبدأ معركه بين الثلاثه . " ماذا تريدون؟ " واحد من الفندج تحدث.

" نريد الحديث مع قائدكم برمودا. " تسونا اخرج هاله الرئيس فور رؤيتهم.  الفندج صدموا عقليا لمعرفته باسم رئيسهم. 

برمودا الذي يشاهد تسونا مع جيفار،  أمر الاثنين بإدخاله. تسونا و البقيه دخلوا لكنهم حذرين لأي مفاجأة قد تحدث مع الفندج. تسونا و البقيه وصلوا إلى حيث يتواجد برمودا و جيفار. برمودا بهيئته الحقيقيه أيضا.

" ماذا تريد الحديث بشأنه ساودا تسونايوشي؟ " برمودا سأل.

" لدي صفقه رابحه لكلا الطرفين،  عن لعنه الاروكوبالينو.  " تسونا تحدث ببلوغ. الفندج شد انتباههم حديث تسونا.  برمودا ضيق أعينه رغم أنها مغطى بالضمائد.

" هييي~ ، انت تعرف اننا كنا اروكوبالينو سابقين.  إذا ما هي الصفقه؟ " برمودا سأل

" قوه وجه الرقعه ستكون ملكك في المقابل ستخلص الاروكوبالينو الحاليين من اللعنه. " تسونا أعلن عن الصفقه.

" أحرر الاروكوبالينو الحاليين من اللعنه؟،  انا لا أملك القوه لتحرير نفسي من اللعنه " برمودا قال.

" قوه اللهيب الثامن هو مفتاح " تسونا قال.  برمودا تفاجأ لمعرفه تسونا عن اللهيب الثامن.

" ظننت انه يوجد 7 فقط. " ريتسيوس قال

"  ما هو اللهيب الثامن؟ " ريبون سأل. 

"  وجه الرقعه تمكن من أخذ لهيب برمودا و الهرب.  برمودا قاوم الأمر و تمكن من ملئ المصاصه بلهيب من الغضب و الحقد و الكراهيه.  هذا اللهيب الثامن. " تسونا أخبرهم

" تعرف عن اللهيب أيضا.  انت من تكون؟ من المحال لشخص بشرى أن يعرف بشأننا؟! " جيفار تحدث. 

" اعرف كل شيء بشأنكم جيفار،  إذا هل ستوافق على الصفقه برمودا؟ " جيفار تفاجأ لأنه يعرف اسمه. 

" انت.......  من عالم موازي أليس كذلك؟ " برمودا سأل. 

" نعم " تسونا أجاب. 

" في عالمك،  هل حصلت على قوه وجه الرقعه بهذه الطريقه؟ " برمودا سأل.

" أجل،  أأتمنا قوه الاروكوبالينو لك. بفضل قوه اللهيب الثامن تمكنا من تحرير الاروكوبالينو من لعنتهم. " تسونا أخبره. 

Another World [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن