6

4K 225 103
                                    

في البارت السابق ما ظهرت صوره يوكينو، 

في البارت السابق ما ظهرت صوره يوكينو، 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صوره يوكينو 🔝

تسونا حاليا عائد إلى صفه بعد أن خرج من الحمام.  في طريقه سمع صوت سعال.  تسونا اتجه إلى مصدر الصوت ليجد ساكرا والده كيويا تسعل.  تسونا اقترب منها.

"ساكرا-سنسي،  هل انتي بخير؟؟ " تسونا سألها بقلق.

ساكرا أرادت أن تجيب لكنها فجأه بدأت تسعل دم،  تسونا اتسعت عينيه لرؤية الدم يسيل من بين اصابعها.

"  ساكرا-سنسي ، لنذهب إلى المشفى حالا " تسونا وضع يدها حول كتفه و يده الأخرى تمسكها من خصرها يرشدها إلى المشفى. 

~في المشفى ~

"  كيف حالها؟؟ الطبيب هاشيرو " تسونا سأل

" ليست بخير على الإطلاق،  مرض السرطان قد انتشر في أنحاء جسدها،  لا يمكنها أن تتحرك في الوقت الحالي و أيضا لا أعتقد أنها ستكون قادره على الصمد أكثر من شهر هذا ما تظهر صوره الأشعة " الطبيب هاشيرو صرح.

"  الا توجد طريقه لعلاجها حقا " تسونا نظر إليه باعين متسعه.

"  مع الأسف تسونايوشي-كن " الطبيب هاشيرو قال." هل أخبرت أقاربها؟ " سأله

"  كيويا قال إنه سيصل في الحال " تسونا قال.

"  الان كل ما يمكنكم فعله هو البقاء معها في آخر أيامها " الطبيب هاشيرو قال،  ثم استأذن لرحيل.

تسونا دخل إلى الغرفه التي تتواجد بها. يجلس على الكرسي القريب من السرير. مخفض رأسه، يبكي بصمت.

"..... تسونا.... يوشي... - كن..."  تسونا سمع الصوت الضعيف يناديه،  نظر إلى الأعلى ليجد أن والده كيويا استيقظت.

" هل انتي بخير؟؟ هل تشعرين بأي ألم؟ هل انادي الطبيب؟؟ " تسونا بقلق يسأل. لايزال يبكى

والده كيويا أمسكت بيده. "  أعلم أنه لم يعد لدي وقت طويل للعيش،  لذلك هل يمكنك أن تعتني بكيو-تشان عندما ارحل من خذا العالم،  ارجوك ".

"  مالذي تتحدثين عنه،  انا ساجد شخص يستطيع أن يعالجك من مرضك،  لذلك انتظري وقت أطول قليلا " تسونا أخبرها.

Another World [KHR] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن